اليوم الجمعة 21 يونيو 2024م
عاجل
  • طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على محيط الحي السعودي غربي رفح جنوب قطاع غزة
  • قوات الاحتلال تطلق قنابل الغاز تجاه مستشفى رام الله
  • مصابون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا في حي الشجاعية شرق مدينة غزة
طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على محيط الحي السعودي غربي رفح جنوب قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تطلق قنابل الغاز تجاه مستشفى رام اللهالكوفية مصابون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا في حي الشجاعية شرق مدينة غزةالكوفية قوات الاحتلال تمنع مركبة الإسعاف من الوصول للمصاب قرب مستشفى رام اللهالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 259 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية قوة خاصة من جيش الاحتلال تقتحم مخيم قدورة برام اللهالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارة على محيط المستشفى الأوروبي جنوب شرقي مدينة خان يونسالكوفية الاحتلال يقتحم مدينة البيرةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة البيرةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة البيرةالكوفية فيديو | إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لمخيم قدورة برام اللهالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزل لعائلة الغز محيط السنافور بحي التفاح بمدينة غزةالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزل لعائلة الغز في حي التفاح بمدينة غزةالكوفية نقل الأسير المحرر بهاء الدين مسلط إلى العناية المركزة بعد تعرضه لانتكاسة صحيةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا في منطقة السنافور بحي التفاح شرق مدينة غزةالكوفية فيديو | الاحتلال يقتحم بلدة سلواد شرق رام اللهالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سلواد شمال شرق رام اللهالكوفية مصابون جراء قصف طائرة مسيرة "إسرائيلية" لمحيط مجمع الشفاء غربي مدينة غزةالكوفية الاحتلال ينسف مبان سكنية في الحي السعودي غرب رفح جنوب القطاعالكوفية فيديو | الاحتلال يصادر عددا من المركبات خلال اقتحام بلدة بيت أمرالكوفية

بالفيديو|| د.عوض يدعو الفصائل الفلسطينية إلى الالتزام بالمواعيد المحددة لإجراء الانتخابات

09:09 - 16 إبريل - 2021
الكوفية:

متابعات: دعا عضو المجلس الثوري لحركة فتح، د. عبد الحكيم عوض، الفصائل وأصحاب القوائم الانتخابية إلى الالتزام بالمواعيد المحددة لإجراء الانتخابات، وأن تتوقف كل الحملات الإعلامية التي تربط إجراء الانتخابات في القدس المحتلة.
وقال د. عوض، في لقاء مع قناة الغد، مساء أمس، إنّ "لجنة الانتخابات المركزية رمت الكرة في ملعب الفصائل الفلسطينية فيما يتعلق بملف القدس، ويجب عليها أن تجتمع لتتخذ موقفها النهائي".
وتابع، أن " هناك نوايا لاستخدام القدس ذريعة للتملص من إجراء الانتخابات". مشيرًا إلى أن موضوع القدس غُيب خلال فترة طويلة من الزمن من اهتمامات السلطة الفلسطينية، والقيادة الفلسطينية.
وقال د. عوض، إن " موضوع القدس قياساً بقضايا أخرى لها علاقة بكبح الرأي العام، والتعسف في مواجهة حرية الرأي وتكميم الأفواه، بعقوبات تفرض هنا أو هناك من قبل القيادة على جزء من أبناء شعبها، فإن موضوع القدس يأتي في قاع الاهتمام".
وأشار، إلى أن التصريحات الأخيرة تنعكس سلباً على رغبة الجمهور الفلسطيني في التعاطي إيجاباً مع الانتخابات الفلسطينية. مؤكدًا أن هناك نوايا لاستخدام القدس كذريعة للتملص من إجراء هذا الاستحقاق الديمقراطي.
وأكد د. عوض، أن الأولى وضع القدس على طاولة الاهتمام من قبل القيادة الفلسطينية والفصائل، وتبنى استراتيجية وطنية فلسطينية لتتحول القدس إلى نقطة اشتباك مع الاحتلال الذي يهود ويسلب البيوت من ساكنيها ويعطيها للمستوطنين.
واختتم عضو المجلس الثوري لحركة فتح، د. عبد الحكيم عوض، حديثه بالتأكيد على أن الدبلوماسية الفلسطينية لن تفعل أي شيء حتى تحافظ على ممارسة هذا الاستحقاق الديمقراطي في مدينة القدس المحتلة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق