اليوم الثلاثاء 11 مايو 2021م
عاجل
  • صافرات الإنذار تدوي في النقب الغربي
  • طائرات الاحتلال تقصف موقع في منطقة الشيخ عجلين غربي مدينة غزة
  • كتائب القسام تعلن استشهاد وفقدان عدد من مجاهديها في قصف استهدف أحد مواقعها
  • طائرات الاحتلال تستهدف موقعا للمقاومة في منطقة نتساريم وسط القطاع
  • الهلال الأحمر: ارتفاع عدد الإصابات في الضفة والقدس بالمواجهات الدائرة مع الاحتلال لـ714
  • هآرتس : غانتس يصادق على تجنيد 5 آلاف جندي من الاحتياط
صافرات الإنذار تدوي في النقب الغربيالكوفية طائرات الاحتلال تقصف موقع في منطقة الشيخ عجلين غربي مدينة غزةالكوفية كتائب القسام تعلن استشهاد وفقدان عدد من مجاهديها في قصف استهدف أحد مواقعهاالكوفية طائرات الاحتلال تستهدف موقعا للمقاومة في منطقة نتساريم وسط القطاعالكوفية 250 ألف وفاة و23 مليون إصابة بكورونا في الهندالكوفية الهلال الأحمر: ارتفاع عدد الإصابات في الضفة والقدس بالمواجهات الدائرة مع الاحتلال لـ714الكوفية السعودية تفرض الحجر الصحي أسبوعا على القادمينالكوفية محدث لحظة بلحظة|| طيران الاحتلال يجدد قصف قطاع غزةالكوفية بلجيكا تدعو إسرائيل لوقف التصعيد في الأقصى واحترام الأماكن المقدسةالكوفية هآرتس : غانتس يصادق على تجنيد 5 آلاف جندي من الاحتياطالكوفية الخارجية تدين جرائم الاحتلال في قطاع غزة وتطالب الجنائية بالإسراع في تحقيقاتهاالكوفية طائرات الاحتلال تقصف موقعا للمقاومة في حي النصر شمالي رفحالكوفية الكيلة تدعو المجتمع الدولي إلى التدخل لوقف العدوان على غزةالكوفية البطريرك ثيوفيلوس يدين عنف الاحتلال ضد المدنيين في القدسالكوفية طائرات الاحتلال تستهدف موقع القادسية غربي مخافظة خانيونسالكوفية طائرات الاحتلال تستهدف موقع الشابورة شمال رفح جنوب القطاعالكوفية "الصحفيين الأردنيين" تدين انتهاكات الاحتلال بحق الصحفيين في فلسطينالكوفية الاحتلال يعتقل أسيرا محررا من جنينالكوفية بالتفاصيل|| آخر المستجدات حول فيروس كورونا عالمياالكوفية صحة غزة: 11 وفاة و386 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية

بالفيديو|| انهيار وصراخ هستيري لهيفاء وهبي بعد تسببها في "مصرع" كريم فهمي

17:17 - 15 إبريل - 2021
الكوفية:

وكالات: تعرضت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، لنوبة من البكاء والصراخ الهستيري، بعد اعتقادها انها المتسببة في مصرع زميلها الفنان المصري كريم فهمي، وإصابة الفنان محمد الشرنوبي.

جاء ذلك قبل أن يتضح أن الموقف كله مجرد مقلب ضمن مقالب برنامج خمس نجومفن الذي يعرض موسمه الأول على فضائية MBC في رمضان 2021، وفق (لها).

و كانت هيفاء وهبي، ضحية الحلقة الثانية من مقلب برنامج "خمس نجوم"، حيث تم استدراجها بزعم تصوير إعلان للسيارات، ودخلت سباقًا مع كل من الفنان كريم فهمي ومحمد الشرنوبي، وادعى الآخران وقوع حادث خطير لهما وخرج كريم فهمي من السيارة والنيران مشتعلة فيه، وقام فريق الإنقاذ بإطفائه وانهارت وقتها هيفاء وهبي وسقطت على الأرض.

وحاولت الفنانة غادة عادل، الضغط على هيفاء واتهامها بأنها السبب في وفاة كريم فهمي، وسؤالها عن محامٍ جيد للدفاع عنها بعد توجيه تهمة القتل إليها، وقامت هيفاء وهبي بالاعتداء على صاحب شركة الإعلان المزعوم والذي استفزها بقوله إن كريم فهمي مات، وتدخلت غادة عادل قائلة: "ليه التهور في السواقة.. حذرتك وقلت لك بالراحة".

وبعد اكتشاف المقلب ومعرفة أن الفنان كريم فهمي لا زال على قيد الحياة، انهارت وبكت الفنانة هيفاء وهبي غير مصدقة ما حدث، قائلة: "انا مكنتش مصدقة اللى بيحصل".

وبعدها انتقمت هيفاء وهبي من فريق البرنامج وقامت باستخدام خرطوم مياه المطافي وتوجيهه عليهم لتثأر لنفسها، مؤكدة أنها لأول مرة لا تشعر أنها في مقلب ولكنها ستنتقم منهم على طريقتها.

ويشارك الفنان مصطفى قمر، وكريم فهمي، ومحمد الشرنوبي، وغادة عادل، ونور في تقديم مقلب "خمس نجوم"، ويشاركهم في كل حلقة فنان من فنانين التمثيل أو الغناء، في شكل جديد ومختلف سيقدم على الشاشات المصرية والعربية لأول مرة.

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق