اليوم الخميس 18 إبريل 2024م
عاجل
  • انتشال 9 شهداء بعد انسحاب قوات الاحتلال من شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
الاتحاد الأوروبي يحذر من حرب إقليمية في الشرق الأوسطالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 195 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الفلسطيني محمد سالم يفوز بجائزة أفضل صورة صحفية عالمية في 2024الكوفية انتشال 9 شهداء بعد انسحاب قوات الاحتلال من شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية اعلام عبري: عملية الاجتياح البري لمدينة رفح سيتم على مرحلتينالكوفية وزير الخارجية المصري: سنواصل العمل بما يحقق مصلحة الشعب الفلسطينيالكوفية حزب الله يستهدف تحركا لجنود الاحتلال في المالكية عند الحدود اللبنانية الفلسطينيةالكوفية "كان" العبرية: إسرائيل تراجعت عن توجيه ضربة انتقامية سريعة لإيرانالكوفية الصحة: نطالب بتوفير مستشفيات ميدانية وفرق طبية دولية متعددة التخصصات لمنطقتي غزة وشمال القطاعالكوفية ملاحظات على هامش هجوم إيران الأخيرالكوفية الجديد في «الشرق الأوسط الجديد»!الكوفية الصحة: أكثر من 730 ألف نسمة في منطقتي غزة وشمالها بلا خدمات صحية حقيقيةالكوفية الصحة: نحتاج مستشفيات ميدانية جراحية بسعة 200 سرير لسد حاجة السكان في منطقتي غزة وشمالهاالكوفية هيئة الأسرى: الاحتلال اعتقل 40 مواطنا منذ يوم أمس في الضفةالكوفية نتنياهو لا يخضع إلا لهاتفه الداخليالكوفية تحذيرات بايدن والفعالية المنقوصةالكوفية رغم نفاق الاعلام الغربي .. هزمت إسرائيل...الكوفية دعوات متصاعدة لاستبعاد «إسرائيل» من أولمبياد باريس 2024الكوفية 392 شاحنة فقط محملة بالغذاء دخلت غزة الشهر الجاريالكوفية الأغذية العالمي: 3 قوافل تكفي عبرت هذا الأسبوع لأول مرة إلى شمال غزة من معبر إيريزالكوفية

بالصور|| شمعة تتسبب في مصرع أم ورضيعتها ذات الـ10 أشهر

08:08 - 15 إبريل - 2021
الكوفية:

متابعات: لقيت أم شابة في الـ29 من عمرها ورضيعتها ذات الـ10 أشهر مصرعهما جراء حريق نشب في محل إقامتهما بإحدى ضواحي "جوهانسبرج"، أكبر مدن جنوب إفريقيا، وذلك في الساعات الأولى من صباح الاثنين، بعد أن أشعلت الأم شمعة عند انقطاع الكهرباء.

ووفقًا لما ورد في تقرير لصحيفة "The Sun" البريطانية حول الحادث، فقد كانت الأم "أماندا بويسن" وابنتها "كايلا" نائمتين وقت اندلاع الحريق المروع، وعُثِر هلى جثتيهما متفحمتين وسط الرماد بعد أن حاول جيرانهما السيطرة على ألسنة اللهب وإنقاذهما.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن مالكة العقار السكني، الذي كانت "بويسن" تقيم فيه برفقة رضيعتها، قولها إن الكهرباء انقطعت قبل خلود الضحيتين للنوم مباشرة وهي تعتقد أن الأم أشعلت شمعة للحصول على إضاءة وتركتها مشتعلة، وهو ما أدى إلى نشوب الحريق.

وأضافت مالكة العقار: "وفاتهما بهذا الشكل أمر أليم.. لم نتمكن من إنقاذهما"، مؤكدة أن الجيران بذلوا قصارى جهدهم لإنقاذ الضحيتين لكن دون جدوى، وأشارت إلى أنه لم تكن هناك صرخات صادرة من غرفة الأم وابنتها وبعد أن تمكن الجيران من إخماد الحريق في نهاية المطاف كانتا قد فارقتا الحياة.

وأفادت إدارة الإطفاء المحلية بأنها قد تلقت بلاغًا بشأن الحريق بعد منتصف الليل بحوالي نصف ساعة، ولدى وصول فريق من رجال الإطفاء كان بعض السكان المحليين يحاولون السيطرة على ألسنة اللهب وأبلغوا رجال الإطفاء بوجود أشخاص داخل المسكن المحترق، وتم إخماد الحريق بعد نصف ساعة من الإبلاغ عنه.

وصرح متحدث باسم إدارة الإطفاء بأنه قد عُثِر بعد السيطرة على الحريق على جثتين متفحمتين بجوار فراش بإحدى غرف النوم، وفتحت الشرطة تحقيقًا للتوصل إلى سبب وملابسات اندلاع الحريق الذي أدي إلى الوفاة المأساوية للأم وابنتها.
الرضيعة ذات الـ10 أشهر
الحريق الذي أودى بحياة الأم وابنتها نشب عقب انقطاع الكهرباء
الأم ضحية الحريق
شمعة تتسبب في مصرع أم وطفلتها

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق