اليوم الخميس 18 إبريل 2024م
ليبرمان: الاقتصاد في حالة انهيار بسبب الحكومةالكوفية بن غفير: سيتم حرمان شقيقة "هنية" من مخصصات الضمان القوميالكوفية رئيس لجنة عرب العرامشة: سكان مستوطنات الشمال فقدوا الثقلة في حكومة نتنياهوالكوفية يديعوت أحرونوت: الرد الإسرائيلي على الهجوم الإيراني سيكون عقب عيد الفصحالكوفية يديعوت أحرونوت: المحكمة العليا تدرس دعوى قضائية لإلغاء قانون بن غفيرالكوفية يديعوت أحرونوت: "بايدن" المرتبك :قلت للإسرائيليين لا تتقدموا إلى حيفاالكوفية «الخزانة الأميركية» تعلن عقوبات جديدة على إيران بعد هجومها على إسرائيلالكوفية كتائب القسام: قنصنا جنديا شرق بيت حانونالكوفية صيدم: إحباط إرهاب المستوطنين مفتاح الحفاظ على الأرض والهويةالكوفية "شؤون الكنائس" تثمن قرار بطريركية الروم الارثوذكس اقتصار الأعياد على الشعائر الدينيةالكوفية المعابر والحدود: تعديل ساعات عمل معبر الكرامة للأسبوع المقبلالكوفية استشهاد مواطن وإصابة آخرين في قصف استهدف مخيم الشاطئ غرب مدينة غزةالكوفية أحزمة نارية وقصف مدفعي على مناطق جنوب شارع ٨ بحي الزيتون شرق مدينة غزةالكوفية استهداف منزل محيط محطة مياه قطرات الندى بشارع النفق بمدينة غزةالكوفية استهداف جنوب مدينة غزةالكوفية تجدد الغارات الإسرائيلية على عدة بلدات في جنوب لبنانالكوفية الاحتلال يستهدف منطقة الزرقا في حي التفاح شرق غزةالكوفية قصف مدفعي في منطقة المغراقة شمال مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية شهيدان إثر قصف الاحتلال مواطنين قرب مفترق السرايا وسط مدينة غزةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 195 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية

الملكة تشعر بفراغ بعد رحيل الأمير فيليب

09:09 - 14 إبريل - 2021
الكوفية:

وكالات: تشعر الملكة إليزابيث الثانية "بفراغ كبير" بعد وفاة زوجها الأمير فيليب عن 99 عاماً، الجمعة، وفق ما نقل نجلها الأمير أندرو الأحد بعد قداس لراحة نفسه.

وقال الأمير أندرو للتلفزيونات البريطانية في وندسور، غرب لندن "إنها غارقة في أفكارها، هذا ما يمكنني قوله".

وأضاف "أنها تصف ذلك بالفراغ الكبير" معتبراً أن الملكة التي تحتفل بعيد ميلادها الخامس والتسعين في 21 أبريل (نيسان) شخصية "متماسكة بشكل لا يصدق".

وتابع "نحن، أفراد الأسرة المقربين، مجتمعون حولها للتأكد من أننا موجودون لدعمها" لكن ما حصل "خسارة كبيرة".

وأشار إلى أن الأمير فيليب "كان رجلاً مميزاً، لقد أحببته كما يُجدر لأب أن يُحب، لقد كان هادئاً للغاية، إذا كانت لديك مشكلة سيفكر فيها..لقد كان شخصاً يمكنك دائماً اللجوء إليه، وكان دائم الإصغاء".

ابتعد أندرو (61 عاماً) الذي يُعد الابن المفضل لإليزابيث الثانية عن العائلة المالكة في عام 2019 بسبب علاقته بخبير المال الأمريكي جيفري إبستين، المتهم بالاتجار بالقصر.

أكدت الأميريكية فيرجينيا روبرتس أنها أُجبرت على ممارسة الجنس مع الأمير عندما كانت دون السن القانونية وبتأثير من إبستين.

من جانبه، أعرب شقيقه الأمير إدوارد عن "صدمة كبيرة".

وقال الأحد "ما زلنا نحاول تقبل الأمر. إنه أمر محزن للغاية".

وقالت زوجته صوفي، دوقة ويسيكس، إن الملكة "تفكر في الآخرين قبل أن تفكر في نفسها، كالعادة".

وأشاد ولي العهد الأمير تشارلز (72 عاماً) بوالده السبت قائلاً: إنه يفتقد "والده العزيز" كثيراً. واشار إلى "خدمته المتميزة والمتفانية" لبلاده.

وتوفي الأمير فيليب، زوج الملكة منذ 73 عاماً، الجمعة قبل شهرين من عيد ميلاده الـ100 في قلعة ويندسور، حيث تقام له جنازة خاصة السبت بسبب فيروس كورونا.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق