اليوم الخميس 15 إبريل 2021م
مجلس المرأة بمحافظة رفح ينفذ مبادرة "رمضان الخير"الكوفية وفاة الشاعر الفرنسي برنار نويلالكوفية ياسر جلال يوضح حقيقة مشهد الموبايل المقلوب في "ضل راجل"الكوفية عرض حذاء نايكي للبيع بالمزاد مقابل مليون دولارالكوفية عمار عبد الخالق.. الكتابة إلى المطبخالكوفية فرانسيس بيكونالكوفية موسكو تستدعي السفير الأمريكي للاحتجاجالكوفية بالصور والفيديو|| 33 عاما على رحيل أمير شهداء فلسطين "أبو جهاد"الكوفية اليابان: تعيين قطة لمنصب رئيسة قسم شرطةالكوفية  "هيئة الأسرى" و"نادي الأسير" يكرمان الأسير المحرر عمر خنفر في جنينالكوفية الأردن: 70 وفاة و2963 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية الاحتلال يعتقل شابا جنوب القطاعالكوفية إيطاليا: 4 وفيات بعد أسبوعين من تلقيهم لقاح أسترازينيكاالكوفية لبنان يطالب الاحتلال بعدم التنقيب بحقل نفطي في المياه المحاذية لشواطئهالكوفية إيران: اتفاقية لتوريد 60 مليون جرعة من لقاح "سبوتنيك V"الكوفية الأردن يوجه مذكرة احتجاج رسمية على انتهاكات الاحتلال في القدس المحتلةالكوفية بطريركية القدس: إلغاء الحجز عن فندق الامبيريال يعزز موقفنا في الحفاظ على عقارات باب الخليلالكوفية خبراء أمميون يحذرون من ارتفاع مستويات عنف المستوطنين ضد الفلسطينيينالكوفية اليونسكو تتبنى قرارا جديدا بشأن الإجراءات الإسرائيلية في القدس القديمةالكوفية مشروع قانون أمريكي يربط المساعدات لإسرائيل باحترام الحقوق الفلسطينيةالكوفية

موسكو: العلاقات مع واشنطن وصلت إلى أدنى مستوى

16:16 - 07 إبريل - 2021
الكوفية:

موسكو: كشفت روسيا أن علاقاتها مع الولايات المتحدة الأمريكية، وصلت إلى أدنى مستوى، وأنها لا تنتظر اعتذارا من واشنطن بشأن تصريحات جو بايدن حول الرئيس بوتين. وقال سكرتير مجلس الأمن الروسي نيكولاي باتروشيف، إن العلاقات الروسية الأمريكية في أدنى مستوى لها منذ نهاية الحرب الباردة، وإن الكرملين لا ينتظر اعتذارا من الولايات المتحدة بشأن تصريحات جو بايدن عن بوتين، كما اعتبر باتروشيف أن واشنطن تفتقد القدرة على الاعتراف بالخطأ.
وأضاف باتروشيف، في تصريحات مع صحيفة كوميرسانت الروسية، أن المجال واسع للتعاون بين روسيا والولايات المتحدة الأمريكية، لافتا إلى أنه لا يوجد سبب للعداء.
وفيما يتعلق بالأوضاع في الشرق الأوسط، أكد باتروشيف أنه يمكن لروسيا والولايات المتحدة التعاون في قضايا سوريا والشرق الأوسط والقضية النووية في شبه الجزيرة الكورية والبرنامج النووي الإيراني.
وأوضح باتروشيف، واشنطن ليست في عجلة من أمرها لتدمير الأسلحة الكيماوية، وتمدد الموعد النهائي للتخلص منها حتى عام 2023 بينما تلقي باللوم على موسكو ودمشق.
وفيما يتعلق بالعلاقات الخارجية، أشار باتروشيف إلى أن الانضمام إلى حلف الناتو يعادل فقدان جزء من السيادة، وهذا ما يجب أن تتذكره جميع البلدان المرشحة للانضمام إلى صفوف حلف شمال الأطلسي
.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق