اليوم الخميس 15 إبريل 2021م
تركيا: 297 وفاة جديدة بفيروس كوروناالكوفية بايدن يجد دعوة بوتين إلى قمة ثنائية في بلد محايدالكوفية وزيرا خارجية تركيا واليونان يتبادلان التراشق بالألفاظ خلال مؤتمر صحفيالكوفية فرنسا: وفيات كورونا تتجاوز حاجز الـ100 ألفالكوفية أمريكا: لا نحتاج وجود قوات في أفغانستان لمراقبة أي صعود للقاعدةالكوفية مصرع طفل دهسا في أريحاالكوفية 5 أخطاء تجعل الشاي ضار بصحتكالكوفية تأجيل الحكم في الطعون الانتخابية للأحد المقبلالكوفية المبعوث الأممي لليمن: رفع القيود في الحديدة يتيح دعم الاحتياجات الإنسانيةالكوفية العراق: 4 قتلى بانفجار سيارة ملغومة في مدينة الصدرالكوفية تدشين جدارية لفقيد تيار الإصلاح وائل شاهينالكوفية مجلس المرأة بمحافظة رفح ينفذ مبادرة "رمضان الخير"الكوفية وفاة الشاعر الفرنسي برنار نويلالكوفية ياسر جلال يوضح حقيقة مشهد الموبايل المقلوب في "ضل راجل"الكوفية عرض حذاء نايكي للبيع بالمزاد مقابل مليون دولارالكوفية عمار عبد الخالق.. الكتابة إلى المطبخالكوفية فرانسيس بيكونالكوفية موسكو تستدعي السفير الأمريكي للاحتجاجالكوفية بالصور والفيديو|| 33 عاما على رحيل أمير شهداء فلسطين "أبو جهاد"الكوفية اليابان: تعيين قطة لمنصب رئيسة قسم شرطةالكوفية

ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في الداخل المحتل

11:11 - 07 إبريل - 2021
الكوفية:

الناصرة: بلغ مجمل الإصابات بفيروس كورونا المستجد في البلدات الفلسطينية بالداخل المحتل -لا يشمل المدن المختلطة- 130153 إصابة، وشهد النقب ارتفاعًا في حالات الإصابات بالفيروس.

وبهذا وصلت نسبة الإصابات في البلدات بالداخل من مجمل الإصابات في الكيان الإسرائيلي إلى 15.6%، وفقًا لمعطيات الهيئة العربية للطوارئ.

وسجلت منذ مطلع الأسبوع 154 إصابة جديدة فقط في الداخل، فيما بلغ مجمل الإصابات لذات الفترة 462 إصابة، ويتماشى هذا الانخفاض مع استمرار الانخفاض في عدد الإصابات الجديدة في الداخل مؤخرًا، إذ بلغ مجمل الإصابات في الداخل خلال الأسبوع الماضي نحو 754 إصابة.

وشهدت النقب ارتفاعًا في عدد الإصابات الجديدة خلال الأيام الأخيرة، إذ جرى تسجيل ما يزيد عن ثلث الإصابات الجديدة، فقد بلغ مجمل الإصابات في بلدات النقب خلال الأيام السبعة الماضية 261 إصابة منها 95 إصابة في مدينة رهط و29 إصابة في اللقية و26 إصابة في عرعرة النقب.

ووفقًا للمعطيات الأخيرة فقد بلغ عدد التطعيمات للوجبة الأولى في الداخل ما يقارب 628 ألف وجبة لتشكل ما نسبته 44.3% من مجمل السكان في الداخل، في المقابل.

وعلى مستوى الكيان فقد بلغ مجمل التطعيمات للوجبة الأولى ما يزيد على 5.27 مليون وجبة لتشكل نسبة التطعيم الكلية 57.4%.

يشار إلى انخفاض في نسبة التطعيم بالبلدات الفلسطينية في النقب لتبلغ للوجبة الأولى نحو 19.3% فقط.

ويستمر الانخفاض في عدد الحالات النشطة بالداخل ليبلغ 1565 إصابة، وبهذا تشكل نسبة الحالات النشطة فيه نحو 31.2% من مجمل الحالات النشطة في الكيان، منها 530 حالة في منطقة النقب.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق