اليوم الخميس 15 إبريل 2021م
5 أخطاء تجعل الشاي ضار بصحتكالكوفية تأجيل الحكم في الطعون الانتخابية للأحد المقبلالكوفية المبعوث الأممي لليمن: رفع القيود في الحديدة يتيح دعم الاحتياجات الإنسانيةالكوفية العراق: 4 قتلى بانفجار سيارة ملغومة في مدينة الصدرالكوفية تدشين جدارية لفقيد تيار الإصلاح وائل شاهينالكوفية مجلس المرأة بمحافظة رفح ينفذ مبادرة "رمضان الخير"الكوفية وفاة الشاعر الفرنسي برنار نويلالكوفية ياسر جلال يوضح حقيقة مشهد الموبايل المقلوب في "ضل راجل"الكوفية عرض حذاء نايكي للبيع بالمزاد مقابل مليون دولارالكوفية عمار عبد الخالق.. الكتابة إلى المطبخالكوفية فرانسيس بيكونالكوفية موسكو تستدعي السفير الأمريكي للاحتجاجالكوفية بالصور والفيديو|| 33 عاما على رحيل أمير شهداء فلسطين "أبو جهاد"الكوفية اليابان: تعيين قطة لمنصب رئيسة قسم شرطةالكوفية  "هيئة الأسرى" و"نادي الأسير" يكرمان الأسير المحرر عمر خنفر في جنينالكوفية الأردن: 70 وفاة و2963 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية الاحتلال يعتقل شابا جنوب القطاعالكوفية إيطاليا: 4 وفيات بعد أسبوعين من تلقيهم لقاح أسترازينيكاالكوفية لبنان يطالب الاحتلال بعدم التنقيب بحقل نفطي في المياه المحاذية لشواطئهالكوفية إيران: اتفاقية لتوريد 60 مليون جرعة من لقاح "سبوتنيك V"الكوفية

بالفيديو|| طريقة بسيطة لتنظيف الميكروويف خلال 30 ثانية

19:19 - 06 إبريل - 2021
الكوفية:

وكالات: كشفت سيدة أسترالية عن كيفية تنظيف الميكروويف بدون أي منتجات تنظيف، وباستخدام بعض العناصر التي يمكنك العثور عليها في المطبخ.

وقالت كارولينا ماكولي من بيرث إنك ستحتاجين إلى القليل من صابون جلي الأطباق والماء وعصير الليمون واسفنجة، لتنظيف فرن المايكرويف واستعادة بريقه ولمعانه في دقائق قليلة.

ونشرت كارولينا مقطع فيديو على إنستغرام تشرح فيه طريقتها لتنظيف الفرن، وعلقت عليه بالقول "هذه أفضل طريقة لتنظيف الميكروويف، باستخدام منتجات تنظيف صفرية.

وأوضحت كارولينا أنه يجب عليك البدء بخلط كوبين من الماء مع ملعقة كبيرة من صابون الأطباق وكوب من عصير الليمون في وعاء من الماء، ثم سخني المحلول لمدة خمس دقائق في الميكروويف، وسوف يعمل البخار على تفكيك أي مواد ملوثة في الفرن.

بعد ذلك، امسحي الجزء الداخلي بإسفنجة مبللة دافئة، وستتلاشى جميع الأوساخ وبقايا الطعام بسهولة.

وحظي مقطع الفيديو بآلاف الإعجابات والتعليقات، وعبرت العديد من ربات المنازل عن إعجابهن بهذه الطريقة التي تساعد على تنظيف فرن الميكروويف بدون استخدام مواد كيماوية ضارة.
واقترح بعض المعلقون طرقاً أخرى لتنظيف الميكروويف، من بينها تقطيع ليمونة إلى نصفين وتسخينها لمدة 30 ثانية، قبل فركها على المناطق المتسخة من الفرن، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق