اليوم الخميس 15 إبريل 2021م
العراق: 4 قتلى بانفجار سيارة ملغومة في مدينة الصدرالكوفية تدشين جدارية لفقيد تيار الإصلاح وائل شاهينالكوفية مجلس المرأة بمحافظة رفح ينفذ مبادرة "رمضان الخير"الكوفية وفاة الشاعر الفرنسي برنار نويلالكوفية ياسر جلال يوضح حقيقة مشهد الموبايل المقلوب في "ضل راجل"الكوفية عرض حذاء نايكي للبيع بالمزاد مقابل مليون دولارالكوفية عمار عبد الخالق.. الكتابة إلى المطبخالكوفية فرانسيس بيكونالكوفية موسكو تستدعي السفير الأمريكي للاحتجاجالكوفية بالصور والفيديو|| 33 عاما على رحيل أمير شهداء فلسطين "أبو جهاد"الكوفية اليابان: تعيين قطة لمنصب رئيسة قسم شرطةالكوفية  "هيئة الأسرى" و"نادي الأسير" يكرمان الأسير المحرر عمر خنفر في جنينالكوفية الأردن: 70 وفاة و2963 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية الاحتلال يعتقل شابا جنوب القطاعالكوفية إيطاليا: 4 وفيات بعد أسبوعين من تلقيهم لقاح أسترازينيكاالكوفية لبنان يطالب الاحتلال بعدم التنقيب بحقل نفطي في المياه المحاذية لشواطئهالكوفية إيران: اتفاقية لتوريد 60 مليون جرعة من لقاح "سبوتنيك V"الكوفية الأردن يوجه مذكرة احتجاج رسمية على انتهاكات الاحتلال في القدس المحتلةالكوفية بطريركية القدس: إلغاء الحجز عن فندق الامبيريال يعزز موقفنا في الحفاظ على عقارات باب الخليلالكوفية خبراء أمميون يحذرون من ارتفاع مستويات عنف المستوطنين ضد الفلسطينيينالكوفية

واتساب تستعد لإطلاق ميزة مهمة تم حظرها سابقا

11:11 - 06 إبريل - 2021
الكوفية:

متابعات: كشف تطبيق المراسلة الفوري واتساب، في 8 يونيو/ حزيران 2020، عن إطلاقه ميزة مهمة وهي القدرة على تحويل الأموال من خلال هذا التطبيق، ولكن تم حظرها بعد أسبوع واحد من إطلاقها.

وكانت البرازيل هي أول من حصل على هذه الميزة،، عملت شركة فيس بوك المالكة لتطبيق واتساب، مع البنوك في البرازيل للحصول على الميزة وتشغيلها.

وبعد أسبوع من بدء العمل، تم حظر الخدمة بسبب مخاوف بشأن تأثيرها المحتمل على المنافسة في السوق، واعتبر البنك المركزي البرازيلي أن مثل هذه الخدمة يمكن أن تؤثر سلبًا على البنوك البرازيلية وشركات التكنولوجيا المالية وأنه قد تكون هناك مشاكل في حماية البيانات الشخصية.

و يستعد البنك المركزي في البرازيل للسماح لمستخدمي واتساب بإرسال الأموال لبعضهم بعضا باستخدام بطاقات "ماستر كارت وفيزا كارت"، حيث سيتم قريباً تفعيل خدمة الدفع في البرازيل بعد موافقة البنك المركزي.

وذكر أحد المسؤولين في واتساب، لم يفصح عن اسمه أن الاستعدادات النهائية جارية لإتاحة هذه الميزة في البرازيل في أقرب وقت ممكن.

وبالرغم من ذلك، فإن البرازيل لن تسمح إلا لمواطنيها بإرسال الأموال لبعضهم بعضا، وهذا الأمر لا يتناسب مع الخطة التي رسمتها شركة "فيسبوك"، المالكة لتطبيق واتساب.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق