اليوم الخميس 15 إبريل 2021م
السودان يدعو مصر وإثيوبيا إلى قمة مغلقة بشأن سد النهضةالكوفية السودان: البرهان يبحث مع قادة الجيش إعادة الحياة إلى طبيعتها في الجنينةالكوفية تركيا: 297 وفاة جديدة بفيروس كوروناالكوفية بايدن يجد دعوة بوتين إلى قمة ثنائية في بلد محايدالكوفية وزيرا خارجية تركيا واليونان يتبادلان التراشق بالألفاظ خلال مؤتمر صحفيالكوفية فرنسا: وفيات كورونا تتجاوز حاجز الـ100 ألفالكوفية أمريكا: لا نحتاج وجود قوات في أفغانستان لمراقبة أي صعود للقاعدةالكوفية مصرع طفل دهسا في أريحاالكوفية 5 أخطاء تجعل الشاي ضار بصحتكالكوفية تأجيل الحكم في الطعون الانتخابية للأحد المقبلالكوفية المبعوث الأممي لليمن: رفع القيود في الحديدة يتيح دعم الاحتياجات الإنسانيةالكوفية العراق: 4 قتلى بانفجار سيارة ملغومة في مدينة الصدرالكوفية تدشين جدارية لفقيد تيار الإصلاح وائل شاهينالكوفية مجلس المرأة بمحافظة رفح ينفذ مبادرة "رمضان الخير"الكوفية وفاة الشاعر الفرنسي برنار نويلالكوفية ياسر جلال يوضح حقيقة مشهد الموبايل المقلوب في "ضل راجل"الكوفية عرض حذاء نايكي للبيع بالمزاد مقابل مليون دولارالكوفية عمار عبد الخالق.. الكتابة إلى المطبخالكوفية فرانسيس بيكونالكوفية موسكو تستدعي السفير الأمريكي للاحتجاجالكوفية

إدمان الكربوهيدرات يصيبك بهذه الأعراض ..انتبهى إليها

11:11 - 05 إبريل - 2021
الكوفية:

متابعات: إدمان الكربوهيدرات يأتي عادةً مع السمنة ، فلا عجب أن أكثر من 42 في المائة من البالغين فوق سن 20 يعانون من زيادة الوزن بسبب إدمان الكربوهيدرات.

هل أنت مدمن على الكربوهيدرات ولديك رغبة شديدة دائما لتناول الحلويات وصعوبة فى فقدان الدهون فى البطن فيما يلي بعض العلامات الشائعة على إدمان الكربوهيدرات.

تنتهي من كل وجبة مع الحلوى

لا يشعر معظم مدمني الكربوهيدرات بأن أي وجبة كاملة بدون إن رغبتك المستمرة في تناول السكريات للأطعمة الخفيفة هي علامة على أنك مدمن على الأشياء الحلوة.

تعانى من الجوع العاطفى

عندما تحبطك الحياة وتشعر بالتوتر ، هل تميل إلى الانخراط في الأكل القهري خاصة أمام الأطعمة التي تحتوي على الكربوهيدرات. لا شيء يجعلك تشعر أفضل من وعاء من المعكرونة والجبن مع جانب من فطيرة زبدة الفول السوداني.

أنت بدينة

إذا كنت تعاني من زيادة الوزن بأكثر من 30 كيلو  فأنت بذلك تعتبر بدينًا. السمنة خارج نطاق السيطرة بسبب إدمان الكربوهيدرات  الكربوهيدرات لذا عليك إدراج المزيد من البروتين في نظامك الغذائي دائمًا خيارًا جيدًا.

. تكتسب وزناً أكثر في منطقة البطن

يعانى من يتناولون نسبة أكثر من الكربوهيدرات من الدهون أكثر فى منطقة الكرش والسمنة.

يمكن أن يؤدي تناول المواد السكرية طوال اليوم ، وكذلك المشروبات الغازية إلى زيادة محيط الخصر لديك بشكل كبير.

تتعب بعد تناول الوجبات الثلاث

إحدى الطرق المؤكدة لمعرفة أنك تعانى من إدمان  من الكربوهيدرات هي أنك تشعر بالتعب بعد تناول وجبة.
عندما لا تحصل على التوازن المناسب للأطعمة وتستهلك الكثير من المواد السكرية ، يدخل جسمك في حالة من النوم
.

مرض السكري من النوع الثاني

على عكس سكري الأحداث أو النوع الأول ، يمكن الوقاية من النوع الثاني تمامًا عن طريق النظام الغذائي. إذا كنت تتناول أطعمة محملة بالسكر والنشويات ، فستواجه مشكلات. تشير التقديرات إلى أن هناك أكثر من 88 مليون أمريكي يعانون من مقدمات السكري ، وفقًا لمركز السيطرة على الأمراض.

مقدمات السكري هي علامة تحذير على أنك ستطور النوع الثاني إذا لم تغير طرقك. لحسن الحظ ، يمكنك عكس الأمور عن طريق تغيير عاداتك الغذائية على الفور.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق