اليوم الاثنين 15 إبريل 2024م
خاص الكوفية|| العزل لن يكسر إرادة قائد تشهد له ساحات النضال .. مروان البرغوتي حاضرا لن يغيبه السجانالكوفية جيش الاحتلال يعتقل فتاة من نابلس ويزعم محاولتها تنفيذ عملية طعنالكوفية جيش الاحتلال يعلن إصابة 4 من جنوده بانفجار على الحدود اللبنانيةالكوفية مراسلنا: استشهاد مواطنَين اثنين في قصف للاحتلال شمال النصيراتالكوفية مراسلنا: استشهاد مواطنَين اثنين في قصف للاحتلال شمال النصيراتالكوفية الصليب الأحمر: لم تعد نحصل على أي معلومة متعلقة بالمعتقلين الفلسطينيين من غزةالكوفية بريطانيا تدعو دولة الاحتلال إلى عدم الرد على هجوم إيرانالكوفية لابيد: حكومة نتنياهو فاشلة وعليها الرحيلالكوفية نادي الأسير: اعتقلت قوات الاحتلال 25 فلسطينياً على الأقل من الضفة المحتلة منذ يوم أمسالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 191 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الاحتلال يفرج عن 150 أسيرا ممن تم اعتقالهم في غزة و الدفاع المدني يصف وضعهم صعبالكوفية محكمة الاحتلال تصدر قرارا بإخلاء ثلاث أسر من منازلها في الشيخ جراحالكوفية صافرات الانذار تدوي في الجليل خشية تسلل طائرة مسيرةالكوفية صحة غزة تناشد المؤسسات ذات العلاقة من أجل إنشاء مستشفيات ميدانية لتوفير الخدمات الصحية في قطاع غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف مجددًا بلدة كفر كلا جنوب لبنانالكوفية الأورومتوسطي يدين استهداف الفلسطينيين لدى محاولتهم العودة إلى بيوتهم في مدينة غزة وشمالهاالكوفية صحة غزة: ارتفاع عدد الشهداء إلى 33797 شهيدا و 76465 مصاباالكوفية الاحتلال يرتكب 7 مجازر راح ضحيتها 68 شهيدا و94 مصابا خلال 24 ساعة الماضيةالكوفية تظاهرة في العاصمة المكسيكية تضامنا مع فلسطينالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من بلدة عزون شرق قلقيليةالكوفية

في رسالة شكر لمتطوعي مركز فتا.. جليلة دحلان: طوبى لمن جعل الخير همه ولم يلتفت للمسيئين

13:13 - 02 إبريل - 2021
الكوفية:

غزة: وجهت الدكتورة جليلة دحلان، رئيس مجلس ادارة مركز فتا التطوعي، الشكر لمتطوعي المركز، مؤكدة أنها تفتخر وتفاخر بهم وتبارك خُطاهم الثابتة على طريق الخير وستظل دوما داعمة لهم في كل توجه، وأنها على ثقة أنه مازال لديهم الكثير ليقدموه.

وكتبت عبر صفحتها بموقع فيسبوك، اليوم الجمعة، أن مركز فتا مؤسسة  شامخة بإدارتها ومتطوعيها، وأنهم جمعة تلو الجمعة وشهر تلو الشهر وسنة تلو السنة منطلقين برسالتهم من ذاتهم، رسالة تتحرك معها أيامهم، ولا تُشبهها رسالة، وهي ليست بقدر ماهي قضية.

وأوضحت دحلان، بأن فتا أرست البناء التحتي للعمل التطوعي مستخدمة كل الأليات التي يمكن أن تضع هذا النوع من العمل الإنساني في مكانه الصحيح.

وأشارت، إلى أنه برغم المناخ السياسي غير المحفز لكن فتا أخذت تذكرتها لدخول عالم العطاء والإنتماء للوطن والشعب، وسخرت جُل إمكانياتها لقضاء ما تستطيع من حوائج الناس.

وتابعت، "طوبى لكل من جعل الخير همّه ولم يلتفت إلى قدح قادح أو إساءة مسيء، وياحسرة على من جلس خلف هاتفه لممارسة تلك الهواية".

وختمت رسالته بـ"إخوتي أخواتي، أبنائي بناتي، متطوعي مركز فتا، أفتخر وأفاخر بكم وأبارك لكم خُطاكم الثابتة على طريق الخير وسأظل دوما داعمة لكم في كل توجه، واثقة أنه مازال لديكم الكثير لتقدموه، وسيبقى نبضكم ونبض فتا داخل الوطن دون توقف، ودروب الخير تجمعنا".

جمعة تلو الجمعة وشهر تلو الشهر وسنة تلو السنة،فتا شامخة بإدارتها ومتطوعيها منطلقين برسالتنا من ذواتنا ... رسالة تتحرك...

تم النشر بواسطة ‏جليلة دحلان Jalila Dahlan‏ في الخميس، ١ أبريل ٢٠٢١
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق