اليوم الخميس 15 إبريل 2021م
5 أخطاء تجعل الشاي ضار بصحتكالكوفية تأجيل الحكم في الطعون الانتخابية للأحد المقبلالكوفية المبعوث الأممي لليمن: رفع القيود في الحديدة يتيح دعم الاحتياجات الإنسانيةالكوفية العراق: 4 قتلى بانفجار سيارة ملغومة في مدينة الصدرالكوفية تدشين جدارية لفقيد تيار الإصلاح وائل شاهينالكوفية مجلس المرأة بمحافظة رفح ينفذ مبادرة "رمضان الخير"الكوفية وفاة الشاعر الفرنسي برنار نويلالكوفية ياسر جلال يوضح حقيقة مشهد الموبايل المقلوب في "ضل راجل"الكوفية عرض حذاء نايكي للبيع بالمزاد مقابل مليون دولارالكوفية عمار عبد الخالق.. الكتابة إلى المطبخالكوفية فرانسيس بيكونالكوفية موسكو تستدعي السفير الأمريكي للاحتجاجالكوفية بالصور والفيديو|| 33 عاما على رحيل أمير شهداء فلسطين "أبو جهاد"الكوفية اليابان: تعيين قطة لمنصب رئيسة قسم شرطةالكوفية  "هيئة الأسرى" و"نادي الأسير" يكرمان الأسير المحرر عمر خنفر في جنينالكوفية الأردن: 70 وفاة و2963 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية الاحتلال يعتقل شابا جنوب القطاعالكوفية إيطاليا: 4 وفيات بعد أسبوعين من تلقيهم لقاح أسترازينيكاالكوفية لبنان يطالب الاحتلال بعدم التنقيب بحقل نفطي في المياه المحاذية لشواطئهالكوفية إيران: اتفاقية لتوريد 60 مليون جرعة من لقاح "سبوتنيك V"الكوفية

طملية يكشف تفاصيل جديدة بشأن قائمة تيار الإصلاح في انتخابات التشريعي

12:12 - 28 مارس - 2021
الكوفية:

رام الله: أكد القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، النائب جهاد طمليه، على أن التيار سيقدم قائمته للانتخابات التشريعية في مقر لجنة الانتخابات المركزية خلال الساعات القادمة، لافتاً إلى أن القائمة ستكون مغلقة على 132 مرشحا.

وقال طمليه: "إنّ القائمة ستضم نخبة من الشباب والشخصيات الاعتبارية والمثقفين والمناضلين مع حضور لافت للمرأة من كافة شرائح المجتمع بما يُمثل الجغرافيا الفلسطينية بشكلٍ جيد سواء القدس والضفة الغربية المحتلة أو قطاع غزة".

وفي رده على سؤال حول اقتصار القائمة على شخصيات من التيار، أوضح أنها ستكون وطنية جامعة لكل الشخصيات الوطنية والاعتبارية المستقلة؛ مستدركا: "لكن عمود القائمة هو شباب التيار".

أما عن الشخصية التي ستترأس قائمة التيار، قال طميله: "إن الأمر سابق لأوانه، لكنها ستكون شخصية بارزة في التيار وتحظي بإجماع داخله".

وأشار إلى أنّ قائمة التيار ستحظى بحضور قوى للشباب وسيكون ممثلا بشكل حقيقي في الضفة الفلسطينية وقطاع غزة، لأن المستقبل سيتمثل بهم.

وبين أنّ غالبية شباب التيار سيعودوا إلى قطاع غزة باعتباره حق لهم، كاشفًا في ذات الوقت أنه خلال الساعات القادمة ستعود شخصية بارزة من التيار إلى القطاع، وأيضا سيعود جميع الشباب إلى القطاع.

وبشأن طبيعة البرنامج الانتخابي لقائمة التيار، قال: إن البرنامج سيكون جامع ويحاكي كل احتياجات المجتمع الفلسطيني، كما سيُركز على مستقبل الشعب الفلسطيني وقضاياه الاقتصادية والسياسية والتنمية الاجتماعية، وكل قضايا شعبنا".

ونفى أنّ تحمل القائمة اسم أي حزب فلسطيني، مردفا: "نحن كانت لنا الأسبقية في الدعوة لوحدة حركة فتح، لنخوض الانتخابات موحدين؛ لأن تشرذم الحركة يضعفها، كما أن المستفيد الوحيد من ذلك هو الاحتلال والخصوم السياسيين، لكنّ كل المحاولات باءت بالفشل".

وختم طميله حديثه، بالقول: "نتمنى وحدة حركة فتح داخل قبة البرلمان، وسنبقى نُناضل حتى نستعيد الحركة من خاطفيها، وهذا ليس شعار استهلاكي وإنّما حقيقي، لأن قوة الحركة في وحدتها".

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق