اليوم السبت 24 يوليو 2021م
تيار الإصلاح ينعي الشهيد "التميمي" من قرية النبي صالحالكوفية الرئيس التونسي: هناك لوبيات تفسد إجراءات مكافحة كوروناالكوفية "غوغل" توفر لمستخدميها مزيد من المعلومات عن العثور على النتائجالكوفية الصحة: وفاة واحدة و63 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية روسيا: 799 وفاة و23947 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية بغداد: الحزب الشيوعي يقرر مقاطعة الانتخابات البرلمانية المقبلةالكوفية السودان يعلن حالة الطوارئ لمواجهة فيضان متوقعالكوفية  طوكيو: 1128 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية تيار الإصلاح: حكومة الاحتلال تنتهج سياسة انتقامية من خلال احتجاز جثامين الشهداءالكوفية لينوفو تطلق "أصغر محطة عمل في العالم"الكوفية العراق: واشنطن تقدم 500 ألف جرعة من لقاح فايزرالكوفية السعودية: نجاح الخطة التشغيلية لموسم الحج لعام 2021الكوفية بالصور|| تشييع جثمان الشهيد محمد التميمي في رام اللهالكوفية بالصور|| احتجاجات في أستراليا ضد إعادة قيود كوروناالكوفية مبادرة شبابية لمساندة الأسر المتعففة في غزة خلال عيد الأضحىالكوفية أحدث تقنيات علاج تساقط الشعرالكوفية الصفعة الكبرى..والفضيحة الأكبر ومطاردة قادمة لإسرائيل!الكوفية بالفيديو|عمرو دياب يغني "أحلى ونص" خلال سهرة بالساحل الشماليالكوفية الحلايقة: أجواء معتدلة بشكل عام مع إرتفاع نسبة الرطوبة بشكل عامالكوفية أبو جياب: حركة مرورية نشطة على معظم المفترقات مع استمرار أعمال إزالة الركامالكوفية

طملية يكشف تفاصيل جديدة بشأن قائمة تيار الإصلاح في انتخابات التشريعي

12:12 - 28 مارس - 2021
الكوفية:

رام الله: أكد القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، النائب جهاد طمليه، على أن التيار سيقدم قائمته للانتخابات التشريعية في مقر لجنة الانتخابات المركزية خلال الساعات القادمة، لافتاً إلى أن القائمة ستكون مغلقة على 132 مرشحا.

وقال طمليه: "إنّ القائمة ستضم نخبة من الشباب والشخصيات الاعتبارية والمثقفين والمناضلين مع حضور لافت للمرأة من كافة شرائح المجتمع بما يُمثل الجغرافيا الفلسطينية بشكلٍ جيد سواء القدس والضفة الغربية المحتلة أو قطاع غزة".

وفي رده على سؤال حول اقتصار القائمة على شخصيات من التيار، أوضح أنها ستكون وطنية جامعة لكل الشخصيات الوطنية والاعتبارية المستقلة؛ مستدركا: "لكن عمود القائمة هو شباب التيار".

أما عن الشخصية التي ستترأس قائمة التيار، قال طميله: "إن الأمر سابق لأوانه، لكنها ستكون شخصية بارزة في التيار وتحظي بإجماع داخله".

وأشار إلى أنّ قائمة التيار ستحظى بحضور قوى للشباب وسيكون ممثلا بشكل حقيقي في الضفة الفلسطينية وقطاع غزة، لأن المستقبل سيتمثل بهم.

وبين أنّ غالبية شباب التيار سيعودوا إلى قطاع غزة باعتباره حق لهم، كاشفًا في ذات الوقت أنه خلال الساعات القادمة ستعود شخصية بارزة من التيار إلى القطاع، وأيضا سيعود جميع الشباب إلى القطاع.

وبشأن طبيعة البرنامج الانتخابي لقائمة التيار، قال: إن البرنامج سيكون جامع ويحاكي كل احتياجات المجتمع الفلسطيني، كما سيُركز على مستقبل الشعب الفلسطيني وقضاياه الاقتصادية والسياسية والتنمية الاجتماعية، وكل قضايا شعبنا".

ونفى أنّ تحمل القائمة اسم أي حزب فلسطيني، مردفا: "نحن كانت لنا الأسبقية في الدعوة لوحدة حركة فتح، لنخوض الانتخابات موحدين؛ لأن تشرذم الحركة يضعفها، كما أن المستفيد الوحيد من ذلك هو الاحتلال والخصوم السياسيين، لكنّ كل المحاولات باءت بالفشل".

وختم طميله حديثه، بالقول: "نتمنى وحدة حركة فتح داخل قبة البرلمان، وسنبقى نُناضل حتى نستعيد الحركة من خاطفيها، وهذا ليس شعار استهلاكي وإنّما حقيقي، لأن قوة الحركة في وحدتها".

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق