اليوم السبت 08 مايو 2021م
بحرية الاحتلال تطلق النار تجاه مراكب الصيادين قبالة بحر غزةالكوفية حالة الطقس: الحرارة أعلى من معدلها بحدود 6 درجاتالكوفية أسعار صرف العملاتالكوفية د. عوض: "الشيخ جراح" مسؤولية وطنية تقع على عاتق الكل الفلسطيني دون استثناءالكوفية القائد دحلان: الإرهاب الإسرائيلي لن ينجح في كسر إرادة شعبناالكوفية حي الشيخ جراح... ساحة مواجهة يومية مع المستوطنينالكوفية بالصور والفيديو|| 205 إصابة خلال مواجهات مع الاحتلال في باحات "الأقصى" والشيخ جراحالكوفية الاحتلال يفصل الكهرباء عن المصلى القبلي بالمسجد الأقصىالكوفية دحلان: لتكن الشيخ جراح معركة الكل الفلسطينيالكوفية دحلان: واجبنا قيادة وشعبا دعم صمود المقدسيينالكوفية دحلان: دعونا ندعم أهلنا بكل إمكانياتنا ولنتسلح بوحدتنا الوطنية نصرة للقدسالكوفية دحلان: لن ينجح الإرهاب الصهيوني وقطعان المستوطنين في تركيع إرادة شعبناالكوفية دحلان: ستنتصر القدس وأهلها كما انتصروا في كل معارك السيادةالكوفية دحلان: المقدسيون يخوضون معركة التحرر بصدور عارية متسلحين بحقنا التاريخي في مدينتنا المقدسةالكوفية القائد محمد دحلان: العدوان الإسرائيلي المستمر على القدس والأقصى لن يفت عضد أهلناالكوفية الاحتلال يغلق حاجز بيت اكسا العسكري ويمنع المواطنين من المرورالكوفية مسيرات حاشدة في الخليل ونابلس دعما للقدسالكوفية القدس: الاحتلال يمنع الطواقم الطبية من إسعاف مصابينالكوفية الخارجية المصرية تدين اقتحام الاحتلال لباحات المسجد الأقصىالكوفية الجامعة العربية تطالب بتحرك دولي لوقف التصعيد الإسرائيلي في الأقصىالكوفية

الدنمارك بحضور 30% من المشجعين مباريات كرة القدم

15:15 - 25 مارس - 2021
الكوفية:

كوبنهاجن: أعلنت الحكومة الدنماركية، اليوم الخميس، السماح بحضور 12 ألف مشجع على الأقل في مباريات بطولة أوروبا لكرة القدم في كوبنهاغن.

 ورحب الاتحاد المحلي لكرة القدم بالقرار، مؤكدا أنه سيعمل على تنشيط عمل الملاعب الرياضية خلال فترة البطولات المحلية والدولية في حال ثبات الأوضاع الصحة بالبلاد.

وقال وزير الثقافة الدنماركي يوي موغنسن، إن استاد باركن لكرة القدم سيتيح استقبال ما نسبته 30% من سعته، حيث تشمل 38 ألف مشجع، لافتا إلى إمكانية استقبال المزيد من الجماهير إذا سمحت ظروف فيروس كورونا في البلاد.

وتلعب الدنمارك ضد فنلندا وبلجيكا وروسيا في استاد باركن بدور الـ16 بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث تأجلت لعام بسبب الوباء، وستقام بين 11 يونيو/ حزيران و11 يوليو/ تموز 2021.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق