اليوم الخميس 29 فبراير 2024م
عاجل
  • مراسلتنا: إطلاق صافرات الإنذار في الجليل الأعلى
مراسلتنا: إطلاق صافرات الإنذار في الجليل الأعلىالكوفية الخارجية الأردنية تدين استهداف الاحتلال لمواطنين ينتظرون مساعدات إنسانية شمال قطاع غزةالكوفية إعلام الاحتلال: إصابة مستوطنين بجروح خطيرة في عملية إطلاق النار في مستوطنة "عيلي" جنوب نابلسالكوفية إعلام الاحتلال: أنباء أولية عن عملية إطلاق نار في محطة الوقود بمستوطنة "عيلي" جنوب نابلسالكوفية السعودية تندد باستهداف الاحتلال للمدنيين في شارع الرشيد شمال قطاع غزةالكوفية مستعمرون يستولون على بركسين زراعيين شرق بيت لحمالكوفية الاحتلال يشدد إجراءاته على الحواجز العسكرية في محيط نابلسالكوفية مصر تدين استهداف الاحتلال للمدنيين في شارع الرشيد بقطاع غزةالكوفية مراسلنا: ارتفاع عدد شهداء مجزرة شارع الرشيد في غزة إلى أكثر من 70الكوفية مراسلنا: جيش الاحتلال يتهرب من مجزرة الرشيد بروايات مختلفةالكوفية مراسلنا: هدوء حذر وتحليق مكثف لطائرات الاحتلال في أجواء رفح جنوب القطاعالكوفية سمحة: العداون على قطاع غزة يندرج تحت إطار الإبادة الجماعية ومحاولة لتصفية القضية الفلسطينيةالكوفية الاقتصاد: فتح باب تقديم طلبات استيراد لحم العجل المجمد والحليب الصناعيالكوفية فارس: الاحتلال يشرّح جثمان المعتقل الشهيد خالد الشاويش سراالكوفية وزارة الصحة: ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 30035 شهيداً و70457 إصابةالكوفية البيت الأبيض: القصف المتعلق بالمساعدات الغذائية الذي وردت تقارير عنه في غزة حادث خطيرالكوفية الكنيست يصادق على رفع سن الإعفاء من الخدمة الاحتياطية سنة واحدةالكوفية موقع واللا: "السنوار" يقود الحرب ضد الجيش الإسرائيلي من الغرفة رقم 6الكوفية عضو الكنيست تسفي سوكوت يقتحم الأقصى ويعلن: " امنعوا دخول المسلمين في رمضان"الكوفية القناة السابعة: 85% من الجنود الذين تلقوا علاجا نفسيا بسبب الحرب على غزة عادوا إلى القتالالكوفية

سعدات على رأس قائمة "الشعبية" للتشريعي

10:10 - 25 مارس - 2021
الكوفية:

غزة: أعلنت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، عن تنصيب أمينها العام الأسير أحمد سعدات على رأس القائمة الانتخابية الخاصة بها، لخوض الانتخابات التشريعية المقرر إجراءها في 22 مايو/ آيار المقبل.
وقال عضو المكتب السياسي للجبهة، كايد الغول، إن الشعبية اقتربت من إنهاء تشكيل قائمتها الانتخابية، وستقدمها خلال الفترة المقبلة للجنة الانتخابات المركزية.
وأشار، إلى أن القائمة تضم أسرى من السجون، وشخصيات من مختلف مكونات الشعب الفلسطيني، ومن كافة المناطق.
وأوضح الغول، أنه تم تجميع كافة نقاط الاختلاف التي وضعتها الفصائل التي تواجدت في القاهرة، بخصوص ملف المجلس الوطني وإعادة هيكليته.
وشدد، على أنه سيتم مناقشة كافة النقاط في الجلسات القادمة، وصولاً لاستعادة دور منظمة التحرير الفلسطينية ببعدها الوطني والتحرري.
وأكد الغول، أن الأولوية عند الجبهة الشعبية كانت وما تزال هي إعادة المجس الوطني باعتباره الأساس في معالجة دور المنظمة كممثل للشعب الفلسطيني.
وبين، أن القضايا والنقاط التي طرحت من قبل الجبهة والفصائل، تؤكد على ضرورة الفصل بين دور منظمة التحرير والسلطة الفلسطينية. موضحًا أنه تم التوافق على ميثاق الشرف لتسهيل عمل لجنة الانتخابات المركزية للوصول إلى انتخابات نزيهة وشفافة.
ولفت الغول، أن الميثاق عكس رغبة الجميع للوصول إلى نتائج مرضية بين القوائم الانتخابية المتنافسة، بما يخدم ويعزز الوحدة الوطنية والمصلحة العامة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق