اليوم الاثنين 03 أكتوبر 2022م
عوكل: تأجيل الحوار الوطني في الجزائر يؤكد صعوبة إنجاز ملف المصالحةالكوفية تيار الإصلاح يطالب «أونروا» بحل مشكلة اكتظاظ الطلبة في الغرف الدراسيةالكوفية عبيدات: الجماعات الاستيطانية تسعى إلى رفع القدسية عن المسجد الأقصىالكوفية الحواش: إطلاق حملة ضد قرار نقل السفارة البريطانية إلى القدسالكوفية ياغي: المكافأة المالية هدفها زيادة عدد المستوطنين المقتحمين للأقصىالكوفية مقابلات مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية مقابلات مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية عبيدات: الجماعات الاستيطانية تسعى إلى رفع القدسية عن المسجد الأقصىالكوفية الحواش: إطلاق حملة ضد قرار نقل السفارة البريطانية إلى القدسالكوفية رئيس نادي بيت حانون نرحب بجميع الأندية واستقبلنا الأخوة من أندية رفح بحفاوةالكوفية استقبال نادي اتحاد بيت حانون للوفد الزائر من نادي خدمات رفحالكوفية كورة عالهوا.. أهداف مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية نبض الشارع|| مطالبات بتفعيل الضمان الاجتماعي لكبار السن في قطاع غزةالكوفية الرواية الأخرى|| الشهيد قدوم ذهب لحضور حفل زفاف فعاد محمولا على الأكتافالكوفية صوت الشباب|| الوطن في عيون الشباب.. أحلام في واقع مأزومالكوفية كورة عالهوا.. أهداف مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية الاعتقال الإداري سيف مسلط على رقاب الأسرى الفلسطينيينالكوفية 3 إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلسالكوفية

لن يؤثر على تشكيل القائمة..

بالفيديو|| عوض: جهات مشبوهة تحذر المواطنين من الترشح ضمن قائمة التيار الإصلاحي

17:17 - 20 مارس - 2021
الكوفية:

غزة: قال القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، الدكتور عبد الحكيم عوض، اليوم السبت، إن جهات مشبوهة تسعى إلى تهديد الكثير من قيادات وكوادر التيار الإصلاحي في الضفة الغربية والقدس، عبر اتصالات هاتفية، محذرة إياهم من الانضمام إلى قائمة تمثل التيار الديمقراطي.

وأكد عوض في تصريحات لـ"الكوفية"، أن قيام جهات مشبوهة بنشر قوائم مختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي حول قائمة تيار الإصلاح الديمقراطي بالتزامن مع فتح باب الترشح للانتخابات التشريعية، لن يؤثر على قرارات التيار ولا بالطريقة التي يتم العمل به لتشكيل القائمة الخاصة بالتيار.

وأشار عوض إلى أن التيار يتوقع المزيد من هذا العبث والتدخل، لإثارة الفوضى وخلط الأوراق ونشر الفتنة، مؤكدا أنه مؤامرة تقوم بها الجهات المشبوهة، لافتا إلى أن التيار يعلم كيان وهوية هذه الجهات المشبوهة.

وقال عوض، إن الأولوية الأولى للتيار الإصلاحي هي إصلاح النظام السياسي الذي شابه الكثير من الشوائب وأصبح بعيدا عن تحقيق الأهداف الوطنية، وقسم الأراضي الفلسطينية بين الضفة وغزة وأذى الأسرى والجرحى بقطع رواتبهم، وتسبب في الخلل المجتمعي ومارس التمييز وحارب الحريات.

وأضاف عوض، سنشارك في قائمة تيار فقط، ينضم إلينا كل المكافحين من أجل الحريات وكل المناضلين مهما كان أراهم نتفق على برنامج انتخابي واحد ونشارك في قائمة واحدة، مشيرا إلى أنه السبب في التأخر بتسجيل قائمة التيار باليوم الأول.

وتابع، إن لم يتثنى ذلك فسيتم تشكيل قائمة تمثل تيار الإصلاح الديمقراطي من كوادره يراعى في عضويتها القبول الاجتماعي والكفاءة والتجربة والخبرة والشفافية، ويتم تمثيل الشباب والمرأة وتشمل جميع المعايير حتى تحظى القائمة بالنجاح.  

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق