اليوم الخميس 01 ديسمبر 2022م
عاجل
  • إعلام عبري: أنباء أولية عن انفجار قنبلة بالقرب من مطعم في شارع ديفيد العازار في «أور يهودا» شرق «تل أبيب»
إعلام عبري: أنباء أولية عن انفجار قنبلة بالقرب من مطعم في شارع ديفيد العازار في «أور يهودا» شرق «تل أبيب»الكوفية دم غزير على جانبي الخط الأخضرالكوفية بركان الغضب يتصاعد..7 شهداء و49 عملاً مقاوماً خلال 24 ساعةالكوفية نصرالله: المجتمع الإسرائيلي يدعم جميع ممارسات جيش الاحتلال في قمع الفلسطينيينالكوفية محيسن: الضفة الفلسطينية تشكل تهديد كبير لأمن حكومة الاحتلالالكوفية القيادي جمال حويل: المقاومة في الضفة الفلسطينية أثبتت أنها أكبر من كل الأطر والفصائل التنظيميةالكوفية ذوو الهمم في غزة يؤدون نشاطا تفاعليا يؤكد حقهم في العملالكوفية المنتدى الاجتماعي ينظم "قمة الشباب 20200"الكوفية الهندي: نحن على استعداد كامل للرد على جميع ممارسات حكومة اليمين المتطرفةالكوفية شراب: المقاومة هي السبيل الوحيد لردع الاحتلال وحربه المفتوح على الشعب الفلسطينيالكوفية تغطية خاصة| عوكل: ما يجري على الأرض يؤكد صعود الفاشية الجديدة في دولة الاحتلالالكوفية تغطية خاصة | قاسم: عقيدة الاحتلال تنص على أن «القتل أساس التعامل مع الآخر»الكوفية البرلمان العربي يحذر من تفجر الأوضاع في الأراضي الفلسطينيةالكوفية تغطية خاصة | سمحة: قوات الاحتلال تترجم الخطاب العنصري على الأرض بإعدام الشهداءالكوفية تغطية خاصة | منصور: الاحتلال يحاول إلصاق تهم بالشهيدين السعدي والزبيدي لتبرير إعدامهماالكوفية تغطية خاصة | مراسلتنا: آلاف المواطنين شاركوا في تشييع شهيدي جنينالكوفية مشاهد من موكب تشييع شــهداء جنين محمد السعدي ونعيم الزبيديالكوفية جماهير غفيرة تشيع جثماني الشهيدين نعيم الزبيدي ومحمد السعديالكوفية في اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني.. دعوات لحشد الدعم ومساندة قضية الأسرىالكوفية بعد صعود نتنياهو وبن غفير.. غانتس وآيزنكوت يحذران من انهيارات داخل الجيشالكوفية

مدرب شيفيلد يفكر في تغييرات وسط مخاوف التراجع

12:12 - 07 مارس - 2021
الكوفية:

متابعات: بين كريس وايلدر مدرب شيفيلد يونايتد، أن فريقه يحتاج إلى بعض التغييرات الكبيرة بعد تراجع أماله في البقاء في دوري الدرجة الممتازة الانجليزي لكرة القدم عقب الخسارة في عقر داره 2-0 أمام ساوثامبتون الليلة الماضية.
ويشار إلى أن شيفيلد تلقى هزيمته رقم 22 خلال الموسم الحالي، ليبقى في أواخر الترتيب برصيد 14 نقطة متخلفًا بفارق 12 نقطة عن منطقة الأمان قبل أخر 10 جولات من الموسم.
وبعد الهزيمة، قال المدرب وايلدر، "علينا تقديم أداء أفضل من هذا كثيرًا ولذا فإنه يتعين علينا القيام بالكثير من الأشياء، الأمر يتطلب بعض التغييرات ما يعني رحيل قليل من الأشخاص وانضمام قليل من الأشخاص".
وأضاف المدرب، "يتعين رحيل بعض اللاعبين في نهاية الموسم وأنا أود التغيير قبل ذلك لكن اللوائح لا تسمح لي بذلك الآن،علينا الآن توحيد الصف والسعي من جديد، رغم أن الهمة صعبة".
ويذكر أن شيفيلد خاض مباراة السبت، محرومًا من جهود المدافعين جون إيجان وجاك أوكونيل وكريس باشام ولاعب الوسط ساندر بيرج بسبب الإصابة، فيما يعتقد المدرب وايلدر أن عودة هؤلاء اللاعبين إلى التشكيلة ربما تساعد الفريق.
وعن ذلك، أوضح المدرب بقوله،  "نحن بحاجة للاحتفاظ بأفضل لاعبينا، عندما يعود بيرج وباشام وإيجان وأوكونيل سيكون لهذا تأثير كبير".
وسيحل شيفيلد ضيفًا على ليستر سيتي صاحب المركز الثاني يوم الأحد المقبل.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق