اليوم السبت 27 إبريل 2024م
حزب الله: قصفنا موقع حبوشيت ومقر قيادة لواء حرمون 810 في ثكنة معاليه غولانيالكوفية الدفاع المدني: سنشرع بعمليات انتشال جثامين الشهداء وفق نداءات الاستغاثة الموثقة لدينا تحت الأنقاضالكوفية أونروا: تقارير تفيد بأن طفلين على الأقل توفيا بسبب موجة الحر في قطاع غزةالكوفية أونروا: خلال الأيام الماضية مرت غزة بموجة حر غير عادية فاقمت ظروفها المعيشية غير الإنسانيةالكوفية المدعية العامة لمقاطعة ترافيس: قضايا المعتقلين بتهم التعدي على ممتلكات الغير تفتقر لأدلة كافيةالكوفية CNN: قاضية محكمة مقاطعة ديكالب الأمريكية تأمر بإطلاق سراح الطلبة والمدرسين المعتقلين من جامعة إيموريالكوفية دوي انفجارات في الجليل الأعلى والجولان السوري المحتلالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 203 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الأمم المتحدة: إغلاق التحقيق بملف أحد موظفي الأونروا المتهمين بالمشاركة بأحداث 7 أكتوبر لعدم تقديم إسرائيل أدلةالكوفية مراسلنا: 3 شهداء بقصف الاحتلال محيط مدرسة فيصل داخل الحي الياباني غرب خان يونسالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف منزلا في محيط مدرسة العقاد شمال شرق مدينة رفحالكوفية سموتريتش: المبادرة المصرية تشكل خنوعا إسرائيليا خطيرا وانتصارا كارثيا لحماسالكوفية سموتريتش يهدد نتنياهو بترك الحكومة إن وافق على المبادرة المصريةالكوفية استشهاد الطفلة التي استخرجت من رحم أمها المتوفاةالكوفية شهيدة ومصابون في قصف الاحتلال منزل ببلدة الزوايدة وسط قطاع غزةالكوفية شهيدان إثر قصف الاحتلال مركبة جنوب لبنانالكوفية مراسلنا: 3 شهداء بقصف نفذه الاحتلال على محيط مدرسة فيصل داخل الحي الياباني غرب خانيونسالكوفية الخارجية الفرنسية: محادثات مقترحات التهدئة بين لبنان وإسرائيل حققت تقدماالكوفية البسوس: فشل المفاوضات في التوصل لاتفاق تهدئة سببها تعنت نتنياهو وإصراره على اجتياح رفحالكوفية مراسلنا: شهيدان ومصابون في قصف الاحتلال منطقة السوارحة غرب مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية

مدن لا تعرف النوم.. تعرف عليها

12:12 - 07 مارس - 2021
الكوفية:

وكالات: 8 مدن حول العالم، أثبتت أن النوم ليس في قاموسها بشوارعها المزدحمة طوال الوقت والمطاعم والمرافق العامة المفتوحة 24 ساعة، حتى أن النوم أصبح مجرد مزحة بالنسبة له.

8 مدن لا تعرف النوم، وهي:

مدينة نيويورك

أول مدينة تحصل على لقب "المدينة التي لا تنام أبدًا"، نيويورك بالتأكيد. أكبر وأهم عاصمة تجارية في أمريكا، ورائدة الموضة في البلاد.

القاهرة

تعد مدينة القاهرة النابضة بالحياة واحدة من أكبر المدن الأفريقية وأكثرها سكانًا. الأهرامات المدهشة في المدينة، والعديد من المآذن الآسرة ونهر النيل الذي لا ينتهي يجعلها جنة لكل ناهم للثقافة.

مدريد

ليس من الغريب أن ترى اختناقات مرورية في الساعة 3 فجرًا، أو محلات عصرية ومطاعم فاخرة تفتح أبوابها خصيصًا بعد منتصف الليل في العاصمة الإسبانية الزاخرة بالحضارة والجمال.

مومباي

مومباي، أو كما تُعرف باسم نيويورك الهند، مدينة أخرى في قائمتنا من مدن العالم المزدحمة التي لا تنام. تم بناء المدينة على سبع جزر، وهي شريان الحياة التجارية والسينمائية والمالية للهند. تمتاز مومباي بمطاعمها الفاخرة ونزهاتها الليلية الساحرة في مارين درايف.

بوينس آيرس

عاصمة أمريكا اللاتينية، والتي يُشار إليها أيضًا باسم باريس أمريكا الجنوبية. تتمتع بوينس آيرس بمعالم جذب آسرة لكل سائح وزائر، من حدائقها الفاتنة إلى نوادي التانغو والشواطئ الخلابة والغابات، وبوتيكات التسوق التي تفتح أبوابها حتى طلوع الفجر.

لاس فيغاس

مدينة لاس فيغاس الأمريكية أكثر من مجرد مدينة، والتي لا تبدو ملامح الحياة فيها إلا في ساعات الليل المتأخرة. فنادقها الفاخرة ومطاعم خمس نجوم لا تفتح أبوابها إلا بعد منتصف الليل جعلت الحياة الليلية فيها صاخبة ومميزة.

مراكش

مراكش، مدينة القصور والقبور والأسواق وخيارات الترفيه والسياحة الأخرى العديدة. من السهل أن تضيع في أزقتها وأسواقها التراثية العديدة. وسط المدينة كافٍ لإبقائك متشغلًا حتى الصباح التالي.

باريس

مدينة الأضواء الساحرة واحدة من مدن عديدة تبقى مستيقظة وتزداد جمالًا بأضوائها الخلابة في الليل. شوارعها المرصوفة التي تزداد إشراقًا ليلًا، ومقاهيها التي تفتح على مدار الساعة، كل هذه الأسباب تجعل باريس أجمل بعيدة عن الشمس.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق