اليوم الجمعة 26 إبريل 2024م
انتصار نتنياهو يعني التهجير فقطالكوفية مبادرة سلام لوقف الحرب قبل اجتياح رفحالكوفية غارة عنيفة لطائرات الاحتلال على حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 203 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال إلى 34356 شهيدا و77368 مصاباالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 5 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 51 شهيدا و75 مصاباالكوفية دائرة الأوقاف الإسلامية بالقدس: 45 ألف مصلّ أدوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصىالكوفية مستوطنون يقتحمون المنطقة الغربية في حوسان غرب بيت لحمالكوفية الاحتلال ينصب حاجزا عند مدخل عين سينيا شمال رام اللهالكوفية ماكرون يهدد بفرض عقوبات ضد المستوطنينالكوفية جيش الاحتلال يدمر مربعات سكنية ببلدة المغراقة وسط قطاع غزةالكوفية مستوطنون يقتحمون منطقة الكرمل الأثرية في يطاالكوفية الدفاع المدني: انتشلنا 110 شهداء في اللحظة الأولى من انسحاب الاحتلال من مجمع ناصر الطبي في غزةالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 5 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 51 شهيدا و75 مصاباالكوفية تحذير من انتشار الأوبئة بمخيمات النزوح جراء موجات الحرالكوفية شهداء ومصابون في غارة شنها الاحتلال على عمارة سكنية في شارع الوحدة وسط مدينة غزةالكوفية استقالة متحدثة باسم الخارجية الأميركية احتجاجا على سياسة واشنطن بشأن غزةالكوفية كولومبيا.. انتفاضة الجامعاتالكوفية عودة خدمات الإنترنت الثابت في وسط وجنوب قطاع غزةالكوفية طيران الاحتلال يشن غارة على حي الزيتون جنوب مدينة غزةالكوفية

إقلبها امبراطورية وكن شاهنشاه يا ريس

12:12 - 06 مارس - 2021
د. طلال الشريف
الكوفية:

قال التاريخ، لا أصدقاء للإمبراطور، إما أتباع، أو، أعداء، وعلى الشعب الفلسطيني أن يحدد مكانه وصفته، هل هو مع الأتباع، أم، مع الأعداء، هذا ما أوصلنا إليه شاهنشاه فلسطين.

وأنا أراهم يجتمعون ويكسرون الفكر والعلم والديمقراطية ويطاردون الريح، فلا كسبوا الفكر، ولن ينتصروا على الريح.

 حمى المراسيم أصبحت تعبر عن حكم أباطرة القرون الوسطى،  وقائد يتحكم في رقاب الناس كأنه من بيطر قادم من العصور الوسطى، التي قيلت فيهم حكمة الزمان، فيا ليته يعيد القراءة لحقبة هؤلاء لعله ينتبه مما يفعل.

أرى أن على شعبنا أن  يحضروا الدماية والشروال وشنب احداعش ويحضروا حالهم للتخلي عن النت والثورة الرقمية، ويرموا شهاداتهم العليا في الزبالة، قريبا ستصدر مراسيم بذلك.

سكروا الجامعات، واحرقوا السيارات، وكسروا التلفزيونات، والكومبيوترات، والجوالات، والآيبادات، والغسالات والنشافات،  فقد تصدر بشأنها مرسومات.

هدوا العمارات، وابنوا مكانها الخيام، وكل واحد يربيلو كام معزة وكام خاروف وشوية دجاج بياض لزوم الحياة الجديدة قبل ارتفاع الاسعار، وكل واحد يربط على باب خيمته حمار بصحة جيدة لزوم المواصلات  بعد حرق السيارات فقد تصدر فجأة المرسومات.

ضروري كل مجموعة خيام يبنوا فرن طين للخبيز ،  واجمعوا من الغابة شوية حطب للتدفئة، ونشفوا بندورة وبامية فش ثلاجات فقد تصدر مرسومات.

الشاهنشاه عباس يعرف مصلحتكم أكثر منكم لا تناقشوا ولا تعترضوا ولا تتحدثوا في السياسة فهو من يطعمكم ويسقيكم ويبيع عنكم الغاز ويصدر كل يوم مرسوم لصالحكم .. قلبتها إمبراطورية ؟!!

 ضحكت علينا العالم ..شو اللي بتعمله يا ريس؟!!

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق