اليوم الاربعاء 24 إبريل 2024م
عاجل
  • قوات الاحتلال تقتحم بلدة عزون شرق قلقيلية
  • مجلس الشيوخ الأمريكي يصادق على مشروع قانون لتقديم مساعدات لإسرائيل
قوات الاحتلال تقتحم بلدة عزون شرق قلقيليةالكوفية مجلس الشيوخ الأمريكي يصادق على مشروع قانون لتقديم مساعدات لإسرائيلالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف بشكل متواصل بيت لاهيا وبيت حانون وشرق جباليا شمال قطاع غزةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 201 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة يعبد جنوب غرب جنينالكوفية الأورمتوسطي: إسرائيل تقتل يوميا 79 طفلا و50 امرأة في قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة يعبد جنوب غرب جنينالكوفية الأورمتوسطي: إسرائيل تقتل يوميا 79 طفلا و50 امرأة في قطاع غزة وهي أرقام ليس لها مثيل بحروب أخرىالكوفية ساندرز: 26 من أصل 37 مستشفى في غزة أصبحت تماما خارج الخدمة والمستشفيات المتبقية تعمل بشكل جزئيالكوفية ساندرز: إسرائيل دمرت بشكل منهجي نظام الرعاية الصحية في قطاع غزةالكوفية السيناتور ساندرز: إسرائيل تخوض حربا مع الشعب الفلسطيني بطريقة متهورة وغير أخلاقيةالكوفية اعتقال مناهضين لتسليح إسرائيل في وقفة أمام منزل زعيم الأغلبية الديمقراطية بمجلس الشيوخ بنيويوركالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شابا من مدينة حلحول شمال الخليلالكوفية قوات الاحتلال تعرقل عمل مركبات الإسعاف خلال اقتحام مخيم عسكر شرق نابلسالكوفية الشرطة الأمريكية تعتقل متظاهرين طالبوا بوقف تسليح إسرائيل وإنهاء الحرب على غزةالكوفية الشرطة الأمريكية تعتقل متظاهرين بنيويورك طالبوا بوقف تسليح إسرائيل وإنهاء الحرب على قطاع غزةالكوفية الاحتلال يداهم منازل في بلدة عناتا شمال شرق القدس المحتلةالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة كفر نعمة غرب رام اللهالكوفية قوات الاحتلال تعتقل الشاب عبدالله الأشقر من منزله داخل مخيم عسكر شرق نابلسالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم بلدة كفر نعمة غرب رام اللهالكوفية

بالصور|| ألوان صبغات شعر ذهبية لربيع 2021

10:10 - 06 مارس - 2021
الكوفية:

وكالات: مع بداية فصل الربيع، تبدأ كل سيدة بالبحث عن ألوان صبغات شعر جديدة لتختار ما يناسب الفصل وأجوائه، لتتألق بإطلالات ربيعية منعشة ومميزة.

نقدم إليكِ ألوان صبغات شعر 2021 الذهبية والرائعة، لإبراز جمالك وجعل إطلالتك ساحرة وفاتنة

الأشقر الذهبي

يُعتبر هذا اللون أكثر من رائعًا لمن ترغب بالتميز والأكثر تفضيلًا بين النساء. يمكنك الاختيار بين الدرجات الذهبية الدافئة أو الباردة لإطلالة طبيعية، فالدرجات الدافئة تليق بالبشرة السمراء والقمحية، والدرجات الباردة للبشرة الفاتحة.

الأشقر الذهبي الفاتح

يُعتبر من الألوان الجريئة الملفتة للأنظار. ويُعد من أبرز اتجاهات الموضة المناسبة لفصل الربيع القادم، ويناسب صاحبات البشرة البيضاء والقمحية.

الأشقر الذهبي المتوسط

جربي هذا اللون إذا كنت من محبات الألوان المُلفتة لتجذبي كل الناظرين إليك، واجعلي شعرك يشع سحرًا وجمالًا سواء لإطلالاتك النهارية والمسائية.

الأشقر الذهبي الداكن

يُعتبر هذا اللون الأجمل والأفضل لأنه يُساعد على جعل شعرك أكثر إشراقًا، ويضيف بريق وحيوية على إطلالتك. ويناسب هذا اللون جميع البشرات الفاتحة والداكنة.

الأشقر الذهبي مع اللولايت البني

يُعد هذا اللون الصيحة الأبرز في عالم تلوين الشعر، وأكثر ما يميزه أنه يناسب جميع ألوان البشرة، ويُساعد على جعل الوجه أكثر إضاءة، ويمنح إطلالتك أبعاد ناعمة وطبيعية.

الأشقر الذهبي مع الهايلايت البني المتوسط

إذا كنت تفضلين إجراء تغيير على اللوك، نقترح عليك تجربة هذا اللون لإطلالة طبيعية ولجعل وجهك أكثر إضاءة، وإضفاء لمسة مشرقة على إطلالتك، كما أنه مُناسب للبشرة الفاتحة والقمحية.

الأشقر الذهبي مع الخصلات البلاتينية

لا تترددي بتطبيق هذا اللون الذي يليق بالأجواء الربيعية، ويعكس المزيد من الفرح على ملامحك، ويمنحك مظهرًا طبيعيًا، وإطلالة أكثر جرأة وجمالًا.

الأشقر الذهبي مع الجذور الداكنة

يعتمد هذا الأسلوب على تلوين أطراف الشعر باللون الأشقر الذهبي مع ترك الجذور الطبيعية الداكنة، فلا تترددي في اعتماده مع الجذور الداكنة، كما أنه يتماشى مع كافة ألوان البشرة.

الأشقر الذهبي مع اللولايت الكستنائي

يُعتبر هذا اللون الأكثر رواجًا، ويعدّ من ألوان الشعر النابضة التي تعزز من تألقك وجمال إطلالتك، يُمكنك اختياره لتضيفي لمسة مميزة إلى شعركِ والتي ستمنح بشرتك جمالًا وجاذبية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق