اليوم الثلاثاء 21 أغسطس 2018م

فيديو

أجهزة أمن السلطة تعيد جنديين.. وشبان يستولون على سلاح أحدهما في جنين

13:13 - 12 فبراير - 2018
الكوفية:

قال نائب محافظ جنين كمال أبو الرب اليوم الاثنين، إنّ سيارة تحمل لوحة إسرائيلية دخلت محافظة جنين وتم تأمينها وإخراجها من المنطقة".

وأضاف أبو الرب في تصريحٍ، "تم إبلاغنا عن دخول سيارة تحمل لوحة إسرائيلية إلى جنين، وجرى مهاجمتها من قبل الفلسطينيين بالحجارة بدافع وطني، وقمنا بتأمين السيارة وإخراجها إلى أحد حواجز الاحتلال، مشيراً إلى أنّ "هناك ادعاء إسرائيلي بأنه تم الاستيلاء على سلاح لأحد الجنود".

وأفادت القناة العبرية العاشرة، بأنّ جيش الاحتلال والإدارة المدنية تنسق مع الأجهزة الأمنية الفلسطينية لإعادة قطعة السلاح التي أخذتها شاب فلسطيني من مجند إسرائيلي دخل جنين اليوم.

وكانت مصادر أمنية فلسطينية قالت، إن السلطة الفلسطينية سلمت عند معبر "الجلمة"، اليوم الاثنين، جنديا ومجندة، إلى السلطات الإسرائيلية بعد أن وصلا شارع "أبو بكر" في مدينة جنين بمركبتهما العسكرية الموقعة".

واعترف الناطق بلسان جيش الاحتلال الإسرائيلي، بتمكن متظاهرين فلسطينيين من الاستيلاء على سلاح أحد الجنديين، مشيرا إلى أن الجيش فتح تحقيقا في هذا الحدث.

كما وصلت إلى حاجز "الجلمة" سيارات إسعاف إسرائيلية قدمت العلاج للجندي والمجندة اللذين وفق ما ذكرت المصادر الإسرائيلية، أصيبا بجروح طفيفة في الرأس نتيجة تعرضهما لإلقاء الحجارة من الحشد الفلسطيني حول المركبة، وأنهما نقلا إلى المستشفى للعلاج.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق
الاستطلاع

ما رأيك بموقع قناة الكوفية الجديد

ممتاز
62.5%
جيد جدا
37.5%
جيد
0%
مقبول
0%
عدد المصوتين 8
انتهت فترة التصويت
تويتر
فيسبوك