اليوم الخميس 25 إبريل 2024م
عاجل
  • وزيرة الدفاع الهولندية: هناك حاجة لوقف فوري لإطلاق النار في غزة وإطلاق سراح الرهائن
  • مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف المناطق الشمالية الغربية لمدينة غزة
  • المدير الإقليمي بالبرنامج الأممي الإنمائي: كل ما بناه برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في غزة تم تدميره
  • المدير الإقليمي بالبرنامج الأممي الإنمائي: إزالة الركام والتعامل مع الجثث أولوية بعد وقف إطلاق النار
  • إعلام الاحتلال: مجلس الحرب ناقش توسيع صلاحيات الوفد المفاوض تمهيدا لاجتماعه غدا مع مسؤولين مصريين
الدولار يرتفع مقابل الشيكلالكوفية وزيرة الدفاع الهولندية: هناك حاجة لوقف فوري لإطلاق النار في غزة وإطلاق سراح الرهائنالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف المناطق الشمالية الغربية لمدينة غزةالكوفية موقع "واللا": احتجاجات عاصفة في إسرائيل بعد فيديو المحتجز هيرش جولدبرجالكوفية مقال بـ"يسرائيل هيوم": استمرار الحرب دفعت المؤيدين للفلسطينيين إلى الخروج في مظاهرات واعتصاماتالكوفية القناة السابعة: "سموتريتش" يهدد بوقف تحويل الأموال للسلطة الفلسطينيةالكوفية القناة السابعة: قائد إحدى وحدات النخبة يهرب من غزة وقت الحربالكوفية بدون إسرائيل .. الولايات المتحدة تخطط لإبرام صفقة للإفراج عن الأسرى حاملي الجنسية الأمريكيةالكوفية معاريف: الخيام في خان يونس جاهزة.. العملية البرية في رفح مسألة وقتالكوفية يديعوت أحرونوت: أكثر من 577 ألف فلسطيني يواجهون خطر المجاعة في غزةالكوفية يديعوت أحرونوت: "الكابينت" سيناقش صفقة تبادل الأسرىالكوفية وزيرة المرأة تستعرض واقع النساء في ظل استمرار جرائم الاحتلالالكوفية البرلمان الأوروبي يتبنى قرارا يدين إيران ويدعو لزيادة العقوباتالكوفية حزب الله: استهدفنا انتشارا لجنود العدو في محيط موقع الضهيرةالكوفية تشكيل لجنة تحقيق في حريق مصنع في مدينة أريحا الصناعية الزراعيةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 202 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية المدير الإقليمي بالبرنامج الأممي الإنمائي: كل ما بناه برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في غزة تم تدميرهالكوفية المدير الإقليمي بالبرنامج الأممي الإنمائي: إزالة الركام والتعامل مع الجثث أولوية بعد وقف إطلاق النارالكوفية إعلام الاحتلال: مجلس الحرب ناقش توسيع صلاحيات الوفد المفاوض تمهيدا لاجتماعه غدا مع مسؤولين مصريينالكوفية الاحتلال يفرج عن 34 مواطنا من معبر كرم أبو سالم اعتقلهم في وقت سابق من مناطق متفرقة في غزةالكوفية

خاص بالفيديو|| الحاج أحمد: انعقاد جولة الحوار الوطني الثانية بين الفصائل الفلسطينية نهاية مارس

17:17 - 01 مارس - 2021
الكوفية:

غزة: أكد عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية، أسامة الحاج أحمد، أن جولة الحوار الوطني الثانية بين الفصائل الفلسطينية ستعقد نهاية شهر مارس/ آذار الجاري في العاصمة المصرية.

وأوضح الحاج أحمد خلال مداخلة له على "الكوفية" مساء اليوم الإثنين، أن مصر أكدت أن الاجتماع سيتم عقده الأسبوع الأخير من شهر مارس/ آذار الجاري، ويأتي استكمالا لحوار القاهرة الذي بدأ في فبراير/ شباط الماضي.

وذكر، أن الجبهة الشعبية أكدت على أهمية استمرار الحوار وتنفيذ الاتفاق بين الفصائل الفلسطينية بشكل كامل، مشيرا إلى أن عدم تنفيذ الاتفاق يعني خذلان لكل الفلسطيني وضرب الثقة بين الجماهير والقيادة الفلسطينية.

وأشار الحاج أحمد، إلى أن جدول أعمال حوار القاهرة المقبل، سيناقش موضوع منظمة التحرير الفلسطينية ومؤسساتها وانتخاب مجلس وطني جديد ودور السلطة وتغولها على المنظمة.

ولفت إلى أنه في حال تأجيل اللقاء سيعني أن هناك عدم التزام بالاتفاقية المعقودة بين الفصائل في القاهرة، وفقدان الثقة بين الجماهير والقيادة الفلسطينية، ما سيؤثر بشكل سلبي على الشعب الفلسطيني.

وشدد الحاج أحمد على أن الجبهة الشعبية تساهم في تنفيذ اتفاق القاهرة من خلال العلاقة الجيدة مع السلطة في الضفة وغزة، وتأثر عليهم بشكل إيجابي من خلال إطلاق سراح المعتقلين السياسيين خاصة في غزة، مؤكدا أنها تسعى بشكل جدي من أجل تذليل كل العقبات حتى موعد الانتخابات المقررة عقدها في 22 مايو/ أيار، وصولا لتشكيل وحدة وطنية وإنهاء الانقسام.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق