اليوم الثلاثاء 23 إبريل 2024م
عاجل
  • نادي الأسير : الاحتلال يواصل ارتكاب جريمة الإخفاء القسري بحق معتقلي غزة
  • نادي الأسير : الاحتلال اعتقل 8430 مواطنا في الضفة والقدس منذ 7 أكتوبر
  • مراسلنا: مدفعية الاحتلال تقصف منطقة السلام شرق مخيم جباليا شمالي قطاع غزة
نادي الأسير : الاحتلال يواصل ارتكاب جريمة الإخفاء القسري بحق معتقلي غزةالكوفية نادي الأسير : الاحتلال اعتقل 8430 مواطنا في الضفة والقدس منذ 7 أكتوبرالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تقصف منطقة السلام شرق مخيم جباليا شمالي قطاع غزةالكوفية رئيس بعثة الجامعة العربية بالأمم المتحدة: نسعى لإصدار قرار بأغلبية ساحقة لحصول فلسطين على العضوية الكاملة بالأمم المتحدةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 200 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الخارجية الصينية: التهم الألمانية والبريطانية بشأن اعتقال جواسيس لصالح الصين افتراء وتلاعب سياسيالكوفية عائلات أسرى إسرائيليين يتظاهرون أمام منزل نتنياهو في قيسارية ويطالبون بتنحيهالكوفية فنانون ايرلنديون يطالبون مواطنتهم المرشحة لـ"يوروفيجن" بمقاطعة المسابقة بسبب مشاركة إسرائيلالكوفية ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 34183 منذ بدء العدوانالكوفية الإحصاء: انخفاض الصادرات والواردات السلعية المرصودة خلال شهر شباطالكوفية الفيتو تقويض للسلم والعدالة والمساواة..... الفيتو الأمريكي الدليل ؟الكوفية فعل الإجرام واحدالكوفية مخيم "نور شمس" وإعادة تدوير الموت.. عنقاء ستنهض من رمادهاالكوفية اعتقالات بجامعة نيويورك خلال مظاهرة مساندة للفلسطينيينالكوفية بايدن يلتقي بمشرعين معارضين لحرب «إسرائيل» على قطاع غزةالكوفية الولايات المتحدة تدرس فرض عقوبات شديدة على الصينالكوفية بالأرقام| «الإعلام الحكومي» ينشر تحديثا لأهم إحصائيات عدوان الاحتلال على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: شهيد ومصابون في قصف الاحتلال ملعب بيت لاهيا شمال قطاع غزةالكوفية الأوقاف: الاحتلال يخرج فلسطينيا من باحة المسجد الأقصى ويضيق على المصلين بالمسجد القبليالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تواصل قصف بيت لاهيا شمال القطاعالكوفية

بالصور|| جنازة باللون الوردي في بريطانيا

12:12 - 26 فبراير - 2021
الكوفية:

وكالات: شارك مئات الأصدقاء في جنازة الشابة لوسي كانديلش، 19 عامًا، بينما كان وارتدوا اللون الوردي المفضل لها، كما كان التابوت يحمل نفس اللون.

وعُثر على جثة الشابة لوسي، بالقرب من مدينة كونسيت مسقط رأسها، في 3 فبراير/ شباط الجاري، بعد 3أيام من اختفائها. وفقًا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وتظهر الصور العديد من المعزين يرتدون اللون الوردي وهو اللون المفضل إلى لوسي بناء على طلب عائلتها، كما تم نقلها إلى الكنيسة في تابوت وردي فاتح، ونقلها إلى الكنيسة بواسطة حصان وعربة.

وكانت الحيوانات البيضاء ترتدى أحزمة وردية اللون، وارتدى أقاربها أغطية وجه وردية عند دخولهم الكنيسة، فيما أعقب التابوت موكب من السيارات السوداء قبل وصوله إلى الكنيسة، ثم نُقله إلى مقبرة بلاكهيل.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق