اليوم الخميس 15 إبريل 2021م
العراق: 4 قتلى بانفجار سيارة ملغومة في مدينة الصدرالكوفية تدشين جدارية لفقيد تيار الإصلاح وائل شاهينالكوفية مجلس المرأة بمحافظة رفح ينفذ مبادرة "رمضان الخير"الكوفية وفاة الشاعر الفرنسي برنار نويلالكوفية ياسر جلال يوضح حقيقة مشهد الموبايل المقلوب في "ضل راجل"الكوفية عرض حذاء نايكي للبيع بالمزاد مقابل مليون دولارالكوفية عمار عبد الخالق.. الكتابة إلى المطبخالكوفية فرانسيس بيكونالكوفية موسكو تستدعي السفير الأمريكي للاحتجاجالكوفية بالصور والفيديو|| 33 عاما على رحيل أمير شهداء فلسطين "أبو جهاد"الكوفية اليابان: تعيين قطة لمنصب رئيسة قسم شرطةالكوفية  "هيئة الأسرى" و"نادي الأسير" يكرمان الأسير المحرر عمر خنفر في جنينالكوفية الأردن: 70 وفاة و2963 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية الاحتلال يعتقل شابا جنوب القطاعالكوفية إيطاليا: 4 وفيات بعد أسبوعين من تلقيهم لقاح أسترازينيكاالكوفية لبنان يطالب الاحتلال بعدم التنقيب بحقل نفطي في المياه المحاذية لشواطئهالكوفية إيران: اتفاقية لتوريد 60 مليون جرعة من لقاح "سبوتنيك V"الكوفية الأردن يوجه مذكرة احتجاج رسمية على انتهاكات الاحتلال في القدس المحتلةالكوفية بطريركية القدس: إلغاء الحجز عن فندق الامبيريال يعزز موقفنا في الحفاظ على عقارات باب الخليلالكوفية خبراء أمميون يحذرون من ارتفاع مستويات عنف المستوطنين ضد الفلسطينيينالكوفية

بالصور|| جنازة باللون الوردي في بريطانيا

12:12 - 26 فبراير - 2021
الكوفية:

وكالات: شارك مئات الأصدقاء في جنازة الشابة لوسي كانديلش، 19 عامًا، بينما كان وارتدوا اللون الوردي المفضل لها، كما كان التابوت يحمل نفس اللون.

وعُثر على جثة الشابة لوسي، بالقرب من مدينة كونسيت مسقط رأسها، في 3 فبراير/ شباط الجاري، بعد 3أيام من اختفائها. وفقًا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وتظهر الصور العديد من المعزين يرتدون اللون الوردي وهو اللون المفضل إلى لوسي بناء على طلب عائلتها، كما تم نقلها إلى الكنيسة في تابوت وردي فاتح، ونقلها إلى الكنيسة بواسطة حصان وعربة.

وكانت الحيوانات البيضاء ترتدى أحزمة وردية اللون، وارتدى أقاربها أغطية وجه وردية عند دخولهم الكنيسة، فيما أعقب التابوت موكب من السيارات السوداء قبل وصوله إلى الكنيسة، ثم نُقله إلى مقبرة بلاكهيل.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق