اليوم الجمعة 26 فبراير 2021م
الاحتلال يستولي على أراض لإنشاء مكب نفايات للمستوطنين شرق رام اللهالكوفية بالصور|| أغرب أنواع الشاي حول العالمالكوفية حارس الأقصى... لعبة افتراضية تحاكي معالم المسجد المبارك وحضارتهالكوفية الآن فشلنا وانهزمنا.. مكالمة مسربة بين أيمن نور وأحد قيادات الإخوانالكوفية فرنسا: ضرورة الإسراع لضمان خروج القوات الأجنبیة والمرتزقة من لیبیاالكوفية إصابات بالاختناق جراء قمع الاحتلال مسيرة سلمية شرق رام اللهالكوفية بالصور|| أحدث رسمات ظلال ملونة للعيون 2021الكوفية "ليفربول" يعلن عن خضوع "جوردان هندرسون" لعملية جراحيةالكوفية 8 أطعمة تساعد على زيادة التركيزالكوفية "مارسيلو بيلسا" يتمنى عودة "غريليش" للعب ضد فريقهالكوفية 5 استخدامات لماء المخلل.. تعرف عليهاالكوفية "ميلان" يتأهل بصعوبة بعد التعادل مع رد ستار في الدوري الأوروبيالكوفية الصحة: 11 وفاة و1555 إصابة جديدة بفيروس كورونا في فلسطينالكوفية "فلامنجو "يتوج بطلا للدوري البرازيلي رغم خسارته من "ساو باولو"الكوفية "إنترناسيونال" يٌحرم من لقب الدوري البرازيلي لأول مرة منذ 40 عاماالكوفية "الخارجية" تدين استهداف الاحتلال المتواصل للمقدسات الإسلامية والمسيحية في فلسطينالكوفية نيوزيلندا تعلن انسحاب منتخبها من التصفيات الأولمبية لكرة السلةالكوفية طريقة تحضير دونات القرعالكوفية تعرف على كيفية مسح ذاكرة التخزين المؤقت على جهاز " Mac"الكوفية طريقة تحضير سلطة نيسواز المغذيةالكوفية

القبض على دجال ليبي.. والشرطة تتوعد بفضح زبائنه

10:10 - 23 فبراير - 2021
الكوفية:

وكالات: نشرت وحدة مكافحة التطرف والمظاهر الهدامة، التابعة لإدارة البحث الجنائي التابعة لمديرية الأمن بمدينة الزواية بليبيا، تحذيراً شديد اللهجة ضد جميع المواطنين والأجانب الذين تعاونوا مع أو ترددوا على ساحر ليبي ألقي القبض عليه أمس الاثنين.

وشددت على ضرورة تسليم "الأعمال السحرية"، التي قام بها الساحر لفكها طبقاً للطرق الشرعية، وتخليص الناس من شرور هذا السحر وفتح باب التوبة تجاه الذين ترددوا على الساحر.

مكتب الشؤون الأمنية بوحدة مكافحة التطرف والظواهر الهدامة كشف، أن التحذير تضمن إحضار الأسحار مع جميع من تعاونوا مع الساحر المقبوض عليه، سواء كانت "حجب" أو أغراض شخصية، أو صور أو أي مظاهر أخرى لأعمال السحر، لفكها بالطريقة الشرعية، ومنح جميع المتعاونين عن منحة محددة قبل أن يتم اتخاذ القرارات الجزائية ضدهم.

وأضاف: "لدينا أدلة بالصوت والصورة، ضد الأشخاص الذين تعاونوا مع هذا الساحر الدجال، وإذا لم يقوموا بتسليم أعمال الأسحار، ستتم ملاحقتهم قانونياً وفضح الفيديوهات والصور الخاصة بهم، فضلاً عن فضح ما تحتويه المراسلات بينهم وبين الساحر حتى يكونوا عبرة لمن تسول له نفسه ممارسة ومعاونة مثل هؤلاء".

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق