اليوم الجمعة 26 فبراير 2021م
صحة غزة تنشر الخارطة الوبائية لفيروس كورونا" الجمعةالكوفية بريطانيا تعارض عودة شابة انضمت لتنظيم داعشالكوفية  20 ألف مصلِ يؤدون صلاة الجمعة في رحاب الأقصىالكوفية مواطنون يؤدون صلاة الجمعة بالقرب من ركام منزل عائلة عليان في القدس المحتلةالكوفية لافروف يدعو واشنطن لإعادة التواصل بشأن سورياالكوفية إصابة بعيار إسفنجي والعشرات بالاختناق بعد قمع الاحتلال مسيرة كفر قدومالكوفية إصابات بالاختناق في ذكري مجزرة الحرم الإبراهيميالكوفية "الكيلة" تكشف سبب اجتماع لجنة الوبائيات الوطنية مساء اليومالكوفية بالصور|| جنازة باللون الوردي في بريطانياالكوفية الاحتلال يستولي على أراض لإنشاء مكب نفايات للمستوطنين شرق رام اللهالكوفية بالصور|| أغرب أنواع الشاي حول العالمالكوفية حارس الأقصى.. لعبة افتراضية تحاكي معالم المسجد المبارك وحضارتهالكوفية الآن فشلنا وانهزمنا.. مكالمة مسربة بين أيمن نور وأحد قيادات الإخوانالكوفية فرنسا: ضرورة الإسراع لضمان خروج القوات الأجنبیة والمرتزقة من لیبیاالكوفية إصابات بالاختناق جراء قمع الاحتلال مسيرة سلمية شرق رام اللهالكوفية بالصور|| أحدث رسمات ظلال ملونة للعيون 2021الكوفية "ليفربول" يعلن عن خضوع "جوردان هندرسون" لعملية جراحيةالكوفية 8 أطعمة تساعد على زيادة التركيزالكوفية "مارسيلو بيلسا" يتمنى عودة "غريليش" للعب ضد فريقهالكوفية 5 استخدامات لماء المخلل.. تعرف عليهاالكوفية

هيفاء وهبي تتصدر التريند بسبب القضاء المصري

10:10 - 23 فبراير - 2021
الكوفية:

وكالات: تصدرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أكثر المواضيع بحثا على موقع غوغل في مصر "تريند غوغل"، بعد نشرها شكرا خاصا للقضاء المصري عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب صدور حكم قضائي لصالحها ضد مدير أعمالها السابق، بالسجن 5 سنوات بتهمة النصب.

وأصدرت محكمة جنح الشيخ زايد في محافظة الجيزة، حكمها بحبس مدير أعمال هيفاء وهبي السابق، 5 سنوات مع الشغل والنفاذ، بتهمة النصب والاستيلاء، وإلزامه بالتعويض المدني وبمصاريف أتعاب المحاماة، والتحفظ على أمواله وجميع ممتلكاته.

وقالت وهبي في منشور على صفحتها في تطبيق إنستغرام: "أعرب عن شكري وامتناني وتقديري للقضاء المصري الشامخ، وهذه قضية من ضمن مجموعة قضايا أخرى ننتظر أحكامها".

وقال محامي الفنانة اللبنانية، ياسر قنطوش، لموقع "سكاي نيوز عربية"، إن المحكمة قضت حكمها المنصرم "بعدما تبين لها بالأدلة القاطعة دقة موقف الفنانة، التي أثبتت من خلال دعواها كذب كل ما ادعاه مدير أعمالها السابق".

وأضاف أن "القانون سيأخذ مجراه"، وأن الحكم يمثل "ردعا لكل من تسول له نفسه الافتراء على الآخرين".

 جاء ذلك بعد تطورات قضية وهبي، التي اتهمت بها مدير أعمالها السابق، بالنصب عليها والاستيلاء على أموالها.

وكان المدان، قد تقدم لمحكمة الأسرة بطلب إثبات زواجه من وهبي، لكن طلبه قوبل بالرفض لعدم تقديمة أصل العقود.

وخطف اسم مدير الأعمال السابق الأنظار خلال الشهور الماضية، بعدما اتهمته وهبي بـ"السرقة" في محضر رسمي يحمل رقم 17766 لسنة 2020 جنح قسم أول مدينة نصر.

واتهمته وهبي بالحصول على مبلغ 63 مليون جنيه دون وجه حق من ممتلكاتها بتوكيل عام، يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها لدى المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمي الحفلات.

ودارت عدة شائعات حول ارتباطهما عاطفيا، ونشر المدان عددا من التغريدات والصور التي أكدت وجود علاقة عاطفية، إلى أن انتهت تلك القصة مع نهاية عام 2019 بعد إنتاجه فيلم "أشباح أوروبا" لها.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق