اليوم السبت 06 مارس 2021م
مستوطنون يعتدون على عائلة ويحطمون مركبتها غرب سلفيتالكوفية الأردن يدرس اعتماد اللقاح الروسي "سبوتنيك V" ضد كوروناالكوفية عقب قرار الجنائية الدولية... مخاوف إسرائيلية من صدور أوامر اعتقال بحق قادة الاحتلالالكوفية خاص بالفيديو|| حقوقيان: ضغط أمريكي إسرائيلي لمنع تحقيق "الجنايات الدولية" في جرائم الاحتلالالكوفية قلقيلية: إغلاق مكتب تسوية الأراضي بسبب تفشي فيروس كوروناالكوفية بيت لحم.. الاحتلال يستولي على 658 دونما من أراضي العبيديةالكوفية إغلاق مدينة بيت لحم لمدة يومين لمنع تفشي كوروناالكوفية العراق يسجل 11 وفاة و4068 إصابة جديدة بكوروناالكوفية أبل تكشف عن ميزة جديدة لمستخدمي هواتف آيفونالكوفية تيار الإصلاح: قرار الرئيس عباس بتأجيل الانتخابات النقابية عدوان جديد على الحقوق الدستوريةالكوفية هجوم إلكتروني صيني على شركات ومؤسسات أمريكيةالكوفية المطربة شذى تكشف عن أغنيتها الجديدة "مقلوبة حياتي"الكوفية مدحت صالح يستعد لطرح أغنيته الجديدة "وردي"الكوفية نتنياهو وغانتس مهددان بالاعتقال في جرائم حربالكوفية فلسطين تسجل 3 براءات اختراع جديدةالكوفية بالأسماء|| كشف "التنسيقات المصرية" للسفر عبر معبر رفح يوم الإثنينالكوفية علماء يحذرون من مخاطر التهاب العظم والغضروفالكوفية طرق منزلية لعلاج حب الشبابالكوفية قلقيلية: وفاة مواطنة متأثرة بإصابتها بفيروس كوروناالكوفية بيت لحم: مستوطنون يعتدون على مزارعين في قرية كيسانالكوفية

هيئة الأسرى: الأسير نضال اعمر يواجه أوضاعا صحية صعبة داخل سجون الاحتلال

09:09 - 22 فبراير - 2021
الكوفية:

رام الله: أكدت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، أن الأسير نضال اعمر من قرية بيت أمين جنوب قلقيلية، يواجه أوضاعًا صحية قاسية ومقلقة.
وأوضحت الهيئة، في بيان لها، اليوم الاثنين، أن الأسير نضال اعمر، القابع حاليًا في معتقل "شطة"، لم يكن يعاني قبل اعتقاله من أية أمراض، لكن نتيجة تعرضه لتحقيق قاس، تراجعت حالته الصحية، وأصبح يعاني من أمراض: السكري، والضغط، وارتفاع نسبة الكولسترول في الدم، ووضعه يستدعي علاجًا دائمًا ومنتظمًا.
وأشارت، إلى أن الأسير اعمر يشتكي من مشاكل بالكبد بعد خوضه إضراب الحرية والكرامة عام 2017، ولديه انتفاخ بالجانب الأيمن من جسده، ورغم آلامه لا تقدم له إدارة المعتقل أي علاج، ويقوم بعلاج نفسه ذاتيا، بوضع كمادات ماء ساخن مكان الانتفاخ.
وأضافت، أنه منذ فترة تدهور الوضع الصحي للأسير، وعلى إثرها جرى نقله إلى مستشفى "سوروكا" الإسرائيلي، لكن الأطباء ادّعوا عدم قدرتهم على تشخيص الحالة، واكتفوا بتزويده بدواء يؤدي إلى ارتخاء عضلات جسده دون علاجه بشكل ناجع.
ومن الجدير ذكره، أن الأسير نضال اعمر معتقل منذ عام 2013، ومحكوم بالسجن المؤبد و20 عامًا، وله شقيقان يقبعان داخل سجون الاحتلال.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق