اليوم الاحد 07 مارس 2021م
مستوطنون يعتدون على عائلة ويحطمون مركبتها غرب سلفيتالكوفية الأردن يدرس اعتماد اللقاح الروسي "سبوتنيك V" ضد كوروناالكوفية عقب قرار الجنائية الدولية... مخاوف إسرائيلية من صدور أوامر اعتقال بحق قادة الاحتلالالكوفية خاص بالفيديو|| حقوقيان: ضغط أمريكي إسرائيلي لمنع تحقيق "الجنايات الدولية" في جرائم الاحتلالالكوفية قلقيلية: إغلاق مكتب تسوية الأراضي بسبب تفشي فيروس كوروناالكوفية بيت لحم.. الاحتلال يستولي على 658 دونما من أراضي العبيديةالكوفية إغلاق مدينة بيت لحم لمدة يومين لمنع تفشي كوروناالكوفية العراق يسجل 11 وفاة و4068 إصابة جديدة بكوروناالكوفية أبل تكشف عن ميزة جديدة لمستخدمي هواتف آيفونالكوفية تيار الإصلاح: قرار الرئيس عباس بتأجيل الانتخابات النقابية عدوان جديد على الحقوق الدستوريةالكوفية هجوم إلكتروني صيني على شركات ومؤسسات أمريكيةالكوفية المطربة شذى تكشف عن أغنيتها الجديدة "مقلوبة حياتي"الكوفية مدحت صالح يستعد لطرح أغنيته الجديدة "وردي"الكوفية نتنياهو وغانتس مهددان بالاعتقال في جرائم حربالكوفية فلسطين تسجل 3 براءات اختراع جديدةالكوفية بالأسماء|| كشف "التنسيقات المصرية" للسفر عبر معبر رفح يوم الإثنينالكوفية علماء يحذرون من مخاطر التهاب العظم والغضروفالكوفية طرق منزلية لعلاج حب الشبابالكوفية قلقيلية: وفاة مواطنة متأثرة بإصابتها بفيروس كوروناالكوفية بيت لحم: مستوطنون يعتدون على مزارعين في قرية كيسانالكوفية

الذهب يصعد عن أدنى مستوى في 7 أشهر

08:08 - 22 فبراير - 2021
الكوفية:

متابعات: صعدت أسعار الذهب، اليوم الإثنين، بعد أن بلغت أدنى مستوى فيما يزيد عن سبعة أشهر في الجلسة السابقة، إذ طغى الدعم من ضعف الدولار على الضغط الناجم عن صعود عوائد سندات الخزانة.
وارتفع الذهب في المعاملات الفورية 0.5 % إلى 1791.50 دولار للأوقية "الأونصة" بحلول الساعة 0733 بتوقيت جرينتش، بعد أن لامس أدنى مستوياته منذ الثاني من يوليو/ تموز عند 1759.29 دولار يوم الجمعة. وربحت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.6 % إلى 1787.70 دولار.
وبلغ الدولار أدنى مستوى في عدة سنوات مقابل الجنيه الإسترليني وعملات منافسة اليوم الإثنين، لكن عوائد سندات الخزانة الأمريكية القياسية بلغت أعلى مستوى في عام، مما يزيد تكلفة الفرصة البديلة لحيازة الذهب الذي لا يدر عائدًا.
وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، ربحت الفضة 0.6 % إلى 27.38 دولار للأوقية، بينما ارتفع البلاتين 0.2 % إلى 1276.92 دولار.
واراتفع البلاديوم 1 % إلى 2403.08 دولار، بعد أن بلغ في وقت سابق أعلى مستوى فيما يزيد عن شهر عند 2431.50 دولار.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق