اليوم الجمعة 26 فبراير 2021م
لافروف يدعو واشنطن لإعادة التواصل بشأن سورياالكوفية إصابة بعيار إسفنجي والعشرات بالاختناق بعد قمع الاحتلال مسيرة كفر قدومالكوفية إصابات بالاختناق في ذكري مجزرة الحرم الإبراهيميالكوفية "الكيلة" تكشف سبب اجتماع لجنة الوبائيات الوطنية مساء اليومالكوفية بالصور|| جنازة باللون الوردي في بريطانياالكوفية الاحتلال يستولي على أراض لإنشاء مكب نفايات للمستوطنين شرق رام اللهالكوفية بالصور|| أغرب أنواع الشاي حول العالمالكوفية حارس الأقصى.. لعبة افتراضية تحاكي معالم المسجد المبارك وحضارتهالكوفية الآن فشلنا وانهزمنا.. مكالمة مسربة بين أيمن نور وأحد قيادات الإخوانالكوفية فرنسا: ضرورة الإسراع لضمان خروج القوات الأجنبیة والمرتزقة من لیبیاالكوفية إصابات بالاختناق جراء قمع الاحتلال مسيرة سلمية شرق رام اللهالكوفية بالصور|| أحدث رسمات ظلال ملونة للعيون 2021الكوفية "ليفربول" يعلن عن خضوع "جوردان هندرسون" لعملية جراحيةالكوفية 8 أطعمة تساعد على زيادة التركيزالكوفية "مارسيلو بيلسا" يتمنى عودة "غريليش" للعب ضد فريقهالكوفية 5 استخدامات لماء المخلل.. تعرف عليهاالكوفية "ميلان" يتأهل بصعوبة بعد التعادل مع رد ستار في الدوري الأوروبيالكوفية الصحة: 11 وفاة و1555 إصابة جديدة بفيروس كورونا في فلسطينالكوفية "فلامنجو "يتوج بطلا للدوري البرازيلي رغم خسارته من "ساو باولو"الكوفية "إنترناسيونال" يٌحرم من لقب الدوري البرازيلي لأول مرة منذ 40 عاماالكوفية

تعرف على الإرث الذي تركه جد "محمد هنيدي"

07:07 - 22 فبراير - 2021
الكوفية:

متابعات: استرجع النجم محمد هنيدي، ذكريات طفولته وشبابه التي قضاها في منطقة إمبابة، خلال حوار له مع الفنان أمير كرارة مقدم برنامج "سهرانين".
وأشار هنيدي إلى أن علاقته بجده الراحل كانت متميزة، خاصةً وأنه جاء للدنيا بعد أن رُزق والده بأربع فتيات
.
وقال، "جدي كانت قعدته لذيذة ويمكن أنا كنت أقرب حفيد له، كان ليّا معاملة خاصة في كل حاجة، الله يرحمه كان معايا حالة خاصة جدًا، وخاصة أني كنت بعمله اللي هو عايزه، وأي خناقة مع أي حد في عيلتي مكنش حد يقدر يتكلم بسبب علاقتي بجدي".
وأضاف، "لما انتقل جدي لرحمة الله فالولي جدك سايبلك حاجة، فأنا فرحت أوي يعني وقولت سايبلي ورث أي أرض ولا حاجة، فالله يرحمه طلع سايبلي السديري والعصاية بتاعته كذكرى منه يعني، طبعا انفعلت وقتها وأنا نازل من البيت قمت راميهم على الأرض وقلت إيه الورث ده".
وعن الشبه بين جده في فيلمه الشهير "فول الصين العظيم" وجده الحقيقي؛ أوضح، "لا مفيش شبه وعلاقة مختلفة تمامًا، جدي كان طيب جدًا وبيوجهني وبيعلمني الصح، لكن في فول الصين العظيم جدي كان عاوز يطلعني حرامي".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق