اليوم الجمعة 27 مايو 2022م
كتائب الأقصى في جنين تتوعد الاحتلال بضربات قاسية ومعارك شرسةالكوفية المشهراوي: «أبو علي شاهين» ترك لنا فلسفة تعبد طريقنا للنهوض وتحررنا من القيودالكوفية اشتية: عملية إعدام الاحتلال للطفل «غنيم» تمت مع سبق الإصرارالكوفية غانتس يدعو المشاركين بـ «مسيرة الأعلام» للامتناع عن التصرفات الاستفزازيةالكوفية الجيش الإيراني يتحفظ على ناقلتي نفط ترفعان العلم اليونانيالكوفية حماس: رد المقاومة على مسيرة الأعلام سيعادل أضعاف معركة سيف القدسالكوفية الاحتلال يرفع الحصار عن قرية رمانة غرب جنينالكوفية فيديو|| استشهاد طفل برصاص الاحتلال في بلدة الخضر غرب بيت لحمالكوفية مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين في «حوارة» جنوب نابلسالكوفية خاص بالفيديو والصور|| أبو علي شاهين.. مسيرة شعبالكوفية مساجد حوارة تدعو إلى التصدي للمستوطنين في شارع البلدة الرئيسي جنوب نابلسالكوفية وفاة والد عقيلة العاهل الأردنيالكوفية القائد دحلان يدعو لإعلان النفير العام للتصدي لمسيرة الأعلام الإسرائيليةالكوفية مطالبات دولية بفتح تحقيق في اغتيال الصحفية شيرين أبو عاقلةالكوفية الحالات الأكثر عرضة للتأثر بالتقلبات المناخيةالكوفية مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين ومحلاتهم في بلدة حوارة جنوب نابلسالكوفية الهلال الأحمر: إصابة 23 مواطنا خلال مواجهات في قرية برقة شمال غرب نابلسالكوفية مراسلتنا: مستوطنون يقتحمون مقهى ويحطمون محتوياته في بلدة حوارة جنوب نابلسالكوفية الصحة العالمية: 80 حالة إصابة مؤكدة بجدري القرود حول العالمالكوفية نابلس.. الاحتلال يغلق مدخل بيتا بالسواتر الترابيةالكوفية

لأول مرة منذ 2016.. 4 وفيات بفيروس "إيبولا" في غينيا

10:10 - 14 فبراير - 2021
الكوفية:

وكالات: أعلن وزير الصحة في غينيا ريمي لاماه، عن تسجيل 4 وفيات بسبب فيروس "إيبولا" لأول مرة منذ عام 2016، في ولاية نزيريكور جنوب شرق البلاد، نتيجة لتفشِ جديد لهذه العدوى في غرب إفريقيا.
وأكد لاماه، أن السلطات الحكومية في بلاده قلقة جدًا، بشأن عودة تفشي الوباء الذي بدأ في غينيا بين عامي 2013 -2016، وأسفر حينها عن أكثر من 11 ألف وفاة في المنطقة.
بدورها، أكدت الوكالة الوطنية للسلامة الصحية في غينيا، رصد 8 إصابات جديدة بفيروس "إيبولا" في منطقة غويكي جنوب شرقي البلاد، توفى 3 منهم.
من جانبه، أعلن المدير العام لمنظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم غيبريسوس، أن المنظمة على علم بحالتين يشتبه بإصابتهما بفيروس "إيبولا" في غينيا.
ويأتي ذلك على خلفية رصد 3 إصابات جديدة بفيروس "إيبولا"، في جمهورية الكونغو الديمقراطية، حيث أعلنت منظمة الصحة العالمية في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي اختتام الجولة الـ11 من تفشي العدوى.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق