اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة "مخيمر" في مخيم خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنسف مباني سكنية غرب مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية حالة الطقس اليوم السبتالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في محيط مجمع ناصر الطبي بخان يونسالكوفية فيديو | إصابة جندي إسرائيلي برصاص مقاومين في جنينالكوفية إطلاق صافرات الإنذار في جنين ومخيمها بالتزامن مع اقتحام قوات الاحتلال للمدينةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم الحي الشرقي في مدينة جنينالكوفية زوجها استشهد أمامها.. ناجية من قصف الاحتلال تروي لحظات مرعبة تحت الأنقاضالكوفية "هيا ننطق".. مبادرة لعلاج الأطفال من صدمات الحرب على غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سعير شمال الخليلالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على محيط مجمع ناصر الطبي غربي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية عبد الله: سلسلة غارات إسرائيلية تستهدف القطاع الشرقي جنوب لبنانالكوفية بوزيه: نتنياهو يعمل على توسيع الحرب على الجبهة الشمالية لضمان بقائه السياسيالكوفية إطلاق نار متقطع من آليات الاحتلال شمال غربي النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية كيف سيتم تنفيذ القرار الأممي بإنهاء الاحتلال خلال عام؟.. حقوقي يُجيبالكوفية نسف مباني وقصف.. مراسلنا يرصد أخطر منطقة في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية يوم دامي في جنين.. تفاصيل خطيرة ومروعة لجريمة الاحتلال ببلدة قباطيةالكوفية

تقرير

بالفيديو|| احتجاجات ضد ارتفاع معدلات العنف والجريمة في الداخل المحتل

12:12 - 04 فبراير - 2021
الكوفية:

مع تصاعد معدلات العنف والجريمة قررت اللجان الشعبية في الداخل المحتل تنظيم وقفات احتجاجية أسبوعية في أكثر من عشرة مواقع على مدار الأسابيع المقبلة.

الغضب المتزايد جاء نتيجة تصاعد الاحتقان في الداخل المحتل في ظل ازدياد معدلات العنف والجريمة وغياب القانون واستمرار حالة الفلتان الأمني وتقاعس شرطة الاحتلال عن أداء مهامها.

أكثر من عشر جرائم قتل حدثت منذ مطلع العام الجاري كان آخرها مقتل شابين في مدينة طمرة، الواقعة في الجليل الأسفل..دفعت اللجان الشعبية ولجان المتابعة بالداخل المحتل للإعلان عن سلسلة فعاليات احتجاجية من ضمنها تنظيم وقفات احتجاجية أسبوعية في أكثر من عشرة مواقع على مدار الأسابيع المقبلة في الشوارع الرئيسية.

أهالي الداخل المحتل وجهوا أصابع الاتهام لشرطة الاحتلال مؤكدين أن تقاعسها أجج من آفة العنف في ظل عدم تمكنهم من فك رموز الجرائم وبقاء مرتكبيها أحرارا ودون عقاب ويأتي هذه بالتزامن مع وجود تسريبات صحفية تؤكد قيام جنود الاحتلال بسرقة سلاح وذخيرة تمهيدا لبيعها لاحقا في الداخل المحتل.

ويرى مختصون أن جيش الاحتلال يغض الطرف عن سرقات جنوده وانتشار السلاح في الداخل المحتل بهدف الخلاص من الفلسطينيين في الداخل من خلال نشر الجريمة بينهم.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق