اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
عاجل
  • مصابون جراء قصف الاحتلال منزلًا لعائلة سعد في حي النصر شمال غربي مدينة غزة
مصابون جراء قصف الاحتلال منزلًا لعائلة سعد في حي النصر شمال غربي مدينة غزةالكوفية وسائل إعلام عبرية: الاحتلال يلغي التعليم ليوم غد في مستوطنات شمال فلسطين المحتلةالكوفية فيديو | الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات في بلدة كفر لاقف شرق قلقيليةالكوفية تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية 6 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا بحي الدرج وسط مدينة غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 349 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا في مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية ارتفاع عدد الشهداء إلى 6 جراء قصف طائرات الاحتلال منزلاً لعائلة الشيخ بحي الدرج وسط مدينة غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا لعائلة أبو ربيع عند مدخل شارع الحطبية في بيت لاهيا شمال قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا عند مدخل شارع الحطبية في بيت لاهيا وسيارات الإسعاف تتجه للمكانالكوفية 5 شهداء جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة الشيخ خلف منجرة العشي في حي الدرج وسط مدينة غزةالكوفية استشهاد القيادي في كتائب شهداء الأقصى "شادي زكارنة" بعد محاصرته داخل منزل ببلدة قباطية جنوب جنينالكوفية مراسلنا: 3 شهداء وعدد من الإصابات في إطلاق نار في محيط حاجز بيت حانون/ايرز شمالي قطاع غزةالكوفية مراسلنا: غارات الاحتلال تستهدف بلدة القطراني عند أطراف مرتفعات جبل الريحان جنوب لبنانالكوفية هيئة البث الإسرائيلية عن مصدر أمني: النقاش مع نتنياهو سيحدد عمليات الشمال خلال الفترة المقبلةالكوفية شهيدان وإصابات بالرصاص وبقصف طائرة مسيرة في «قباطية» جنوب جنينالكوفية وزير الحرب الإسرائيلي: «حزب الله» سيدفع ثمنا متزايداالكوفية مراسلنا: شهيد وإصابة بقصف إسرائيلي شمالي بيت حانون شمالي قطاع غزةالكوفية الأونروا: الفلسطينيون بغزة يتناولون وجبة واحدة فقط كل يومينالكوفية

مشروبات طبيعية تساعد في تخفيف الصداع الحاد

14:14 - 26 يناير - 2021
الكوفية:

وكالات: يعد الصداع الحاد من أكثر المشاكل الصحية شيوعاً في وقتنا الحالي، ويمكن أن يكون مزعجًا للغاية ويدفعنا للبحث عن وسائل للتخفيف من حدته مثل مسكنات الألم أو العلاجات الطبيعية.

فيما يلي مجموعة من المشروبات الصحية التي تساعد في التخلص من الصداع المفاجئ، وفق ما أوردت صحيفة تايمز أوف إنديا:

شاي الأقحوان

يتميز شاي الأقحوان بخصائصه المسكنة للآلام وخاصة الصداع النصفي. ما عليك إلا وضع بعض الأوراق في ماء ساخن وإضافة ملعقة من العسل لتحليته.

 شاي النعناع

تساعد الرائحة القوية والخصائص الطبية للنعناع في إرخاء تصلب العضلات وتهدئة الأعصاب مما يساعد أيضًا في تقليل الألم الناتج عن الصداع المفاجئ. يُعتقد أن شرب شاي النعناع يساعد في تحسين صحة الأمعاء ويخفف من الشعور بعدم الراحة.

شاي الزنجبيل

شاي الزنجبيل هو مشروب علاجي آخر يمكن أن يساعد على الفور في إرخاء الأوعية الدموية وتحسين تدفق الدم إلى الدماغ. فقط قم بقطع وتقشير 1 بوصة من الزنجبيل في كوب من الماء، وقم بغلي الماء وبمجرد أن يتناقص الشاي إلى النصف اشربه مع ملعقة صغيرة من العسل. يمكن لخصائصه المضادة للالتهابات تنشيط المواد الأفيونية الطبيعية في الدماغ، مما يساعد على الشفاء وكذلك تقليل الألم.

شراب الليمون

يعد شراب الليمون من أبسط المشروبات وأكثرها فعالية في علاج الصداع المفاجئ، وهو فعال في جميع أنواع الصداع تقريبًا. ما عليك سوى غلي الماء وعصر نصف ليمونة، فهذا المشروب يساعد في طرد السموم من الجسم ويعمل على علاج الصداع الناجم عن مشاكل الجهاز الهضمي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق