اليوم الاربعاء 18 سبتمبر 2024م
عاجل
  • قوات الاحتلال تنسف مباني في منطقة الزهراء شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • قوات الاحتلال تغلق مدخل بلدة نعلين غرب رام الله في أعقاب إطلاق النار تجاه شاب بالمنطقة
  • مراسلتنا: طائرات الاحتلال تشن غارتين على بلدتي الخيام والعديسة جنوب لبنان
  • قوات الاحتلال تطلق النار على شاب عند حاجز نعلين غرب رام الله
هل يشن جيش الاحتلال هجوما بريا على جنوب لبنان؟ مختص يجيبالكوفية قصف وشح مياه.. مراسل الكوفية يرصد الأوضاع الميدانية والإنسانية في مدينة غزةالكوفية قوات الاحتلال تنسف مباني في منطقة الزهراء شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية إيناس حمدان: قطاع غزة يعيش كارثة بيئية وصحية غير مسبوقة بفعل الحرب والحصارالكوفية شهيد ومصابون.. مراسلتنا ترصد تفاصيل عملية استهداف مواطنين في مخيم النصيراتالكوفية كيف نواجه التفوق التكنولوجي الإسرائيلي بعد "تفجيرات البيجر"؟.. محلل سياسي يٌجيبالكوفية قوات الاحتلال تغلق مدخل بلدة نعلين غرب رام الله في أعقاب إطلاق النار تجاه شاب بالمنطقةالكوفية الاحتلال يقتحم المنطقة الشرقية لنابلسالكوفية الاحتلال يقتحم دير الغصون شمال طولكرمالكوفية مراسلتنا: طائرات الاحتلال تشن غارتين على بلدتي الخيام والعديسة جنوب لبنانالكوفية تطورات اليوم الـ 348 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تطلق النار على شاب عند حاجز نعلين غرب رام اللهالكوفية انقطاع التيار الكهربائي عن مناطق واسعه في المنطقة الشرقيه من مدينة نابلسالكوفية قوات الاحتلال تنسف مباني سكنية غربي وشرقي مدينة رفح جنوبي قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم محيط مخيم عسكر شرق مدينة نابلسالكوفية آليات الاحتلال تطلق نيرانها بشكل كثيف شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم نابلس من حاجزي عورتا وبيت فوريك شرقي المدينةالكوفية جيش الاحتلال يطلق قنابل إنارة غرب مدينة رفح جنوبي قطاع غزةالكوفية فيديو | شهيدان ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا شرق مدينة غزةالكوفية القدس في "الوجدان" الصهيوني المزيفالكوفية

الأسير حسن الدم يدخل عامه الـ 19 في سجون الاحتلال

13:13 - 21 يناير - 2021
الكوفية:

رام الله: أنهى الأسير حسن فاروق بحري الدم 48 عاماً، من سكان مخيم عسكر القديم، في مدينة نابلس، عامه 18 ودخل عامه 19 على التوالي في سجون الاحتلال الصهيوني.
أوضح مكتب إعلام الأسرى، أن الأسير حسن الدم، اعتقل بتاريخ 21 يناير/ كانون الثاني 2003، ونقل إلى التحقيق في معسكر "بتاح تكفا"، والذي استمر معه لأكثر من شهرين، حيث وجهت له مخابرات الاحتلال تهمه الانتماء لشهداء الأقصى وتشكيل خلايا عسكرية للعمل ضد الاحتلال، وإطلاق النار على حواجز عسكرية للاحتلال.
وأشار، إلى أن محكمة الاحتلال في سالم، وبعد اعتقاله بعامين وتأجيل محاكمته أكثر من 15 مرة، أصدرت بحقه حكماً بالسجن الفعلي لمدة 26 عاماً، أمضى منها 18 عاماً حتى الآن.
يُذكر أن، الأسير حسن الدم، تعرض خلال سنوات اعتقاله للعديد من الانتهاكات أبرزها حرمان عائلته من زيارته لسنوات بحجة المنع الأمني، وعوقب بالنقل بين السجون  عدة مرات وعزله انفرادياً لعدة شهور.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق