اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
عاجل
  • مراسلتنا: صفارات الإنذار تدوي بنحو 20 مستوطنة وبلدة شمالي الجولان والجليل الأعلى وصفد قرب حدود لبنان
  • مراسلتنا: إطلاق رشقات صاروخية جديدة من جنوب لبنان باتجاه مواقع إسرائيلية
مستشارة للحكومة تقرر عدم تمثيل نتنياهو أمام المحكمةالكوفية مراسلتنا: صفارات الإنذار تدوي بنحو 20 مستوطنة وبلدة شمالي الجولان والجليل الأعلى وصفد قرب حدود لبنانالكوفية مراسلتنا: إطلاق رشقات صاروخية جديدة من جنوب لبنان باتجاه مواقع إسرائيليةالكوفية اقتراب فصل الشتاء.. معاناة جديدة تفاقم الأوضاع الإنسانية بمخيمات النزوح في قطاع غزةالكوفية تفجير أجهزة اتصال لاسلكية في لبنان.. وسيناريوهات الأيام المقبلةالكوفية استطلاع: 52% من الإسرائيليين يعارضون إقالة وزير الجيش غالانتالكوفية الاحتلال يجدد غاراته على عدة بلدات في جنوب لبنانالكوفية تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تعتقل مواطنا من قرية التوانه بمسافر يطاالكوفية فتح تحقيق في واقعة وفاة طفل عُثر عليه مشنوقا في رام اللهالكوفية الحرب الكبرى بين نتنياهو ونصر اللهالكوفية جوال قتّالالكوفية حرب الخطة أم حرب التداعيات؟الكوفية فيديو|| الرسم في الخيام.. ملاذ آمن لطفلة فنانة من قطاع غزةالكوفية فيديو|| استشهاد الشاب ياسر امطير متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال في القدسالكوفية مذبحة التكنولوجيا ومأساة العربالكوفية مصادر أمريكية: «إسرائيل» خططت على مدى 15 عاما لعملية تفجير أجهزة الـ «بيجر»الكوفية شهيدان في قصف للاحتلال على مدينة غزة وبيت حانونالكوفية مصر ترحب باعتماد الأمم المتحدة قرارا يطالب بإنهاء الاحتلالالكوفية «يونيسيف»: ندعو لوقف إطلاق النار في غزة وتسهيل وصول المساعداتالكوفية

فوائد لنخاع أنثي الجمل للشعر

12:12 - 16 يناير - 2021
الكوفية:

وكالات: يتكون كريم نخاع أنثى الجمل، من النخاع المستخرج من عظام الجمال، بالإضافة إلى مكونات طبيعية أخرى، تشمل اللانولين وزبدة الشيا وأنواعًا من الزيوت، كجوز الهند والخروع وغيرها، وتساعد هذه المكونات على علاج مشكلات الشعر المختلفة، واستعادة مظهره الحيوي، وذلك لفوائدها المتعددة، وهي:

  • علاج الشعر التالف: يؤدي الاستخدام المتكرر للصبغات وكريمات الفرد، وغيرها من المنتجات الكيميائية، إلى تلف الغلاف البروتيني الذي يحيط بالشعر ويحميه، ويمنحه مظهره اللامع والمفرود، ويساعد البروتين الموجود في نخاع العظام على إعادة بناء الغلاف البروتيني للشعر مرة أخرى، ويكسبه حيوية ومرونة.
  • زيادة كثافة الشعر: يحتوي نخاع العظام على عديد من الفيتامينات، وعلى رأسها فيتامين "د" والمعادن، كالحديد والزنك، التي تعمل على تغذية الشعر، وزيادة كثافته، وتقوية جذوره.
  • ترطيب الشعر: مع الوقت وكثرة استخدام المكواة والسيشوار، يفقد شعرك ترطيبه الخارجي والداخلي فيبدو باهتًا، ومع الجفاف يصبح أكثر عرضة للتكسر والتقصف، وتساعد الأحماض الدهنية الموجودة في نخاع العظام والزيوت الأخرى واللانولين على ترطيب الشعر بعمق، واستعادة لمعانه الطبيعي.
  • فرد الشعر: يتجعد الشعر عندما يفقد الغلاف البروتيني المحيط به، ويتعرض للجفاف، ويفقد محتواه من الماء، ويساعد نخاع أنثى الجمل على استعادة ترطيب الشعر، وعلاج غلافه البروتيني التالف، ما يساعد على فرد تجعداته بشكل طبيعي.
  • التخلص من الهيشان: هيشان الشعر من المشكلات التي قد تسبب لكِ الإزعاج، وحتى مع فرد الشعر بالحرارة، فقد يتعرض للهيشان، وتساعد الزيوت الطبيعية الموجودة في كريم نخاع أنثى الجمل على تمليس الشعر، وتسهيل تصفيفه، والتخلص من الشعيرات المتطايرة والهيشان.

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق