اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
عاجل
  • إصابة برصاص الاحتلال على مدخل مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة
  • قوات الاحتلال تقتحم بلدة ترمسعيا شمال رام الله
تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية إصابة برصاص الاحتلال على مدخل مخيم قلنديا شمال القدس المحتلةالكوفية هل انتهت المجاعة في شمال قطاع غزة؟.. الصحفي يحيى المدهون يُجيبالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة ترمسعيا شمال رام اللهالكوفية القوارض تحتل غزة.. الكوفية ترصد تفاصيل كارثة صحية جديدة بالقطاعالكوفية إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لمخيم قلندياالكوفية 6 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا في مدينة غزةالكوفية 7 شهداء جراء عدوان الاحتلال على قباطية جنوب جنينالكوفية 7 شهداء بينهم امرأتان جراء قصف الاحتلال منزلا بحي الدرج وسط مدينة غزةالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلًا لعائلة سعد في حي النصر شمال غربي مدينة غزةالكوفية وسائل إعلام عبرية: الاحتلال يلغي التعليم ليوم غد في مستوطنات شمال فلسطين المحتلةالكوفية فيديو | الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات في بلدة كفر لاقف شرق قلقيليةالكوفية مقتل ضابط وجندي إسرائيليين وإصابة 9 آخرين في قصف لبناني شمال فلسطين المحتلةالكوفية حرائق بالمطلة وإلغاء التعليم للمستوطنين في شمال فلسطين محتلةالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية تطورات اليوم الـ 349 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا في مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية ارتفاع عدد الشهداء إلى 6 جراء قصف طائرات الاحتلال منزلاً لعائلة الشيخ بحي الدرج وسط مدينة غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا لعائلة أبو ربيع عند مدخل شارع الحطبية في بيت لاهيا شمال قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا عند مدخل شارع الحطبية في بيت لاهيا وسيارات الإسعاف تتجه للمكانالكوفية

أفضل الأعشاب لبخار الوجه

07:07 - 26 ديسمبر - 2020
الكوفية:

وكالات: تتسبب العديد من العوامل الداخلية والخارجية على حد سواء، في جعل البشرة تبدو بلونٍ باهت وغير مُشرق، وتُؤثِّر حالة البشرة وملمسها ومظهرها في الجمال بشكلٍ أساسيّ، وتحتاج إلى العناية والاهتمام؛ لتعزيز صحَّتها وجَعلها بشرة صحيةٍ، وكل امرأة تستخدم مجموعة متنوعة من التقنيات لترطيب بشرتها وتنظيفها، ومنها تبخيرة الوجه والتي تعدّ من العلاجات البديلة والطبيعية التي يمكن الاستفادة منها للبشرة لتصبح أكثرَ نعومة ونضارة.

للحصول على بشرة خالية من التجاعيد، نضرة وصحية، تعرفي على أفضل الأعشاب الطبيعية لبخار الوجه:

  • تبخيرة البابونج للوجه

يحتوي البابونج على العديد من الزيوت الطيارة كزيوت الأزولين، ومركّبات الفلافونويد، وأسترات حمض الكافيك والفيريوليك، والبولينات، فضلاً عن الفيتامينات والأحماض الدهنية والألياف، وأظهرت الأبحاث أن البابونج يمكن أن يساعد في الحد من التهاب الجلد، وخاصة لدى البشرة الحساسة، ويعمل على تنظيف المسام المغلقة، وتطهيرها، ويُخلصها من الزيوت والأوساخ المتراكمة.

  • طريقة الاستخدام:
  1. اغسلي وجهك جيداً بالماء والصابون ثمّ تجفيفه بعناية قبل التعرض للتبخير، مع ضرورة ارتداء طاقية أو كيس على الشعر أو وضع منشفة لتغطية الرأس وجانبي الوجه.
  2. ضعي الماء المغلي في وعاءٍ زجاجي، وأضيفي البابونج المُجفف، ومن ثم عرِّضي وجهك لبخار الماء المتصاعد مع إبقاء مسافة ثابتة بين الوعاء والوجه، والاستمتاع ببخار الماء العشبي والعطري لمدة خمس دقائق.
  3. يُنصح بإستخدام تبخيرة الوجه مرتين أسبوعياً، مع تطبيق زيت مخصص للبشرة قبل البدء بتعريض البشرة لبخار الماء العشبي؛ وذلك لإستفادة البشرة من المُكوِّنات العشبية في بخار الماء واختراقها بسهولة أكبر.

 

  • تبخيرة إكليل الجبل للوجه

قد يكون هذا العشب العطري خياراً جيداً، لأولئك الذين لديهم بشرة دهنية، ويُعد مناسب لجميع أنواع البشرة بما فيها البشرة الحساسة، ويحد من تكون الرؤوس السوداء، ويُطهر البشرة من البكتيريا، والزيوت المتراكمة في المسامات، ويخلصها من بقايا الجلد الميت، وبالتالي الحد من ظهور حب الشباب.

  • طريقة الاستخدام:
  1. اغسلي وجهك جيداً بالماء والصابون ثمّ تجفيفه بعناية قبل التعرض للتبخير، مع ضرورة ارتداء طاقية أو كيس على الشعر أو وضع منشفة لتغطية الرأس وجانبي الوجه.
  2. ضعي الماء المغلي في وعاءٍ زجاجي، وأضيفي إكليل الجبل، ومن ثم عرِّضي وجهك لبخار الماء المتصاعد مع إبقاء مسافة ثابتة بين الوعاء والوجه، والاستمتاع ببخار الماء العشبي والعطري لمدة خمس دقائق.
  3. يُنصح باستخدام تبخيرة الوجه مرتين أسبوعياً، مع تطبيق زيت مخصص للبشرة قبل البدء بتعريض البشرة لبخار الماء العشبي؛ وذلك لاستفادة البشرة من المُكوِّنات العشبية في بخار الماء واختراقها بسهولة أكبر.
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق