اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية إصابة برصاص الاحتلال على مدخل مخيم قلنديا شمال القدس المحتلةالكوفية هل انتهت المجاعة في شمال قطاع غزة؟.. الصحفي يحيى المدهون يُجيبالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة ترمسعيا شمال رام اللهالكوفية القوارض تحتل غزة.. الكوفية ترصد تفاصيل كارثة صحية جديدة بالقطاعالكوفية إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لمخيم قلندياالكوفية 6 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا في مدينة غزةالكوفية 7 شهداء جراء عدوان الاحتلال على قباطية جنوب جنينالكوفية 7 شهداء بينهم امرأتان جراء قصف الاحتلال منزلا بحي الدرج وسط مدينة غزةالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلًا لعائلة سعد في حي النصر شمال غربي مدينة غزةالكوفية وسائل إعلام عبرية: الاحتلال يلغي التعليم ليوم غد في مستوطنات شمال فلسطين المحتلةالكوفية فيديو | الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات في بلدة كفر لاقف شرق قلقيليةالكوفية مقتل ضابط وجندي إسرائيليين وإصابة 9 آخرين في قصف لبناني شمال فلسطين المحتلةالكوفية حرائق بالمطلة وإلغاء التعليم للمستوطنين في شمال فلسطين محتلةالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية تطورات اليوم الـ 349 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا في مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية ارتفاع عدد الشهداء إلى 6 جراء قصف طائرات الاحتلال منزلاً لعائلة الشيخ بحي الدرج وسط مدينة غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا لعائلة أبو ربيع عند مدخل شارع الحطبية في بيت لاهيا شمال قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا عند مدخل شارع الحطبية في بيت لاهيا وسيارات الإسعاف تتجه للمكانالكوفية

فوائد استخدام الثلج للحفاظ على البشرة

16:16 - 22 ديسمبر - 2020
الكوفية:

متابعات: تحاول الفتيات الحفاظ على بشرتها صحية ومتألقة، وقد تستخدم العديد من الوصفات الطبيعية التقليدية، كالعسل وزيت جوز الهند، ولكن واحد من الوصفات الطبيعية الفعالة والتي لم تعرفها الكثير من الفتيات هي الثلج، فقد يكون حلا فعالا للعديد من مشاكل البشرة، كما يمكنك أيضا صنع مكعبات ثلج من الشاي الأخضر والخيار وغيرها من المكونات.

وفى هذا الإطار يوضح لك موقع "برايت سايد" استخدامات تجميلية للثلج ربما لم تعرفينها من قبل، وهى كالتالي:-

1- الحصول على بشرة أكثر نعومة

كل مساء أو قبل الذهاب إلى الفراش، اغسلي وجهك، واحضري كيسا بلاستيكيا مملوء بالثلج، وقومي بتدليك وجهك ورقبتك برفق لمدة 3 دقائق تقريبًا.

في غضون أيام قليلة، ستحصلين على نتائج ملحوظة، حيث ستصبح بشرتك منتعشة وناعمة، كما يمنع العلاج بالثلج أيضًا التجاعيد ويساعدك على النوم بشكل أفضل.

2- التخلص من حب الشباب

يعد استخدام الثلج من أفضل الطرق لمهاجمة مشاكل حب الشباب، فقط اغسلي وجهك ولفي مكعب ثلج بقطعة قماش ناعمة نظيفة أو منديل واضغطي برفق على البثرة لمدة 3 إلى 5 دقائق، وستكون النتائج مفاجأة لك.

3- تقليل التجاعيد

يحسن الثلج الدورة الدموية ويمنع الشيخوخة المبكرة والتجاعيد، وللاستفادة منه يمكنك تدليك وجهك لمدة دقيقة تقريبًا كل يوم قبل وضع المكياج.

4- يحارب المسام المفتوحة

مرري مكعب ثلج على وجهك مباشرة لمدة دقيقتين أو ثلاث دقائق، وسوف تلاحظين انكماش المسام المتضخمة والمفتوحة في غضون أيام قليلة.

5- التخلص من العيون المنتفخة

هناك أسباب عديدة لتورم عينيك، لكن لا تقلقي، فالثلج قد يكون علاجا فعالا، فقط قومي بلف مكعبات الثلج بقطعة قماش، وضعيها على عيون مغلقة، وقومي بتدليك المناطق الأكثر التهابًا لمدة دقيقتين، مع القيام بحركات دائرية بطيئة.

6- محاربة دهون البطن

ضعي كيس ثلج على بطنك لمدة 15 دقيقة، وقوى بإزالته بعد 3 دقائق، وكرري لمدة ساعة (كحد أقصى)، ويمكنك استخدام أكياس الثلج مع الشاي الأخضر والقهوة، حيث يحول الثلج الخلايا الدهنية البيضاء إلى خلايا دهنية بنية يمكن حرقها من خلال عملية التمثيل الغذائي بسهولة وسرعة أكبر، لكن هذه الحيل تعطي أفضل النتائج إذا اقترنت بنظام غذائي صحي وممارسة الرياضة بانتظام.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق