اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024م
مراسلنا: 3 شهداء وعدد من الإصابات في إطلاق نار في محيط حاجز بيت حانون/ايرز شمالي قطاع غزةالكوفية مراسلنا: غارات الاحتلال تستهدف بلدة القطراني عند أطراف مرتفعات جبل الريحان جنوب لبنانالكوفية هيئة البث الإسرائيلية عن مصدر أمني: النقاش مع نتنياهو سيحدد عمليات الشمال خلال الفترة المقبلةالكوفية شهيدان وإصابات بالرصاص وبقصف طائرة مسيرة في «قباطية» جنوب جنينالكوفية وزير الحرب الإسرائيلي: «حزب الله» سيدفع ثمنا متزايداالكوفية مراسلنا: شهيد وإصابة بقصف إسرائيلي شمالي بيت حانون شمالي قطاع غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 349 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنكل بجثامين 3 شهداء في قباطية جنوب جنينالكوفية تيار الإصلاح الديمقراطي يرحب بالقرار الأممي المطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيليالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تحلق على علو متوسط فوق ضاحية بيروت الجنوبية أثناء كلمة حسن نصر اللهالكوفية جيش الاحتلال: رئيس الأركان أنهى قبل وقت قليل المصادقة على خطط متعلقة بجبهة الشمالالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تعتقل مواطنا من داخل مبنى في قباطية في جنين بالضفة الغربيةالكوفية مراسلنا: شهيدان بقصف سيارة بالزوايدة وسط القطاع وهما سليمان أبو الروس وماهر كلوبالكوفية مراسلنا: إصابات بالاختناق في صفوف الطلبة المحاصرين داخل مدرسة عزت أبو الرب في بلدة قباطية بجنينالكوفية مراسلنا: جيش الاحتلال يشرع بعمليات هدم للمنزل المحاصر في بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية ما الذي نعرفه عن انفجارات أجهزة اللاسلكي في لبنان؟الكوفية زيارة عاشرة لـ«بلينكن» إلى المنطقة.. ماذا تحمل من رسائل؟الكوفية سيناريوهات العملية العسكرية الإسرائيلية في محافظة رفحالكوفية زعماء العالم يجتمعون في الأمم المتحدة وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانياالكوفية مظاهرة في نيويورك تطالب بإغلاق مصانع أسلحة تصدر منتجاتها لإسرائيلالكوفية

خاص بالفيديو|| فتحاويون يعلنون الإضراب عن الطعام رفضا لتزكية إقليم القدس دون انتخابات

16:16 - 22 أكتوبر - 2020
الكوفية:

القدس المحتلة: هدد عدد من كوادر حركة فتح في القدس، بالدخول في إضراب مفتوح عن الطعام، بداية من يوم السبت المقبل، الموافق 24 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، في خيمة الأحرار باب التعبئة والتنظيم، احتجاجًا على إعلان مفوضية التعبئة والتنظيم تزكية هيئة إقليم القدس، من قبل عضو مركزية فتح جمال محيسن، وهو الأمر الذي اعتبروه مخالفاً لإرادة الفتحاويين في محافظة القدس.

وأكد المناضل الفتحاوي حمدي الرجبي، أن الإضراب يأتي  إنتصاراً لكرامة فتح التي تهان، وأنه سيستمر  حتى رفع الظلم الذي وقع على أبناء حركتنا في القدس الشريف.

وتابع في بيان على صفحته بموقع فيسبوك، أنه، "لن تموت فتح سنحييها ولن تندثر فينا.. نؤمن أن ما نتقنه سينجح وأن ما بادرنا به سيصلح... وهذا مرتبط بالتوفيق من الله والعمل وليس لمن تكاسل وتساهل.. وإن من تركنا وإستهان فلن يكون لنا عنوان.. ولا يوجد له بين الكبار مكان.. فإن الحق ظاهر يوماً على رقاب الخلق..  صبراً أحبتنا.. ولتتحمل لجنتنا المركزية التي نحترمها مسؤولية وتداعيات كل ما سيحدث.

وكان كوادر وقيادات حركة فتح بالقدس المحتلة، دخلوا في إعتصام مفتوح رفضا لإعلان مفوضية التعبئة والتنظيم تزكية هيئة إقليم القدس.

وقال عضو المجلس الثوري في حركة فتح، الدكتور عبد الحكيم عوض، في تصريح خاص لـ "الكوفية"، إن هناك تناقض بين موقف الرئيس أبومازن ولجنة التعبئة والتنظيم، مضيفًا، "من حق الاخوة الذي يتظاهرون أن ينادوا بعقد مؤتمر لإقليم القدس وفق المعايير واللوائح الداخلية لحركة فتح، بعيدا عن سياسة التعيين"، مؤكدًا، أنه، إن لم يتم ذلك، فستتواصل سياسة تقسيم المقسم وتجزيئ المجزأ التي تتبعها القيادة الحالية.

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق