اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
عاجل
  • إصابة برصاص الاحتلال على مدخل مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة
  • قوات الاحتلال تقتحم بلدة ترمسعيا شمال رام الله
إصابة برصاص الاحتلال على مدخل مخيم قلنديا شمال القدس المحتلةالكوفية هل انتهت المجاعة في شمال قطاع غزة؟.. الصحفي يحيى المدهون يُجيبالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة ترمسعيا شمال رام اللهالكوفية القوارض تحتل غزة.. الكوفية ترصد تفاصيل كارثة صحية جديدة بالقطاعالكوفية تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية 6 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا في مدينة غزةالكوفية 7 شهداء جراء عدوان الاحتلال على قباطية جنوب جنينالكوفية 7 شهداء بينهم امرأتان جراء قصف الاحتلال منزلا بحي الدرج وسط مدينة غزةالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلًا لعائلة سعد في حي النصر شمال غربي مدينة غزةالكوفية وسائل إعلام عبرية: الاحتلال يلغي التعليم ليوم غد في مستوطنات شمال فلسطين المحتلةالكوفية فيديو | الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات في بلدة كفر لاقف شرق قلقيليةالكوفية مقتل ضابط وجندي إسرائيليين وإصابة 9 آخرين في قصف لبناني شمال فلسطين المحتلةالكوفية حرائق بالمطلة وإلغاء التعليم للمستوطنين في شمال فلسطين محتلةالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية تطورات اليوم الـ 349 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا في مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية ارتفاع عدد الشهداء إلى 6 جراء قصف طائرات الاحتلال منزلاً لعائلة الشيخ بحي الدرج وسط مدينة غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا لعائلة أبو ربيع عند مدخل شارع الحطبية في بيت لاهيا شمال قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا عند مدخل شارع الحطبية في بيت لاهيا وسيارات الإسعاف تتجه للمكانالكوفية 5 شهداء جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة الشيخ خلف منجرة العشي في حي الدرج وسط مدينة غزةالكوفية

صحة غزة: 640 حالة ولادة طبيعية بمجمع الشفاء منذ بدء جائحة كورونا

09:09 - 08 أكتوبر - 2020
الكوفية:

غزة: أكد مدير مستشفى النساء والتوليد بمجمع الشفاء الطبي الدكتور هاني مهدي ، أن إحصائية أعداد المواليد خلال فترة جائحة كورونا بلغت (640) حالة ولادة طبيعية، و(232) حالة ولادة قيصرية، فيما بلغت عدد حالات الاستقبال في مركز الفرز للنساء الحوامل (2414) حالة، وذلك خلال شهري أغسطس/سبتمبر.

وأضاف د. هاني أن هناك إجراءات وقائية اتخذها مستشفى النساء والتوليد بمجمع الشفاء الطبي، تتمثل في استقبال الحالات بمركز الفرز وقياس درجة الحرارة للمراجعين، وفرز النساء الحوامل وتقييم حالتهم وأخذ مسحة فحص فيروس "كورونا" للتأكد من خلوهم من الاصابة.

وأوضح أنهم يتابعون جميع الحالات القادمة إلى قسم الولادة حسب إجراءات السلامة والوقاية، وبعد صدور نتيجة الفحص يتم عزل الحالات المصابة بغرف خاصة والتعامل معها وفق بروتوكول وزارة الصحة الخاص بعزل حالات الإصابة بـ "كورونا".

ونوه د. هاني أنه حتى اللحظة لم يتم اكتشاف أي حالة إصابة بالفيروس وسط النساء الحوامل أو في غرف المبيت، مؤكداً أن ذلك يعود إلى الإجراءات الصحية المشددة التي اتخذها المستشفى.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق