اليوم الاربعاء 18 سبتمبر 2024م
الهلال الأحمر: إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحام مخيم بلاطة شرق نابلسالكوفية استهداف قوات الاحتلال بعبوة شديدة الانفجار في مخيم بلاطة شرقي مدينة نابلسالكوفية هل تنذر أهداف الاحتلال الجديدة بحرب في لبنان؟.. محللان سياسيان يُجيبانالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينتي رام الله والبيرةالكوفية عوكل: الاحتلال وجه لإدارة بايدن العديد من اللطمات في ملف صفقة تبادل الأسرىالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة البيرةالكوفية تطورات اليوم الـ 348 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية إصابة طفل برصاص قوات الاحتلال في قلقيليةالكوفية فيديو | شهيدان ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا شرق مدينة غزةالكوفية أونروا: سلطات الاحتلال أوقفت منح التأشيرات لرؤساء وموظفي منظمات دوليةالكوفية مصر تحذر من الانزلاق لحرب إقليمية شاملة بعد الهجوم السيبراني على لبنانالكوفية الحموري: الاحتلال يبحث عن انتصارات شكلية بالقدس للتغطية على فشله في غزةالكوفية الشهداء يدفنون في مكان قصفهم.. مراسلنا يرصد أخطر المناطق في مدينة غزةالكوفية هل يستطيع الاحتلال خوض حربا على جبهتين بغزة ولبنان؟.. محللون سياسيون يجيبونالكوفية الأمم المتحدة تصوت اليوم على مشروع قرار يطالب إسرائيل بإنهاء احتلالها للأراضي الفلسطينيةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سعير شمال الخليلالكوفية قوات الاحتلال تقتحم قرية جفنا شمال رام اللهالكوفية هل يشن جيش الاحتلال هجوما بريا على جنوب لبنان؟ مختص يجيبالكوفية قصف وشح مياه.. مراسل الكوفية يرصد الأوضاع الميدانية والإنسانية في مدينة غزةالكوفية قوات الاحتلال تنسف مباني في منطقة الزهراء شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية

فيديو مروع..مصرع طفل بين أنياب فرس النهر

09:09 - 08 أكتوبر - 2020
الكوفية:

 

وكالات: لقي طفل مصرعه أثناء لعبه على شاطئ فيكتوريا في كينيا، بعد أن هاجمه فرس النهر المتوحش وجره تحت المياه، وعلى الرغم من أن الحيوان أفلت الطفل في النهاية إلا أن الأخير فارق الحياة متأثرا بجروحه جراء الهجوم.

ونشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، لقطات للحادث المروع، الذي وقع في الـ 16 من أيلول/سبتمبر الماضي.

وأظهرت اللقطات الطفل الصغير وهو في فم فرس النهر يجره تحت المياه العكرة وسط صراخ الأهالي الذين لا يدرون ما الذي يجب عليهم فعله لإنقاذ الطفل.

وخرج فرس النهر برأسه من المياه وهو ممسك بالطفل بفمه والأهالي يصيحون ويصرخون ويقذفون الحيوان بالحجارة كمحاولة منهم لإنقاذ الطفل.

في نهاية المطاف ترك فرس النهر الطفل من فمه لكن الطفل كان أصيب بالفعل بجروح بالغة أودت بحياته.

ورغم أن فرس النهر يتغذى على النباتات بشكل أساس إلا أنه يتسم بالعداء مع حجمه الهائل وأسنانه الحادة التي تجعله يُدرج ضمن فئة الحيوانات القاتلة.

ولفرس النهر قدرة على قتل الإنسان بوزنه فقط الذي يتراوح ما بين 3000 إلى 9000 رطل أي ما يعادل 1360-4082 كيلوغراما.

ولدى هذه الحيوانات قدرة على الصمود تحت الماء لمدة قد تصل إلى 5 دقائق دون الحصول على الهواء، وتؤكد بضع إحصائيات وتقارير أن فرس النهر يقتل نحو 500 شخص في أفريقيا سنويا.

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق