اليوم الاحد 06 أكتوبر 2024م
مصادر طبية: 37 شهيدا في غارات "إسرائيلية" على مناطق متفرقة في قطاع غزة منذ صباح اليومالكوفية مراسل الكوفية: قصف مدفعي مكثف شمال غرب القطاع في منطقة العطاطرة والشيماء والتوامالكوفية مراسل الكوفية: جرحى بقصف الاحتلال منزلاً بمنطقة شارع القصاصيب في جباليا شمال قطاع غزةالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي وسط جباليا البلد شمال قطاع غزةالكوفية مراسلنا: إصابات باستهداف سيارة نقل مياه قرب نادي خدمات جباليا شمال قطاع غزةالكوفية خلال الساعة الأخيرة.. أكثر من 12 شهيداً جرّاء موجة قصف إسرائيلي هستيري على شمال قطاع غزةالكوفية هيئة البث العبرية: الحكومة قررت شن هجوم قوي وكبير على إيرانالكوفية مراسل الكوفية: قوات الاحتلال تقتحم قرية مادما جنوب نابلسالكوفية ملك إسبانيا: الدمار في غزة "لا يوصف" .. ويجب وقف الحرب بعد امتدادها إلى لبنانالكوفية مراسل الكوفية: طيران الاحتلال يواصل القصف الهستيري على مناطق واسعة في شمال قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنصب حواجز عسكرية شرق قلقيلية بالضفة الفلسطينية الكوفية اندلاع مواجهات مع الاحتلال في بيتونيا غرب رام اللهالكوفية أسيران من قباطية يدخلان عامهما الثامن في سجون الاحتلالالكوفية قوات الاحتلال تقتحم قرية عربونة شمال شرق جنينالكوفية إسرائيل ترفع حالة التأهب في جميع الجبهات استعدادا للهجوم على إيرانالكوفية مراسلنا: طيران الاحتلال يستهدف نادي خدمات جباليا والمنازل المجاورة له وسط مخيم جبالياالكوفية مراسلنا: الاحتلال يرتكب مجزرةً مروعة بحق عائلة الفنان "أسامة شعبان" في جباليا البلد شمال القطاعالكوفية جيش الاحتلال يعلن تغييرات في التوجيهات الدفاعية بالجبهة الداخليةالكوفية تطورات اليوم الـ 365 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال ومدفعيته تقصفان منطقة تل الزعتر بمخيم جباليا شمال قطاع غزةالكوفية

يارايح بكفي فضايح!

17:17 - 03 أكتوبر - 2020
د. عبد الحميد العيلة
الكوفية:

جن جنون السلطة الفلسطينية في رام الله وأصبحت تتعامل مع الشعب الفلسطيني كما يتعامل الإحتلال الصهيوني بل وإقتبس من هذا الإحتلال بعض أنواع التعذيب والتنكيل والترويع في الشعب الفلسطيني.

واضح أن السلطة خرجت من المشهد العربي والدولي بخفي حنين ومثلها كرجل على قارب صيد يضرب بمجدافه بجنون أعتى الأمواج مصارعاً الغرق.

وأخيراً وجدت فتح والسلطة ضالتها المؤقتة في أحضان حماس عسى أن تساعدها بين الدوحة وأنقرة وتجد ولو الفتات ليقيها بؤس الجوع الذي لم تشاهده السلطة منذ قيامها.

لكن المحزن أن المغادرون وهم يعلمون  جيداً أن هذه القيادة مغادرة وأصبحت في حكم الغير صالحة تزيد في شراستها ضد شعبها تحت شعار المعارضة وأي معارضة هي معارضة فتح لقيادات حسبت على حركة فتح وتمارس أشرس أنواع العقاب على أبناء فتح.

فهم الأن يعتقلون قيادات من المجلس الثوري لحركة فتح ويمنعون سفر هؤلاء خارج الضفة بل يصادرون جوازات سفرهم والجديد في الأمر أنك لو تفوهت بأي إنتقاد للسلطة وذهبت لتجديد جوازك أو إصدار جواز جديد لن يتم ذلك لأنك فتحاوي معارض.

وهنا أين مؤسسات حقوق الإنسان من الأمم المتحدة والمجتمع الدولي والعربي من ممارسات السلطة ضد أبناء شعبها ألا يكفي أنها فشلت أمام شعبها في كل مناحي الحياة سواء إقتصادية أو سياسية أو صحية ومع هذا الفشل ترتكب الظلم بحق المئات وتتفنن هذه السلطة في وسائل القمع والتهديد من قطع الرواتب للإعتقال لرفض إصدار أو تجديد الجواز الفلسطيني.

ألا تعلم السلطة أن الجواز  حق مكتسب أقره القانون الفلسطيني بل نصت عليه قوانين الأمم المتحدة وكل القوانين العالمية.

إن ما يثير الغضب لذا الشارع الفلسطيني أن السلطة أصبحت في حالة مقارنة مع الإحتلال الصهيوني في سلوكها القمعي ضد حرية الرأي فحرية الرأي وجواز السفر لدى الكيان الصهيوني محمي بقوة القانون أما السلطة في يدها التشريع والقضاء والإعلام فوقها السلطة التفيذية.

ومع ذلك أنتم في قارب أمامه أمواج عاتية وخطيرة وحتميتها الغرق وإن كنتم تعتقدون أنكم ستنجون من الحساب بعد الإنتخابات القادمة هذا هراء فالحساب عسير وعندها سيكون قضاء وتشريعي وتفتح أبواب السجون للحساب الحقيقي ولكل من تلوثت يده في حقوق الشعب الفلسطيني وإنها لقريبة بإذن الله .

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق