اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024م
مراسلنا: 3 شهداء وعدد من الإصابات في إطلاق نار في محيط حاجز بيت حانون/ايرز شمالي قطاع غزةالكوفية مراسلنا: غارات الاحتلال تستهدف بلدة القطراني عند أطراف مرتفعات جبل الريحان جنوب لبنانالكوفية هيئة البث الإسرائيلية عن مصدر أمني: النقاش مع نتنياهو سيحدد عمليات الشمال خلال الفترة المقبلةالكوفية شهيدان وإصابات بالرصاص وبقصف طائرة مسيرة في «قباطية» جنوب جنينالكوفية وزير الحرب الإسرائيلي: «حزب الله» سيدفع ثمنا متزايداالكوفية مراسلنا: شهيد وإصابة بقصف إسرائيلي شمالي بيت حانون شمالي قطاع غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 349 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنكل بجثامين 3 شهداء في قباطية جنوب جنينالكوفية تيار الإصلاح الديمقراطي يرحب بالقرار الأممي المطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيليالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تحلق على علو متوسط فوق ضاحية بيروت الجنوبية أثناء كلمة حسن نصر اللهالكوفية جيش الاحتلال: رئيس الأركان أنهى قبل وقت قليل المصادقة على خطط متعلقة بجبهة الشمالالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تعتقل مواطنا من داخل مبنى في قباطية في جنين بالضفة الغربيةالكوفية مراسلنا: شهيدان بقصف سيارة بالزوايدة وسط القطاع وهما سليمان أبو الروس وماهر كلوبالكوفية مراسلنا: إصابات بالاختناق في صفوف الطلبة المحاصرين داخل مدرسة عزت أبو الرب في بلدة قباطية بجنينالكوفية مراسلنا: جيش الاحتلال يشرع بعمليات هدم للمنزل المحاصر في بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية ما الذي نعرفه عن انفجارات أجهزة اللاسلكي في لبنان؟الكوفية زيارة عاشرة لـ«بلينكن» إلى المنطقة.. ماذا تحمل من رسائل؟الكوفية سيناريوهات العملية العسكرية الإسرائيلية في محافظة رفحالكوفية زعماء العالم يجتمعون في الأمم المتحدة وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانياالكوفية مظاهرة في نيويورك تطالب بإغلاق مصانع أسلحة تصدر منتجاتها لإسرائيلالكوفية

"يوغا" وشرب الماء يقويان الجهاز المناعي للجسم

17:17 - 03 أكتوبر - 2020
الكوفية:

متابعات: أفاد موقع "تايمز أوف إينديا"، اليوم السبت، أن النظام المناعي القوي والمثالي لا يبنى في يوم واحد، بل يحتاج اتباع نمط حياة صحي بانتظام لفترات طويلة، يشمل النظام الغذائي الصحي والمواظبة على ممارسة التمارين الرياضية.

إليك خمس خطوات لروتين صباحي يومي يجعلك تبدأ يومك بنشاط وحيوية:

ممارسة اليوغا: إذا كنت تشعر بخمولا شديدا بحيث لا تقوى على النهوض من السرير، عليك القيام ببعض تمارين اليوجا على السرير والتي تسمى "تمارين وضعية الطفل".

عليك الحفاظ على هذه الوضعية لأطول فترة ممكنة، وذلك لكونها تساعد على استرخاء العضلات المتيبسة وتحسين تدفق الدم إلى الدماغ.

وبعد أداء هذا التمرين، اجلس مستقيما وقم بممارسة ببعض تمارين التنفس لتحقيق المزيد من الاسترخاء والهدوء.

استخدام زيت جوز الهند البكر، حيث أوصى الخبراء بوضع كمية من هذه المادة في الفم لمدة أربع إلى ست دقائق، يمكنك استخدام فرشاة الأسنان لهذا الأمر.

وينصح بهذه الخطوة لأن حمض اللوريك الموجود في الزيت يمكنه القضاء على البكتيريا المتراكمة في الفم والتخلص منها نهائيا، وهذا بدوره يسهم بتعزيز جهاز المناعة بشكل يومي.

شرب الماء،  من أجل الحفاظ على رطوبة الجسم جيدا أمرا بالغ الأهمية للبقاء بصحة جيدة، لذا يجب شرب كوبين من الماء بعد الاستيقاظ مباشرة.

 يمكنك أيضا إضافة القليل من الليمون أو العسل إلى الماء للحصول على أفضل النتائج.

ممارسة التمرين، أفضل طريقة للتغلب على الخمول هي ممارسة الرياضة في الصباح الباكر بعد الاستيقاظ، يمكن لجلسة 30-40 دقيقة من أي نشاط بدني أن تمنح الجسم المزيد من الطاقة والنشاط والحيوية طوال اليوم.

تناول وجبة إفطار صحية

يجب الحرص على تناول مزيج من البروتين والكربوهيدرات والدهون والألياف، لا تنس إضافة بعض الفواكه الطازجة والحبوب الكاملة والخضروات إلى طبق الإفطار.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق