اليوم السبت 05 أكتوبر 2024م
عاجل
  • جيش الاحتلال يطالب بإخلاء فوري لمبان في حي برج البراجنة بالضاحية الجنوبية لبيروت
  • سماع دوي انفجار في طولكرم
  • منظمة الصحة العالمية: 73 شهيدا من موظفي القطاع الصحي اللبناني جراء العدوان الإسرائيلي
تطورات اليوم الـ 365 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية جيش الاحتلال يطالب بإخلاء فوري لمبان في حي برج البراجنة بالضاحية الجنوبية لبيروتالكوفية سماع دوي انفجار في طولكرمالكوفية منظمة الصحة العالمية: 73 شهيدا من موظفي القطاع الصحي اللبناني جراء العدوان الإسرائيليالكوفية الصحة: 41,788 شهيدا في غزة و741 آخرين بالضفة منذ 7 أكتوبر 2023الكوفية شهيدان ومصابون جراء قصف الاحتلال خيمة تؤوي نازحين بدير البلحالكوفية 4 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلين شمال النصيراتالكوفية دلياني: غطرسة دولة الاحتلال العسكرية تكرس الإبادة في غزة وتجلب الدمار للمنطقةالكوفية حزب الله يعلن مقتل وإصابة 20 جنديا إسرائيليا على حدود جنوب لبنانالكوفية تطورات اليوم الـ 364 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية نتنياهو... مغريات اللحظة واستحقاقات ما بعدهاالكوفية شهيدان ومصابون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة رائد عليان شمال شرق مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال خيمة تؤوي نازحين قرب مدرسة الكرد بدير البلحالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلاً بمحيط الدعوة شرق مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف مجرى نهر الليطاني في منطقة دير ميماس جنوبي لبنانالكوفية جماهير غفيرة تشيع جثامين شهداء مجزرة مخيم طولكرمالكوفية مراسلنا: 5 شهداء في قصف إسرائيلي استهدف منزلا في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزةالكوفية «دورة شنغهاي»: تسيتسيباس يثأر من نيشيكوريالكوفية مقتل جنديين إسرائيليين بانفجار طائرة مسيرة عراقية بقاعدة عسكرية في الجولانالكوفية الصحة العالمية: نسعى لبدء المرحلة الثانية من التطعيم ضد شلل الأطفال بغزة الشهر الجاريالكوفية

الأغا: أبناء "فتح" في غزة يتعرضون للظلم والاهانة والمركزية لم تحرك ساكنا

19:19 - 30 سبتمبر - 2020
الكوفية:

غزة: عبر د.زكريا الأغا القيادي السابق في منظمة التحرير الفلسطينية، مساء اليوم الأربعاء، عن أسفه لما يتعرض له أبناء حركة فتح ومنظمة التحرير في المحافظات الجنوبية من قبل السلطة الفلسطينية.

وقال الأغا في منشورٍ له عبر صفحته الرسمية على موقع (فيسبوك)، "للأسف ابناء حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح خاصه وابناء (م.ت. ف) في قطاع غزة كالأيتام على موائد اللئام يتعرضون للظلم والاهانة والتمييز الجغرافي وهضم حقوقهم ومرجعياتهم المركزية لا تحرك ساكنا".

وأضاف، "أمام هذا الوضع المأساوي أين اللجنة التنفيذية لمنظمه التحرير؟ أين اللجنة المركزية لحركة فتح مما يجري في قطاع غزه؟ أين هم من حقوق ابنائهم ومعاناتهم؟". وأشار إلى ان حالة الصمت المطبق التي تعتري قيادة السلطة والحكومة تدلل على موافقة قيادة السلطة على ما يجري لأبناء حركة فتح ومنظمة التحرير في قطاع غزة.

وحذر الأغا من خطورة هذه الإجراءات، لافتاً أنه لم يعد بالإمكان السكوت على هذا الظلم الذي تتعرض له المحافظات الجنوبية.

 

للاسف ابناء حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح خاصه وابناء م٠ت٠ف في قطاع غزة كالايتام على موائد اللئام يتعرضون للظلم...

تم النشر بواسطة ‏‎Zakaria AlAgha‎‏ في الأربعاء، ٣٠ سبتمبر ٢٠٢٠
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق