اليوم الاثنين 07 أكتوبر 2024م
عاجل
  • حزب الله: قصفنا مجموعة من الكريات شمال مدينة حيفا بصلية صاروخية كبيرة
  • شهداء وجرحى في قصف من مسيرة "إسرائيلية" في منطقة خربة العدس شمالي مدينة رفح
  • مراسلنا: وصول إصابة لمستشفى العودة من استهداف برج النوري غرب مخيم النصيرات
  • مراسلنا: قصف مدفعي "إسرائيلي" مكثف على أنحاء متفرقة من مخيم البريج
  • مراسلنا: قصف مدفعي "إسرائيلي" شمال غربي مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
تطورات اليوم الـ 367 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية حزب الله: قصفنا مجموعة من الكريات شمال مدينة حيفا بصلية صاروخية كبيرةالكوفية صور.. في ذكرى 7 أكتوبر.. ركام غزة يوازي 11 مرة الهرم الأكبرالكوفية شهداء وجرحى في قصف من مسيرة "إسرائيلية" في منطقة خربة العدس شمالي مدينة رفحالكوفية مراسلنا: وصول إصابة لمستشفى العودة من استهداف برج النوري غرب مخيم النصيراتالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي "إسرائيلي" مكثف على أنحاء متفرقة من مخيم البريجالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي "إسرائيلي" شمال غربي مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية عام من الإبادة الجماعيةالكوفية الصحة: الاحتلال تعمد تدمير المنظومة الصحية ومنع دخول المستلزمات الطبيةالكوفية العشائر الفلسطينية: 7 أكتوبر أعاد قضية فلسطين للعالم بعدما ظن البعض أنها انتهتالكوفية  إسرائيل: سقوط 726 جنديا منذ أحداث 7 أكتوبر بينهم 346 في العملية البريةالكوفية 53% من الإسرائيليين: حان الوقت لإنهاء الحرب على قطاع غزةالكوفية إعلام عبري: خمسة صواريخ أطلقت من غزة تجاه "تل أبيب"الكوفية غالانت: نعتزم إعمار المناطق المتضررة من "إسرائيل" جنوبا وشمالاالكوفية قناة كان العبريي: الصواريخ باتجاه "تل أبيب الكبرى" أطلقت من غزةالكوفية القناة 13 العبرية: سقوط صاروخ بشكل مباشر في حولون قرب تل أبيبالكوفية صافرات الإنذار تدوي في تل أبيبالكوفية الاحتلال يطالب سكان جنوب لبنان بعدم العودة لمنازلهمالكوفية الاحتلال يهدم منزلا في منطقة "فرش الهوى" غرب الخليلالكوفية طيران الاحتلال ينفذ غارة تستهدف مدينة الخيام جنوب لبنانالكوفية

أكثر من 26 ألف عدد إصابات كورونا في الداخل المحتل

09:09 - 17 سبتمبر - 2020
الكوفية:

الناصرة: بلغ مجمل الإصابات بفيروس كورونا المستجد في بلدات الداخل الفلسطيني المحتل (لا يشمل المدن المختلطة) 26,457 حالة على الأقل، مع تسجيل 644 إصابة جديدة حتى مساء الأربعاء؛ وفقاً للمعطيات الصادرة عن الهيئة العربية للطوارئ.

وأوضحت الهيئة في بيان صحفي، أنه بالإصابات الجديدة، يرتفع عدد الإصابات المسجلة منذ بداية الأسبوع الجاري بدءًا من الأحد إلى 2,390 حالة جديدة، فيما يبلغ مجمل الإصابات خلال الأيام السبعة الماضية 4,433 إصابة على الأقل.

ولفتت الهيئة إلى أن الأرقام لا تشمل البلدات التي سجلت أقل من 15 إصابة جديدة خلال هذه الفترة.

وارتفع عدد الإصابات النشطة في بلدات الداخل الى 8,471 على الأقل (لا يشمل البلدات مع عدد مصابين أقل من 15 وكذلك المدن المختلطة).

في المقابل، بلغت حصيلة الإصابات الإجمالية في إسرائيل 166,794 حالة؛ لترتفع نسبة الإصابات في المجتمع العربي من مجمل الإصابات في المجتمع الإسرائيلي إلى 15.8%.

كما ارتفع عدد الإصابات النشطة في إسرائيل إلى 42,862 حالة، وبهذا تبلغ نسبة الإصابات النشطة في المجتمع الفلسطيني من مجمل الإصابات النشطة في إسرائيل نحو 20% على الأقل.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق