اليوم الجمعة 23 أغسطس 2024م
عاجل
  • الاحتلال يطلق قذائف دخانية على شارع البحر ودوار العلم في مواصي رفح جنوبي قطاع غزة
  • تحليق مكثف لطائرات الكواد كابتر في عموم المحافظة الوسطى ومدينة خان يونس
  • مصادر طبية: 25 شهيدا جراء القصف المتواصل على مناطق متفرقة من القطاع منذ صباح اليوم
الاحتلال يطلق قذائف دخانية على شارع البحر ودوار العلم في مواصي رفح جنوبي قطاع غزةالكوفية تحليق مكثف لطائرات الكواد كابتر في عموم المحافظة الوسطى ومدينة خان يونسالكوفية تطورات اليوم الـ 322 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مصادر طبية: 25 شهيدا جراء القصف المتواصل على مناطق متفرقة من القطاع منذ صباح اليومالكوفية الاحتلال يطلق قنابل إضاءة شرقي دير البلح وسط قطاع غزةالكوفية إعلام الاحتلال: هبوط طائرة إجلاء عسكرية قادمة من قطاع غزة في مستشفى بلينسون الإسرائيليالكوفية شهيد إثر قصف الاحتلال قرب شارع صلاح الدين شرقي مدينة دير البلح وسط قطاع غزةالكوفية آليات الاحتلال تتقدم في محيط مستشفى دار السلام شرق خان يونسالكوفية 5 شهداء في قصف الاحتلال لخان يونس ورفح جنوب القطاعالكوفية إعلام الاحتلال: أكثر من 75 صاروخا أطلقت من لبنان تجاه الأراضي المحتلة خلال اليومالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة مردة قضاء سلفيتالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف بلدة بيت ليف جنوب لبنانالكوفية 4 شهداء في قصف الاحتلال تجمعات للمواطنين شمال قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف بيت لاهيا شمال قطاع غزةالكوفية دوي صفارات الإنذار في سديروت بعد 3 أسابيع من الهدوءالكوفية حزب الله يقصف موقعين تابعين للاحتلالالكوفية زوارق الاحتلال تطلق قذائفها صوب ساحل مدينة غزةالكوفية شهيدة بقصف مدفعية الاحتلال محيط بوابة مدرسة الشيماء شمال قطاع غزةالكوفية 9 شهداء جراء قصف طائرات الاحتلال عدة مناطق جنوب لبنانالكوفية مستعمرون يختطفون مواطنين قرب العوجا شمال أريحاالكوفية

ترامب: بايدن شيوعي يتعاطى المخدرات ويدعم الإرهاب

14:14 - 14 سبتمبر - 2020
الكوفية:

واشنطن: اتهم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، منافسه، منافسه الديمقراطي، جو بايدن، بتعاطي  المخدرات وتساهله إزاء الجريمة.

جاء ذلك في كلمة ألقاها أمام حاشدا في إطار حملته الانتخابية بولاية نيفادا في مكان مغلق، أمس الأحد، على الرغم من تحذيرات مسؤولي الصحة العامة من عقد تجمعات كبيرة في أماكن مغلقة خلال جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد19".

وأضاف ترامب، أن "بايدن يريد إرضاء الإرهابيين في الداخل وخطتي هي اعتقال الإرهابيين المحليين"، مضيفًا، "إذا فاز بايدن سيفوز الغوغاء".

كما ألمح الرئيس الأمريكي، إلى أن بايدن يتمسك بأفكار شيوعية، و"هو ما ينعكس في منصته الانتخابية المشتركة مع السيناتور بيرني ساندرز".

وقال ترامب: "بصراحة، لا أعتقد أنه يفهم أي شيء على الإطلاق، ... لأنه وافق على بيان مشترك مع بيرني المجنون".

واستطرد قائلًا، "هذا يسمى بيان. هل تعرف لماذا يطلق عليه بيان؟ لأن هذا بالفعل خارج من إطار الاشتراكية"، في إشارة إلي "بيان الحزب الشيوعي" لكارل ماركس وفريدريك إنجلز.

وتابع، "هذا هو المكان الذي توجد فيه جذورهم". وجلس الناس في التجمع قريبين من بعضهم ولم يكن كثيرون منهم يضعون كمامات.

ويتقدم بايدن في فلوريدا، لكن بفارق ضئيل 48,2% عن ترامب 47%، وفقًا لأحدث متوسط استطلاعات موقع "ريل كلير بوليتيكس".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق