اليوم الاحد 06 أكتوبر 2024م
صور وفيديو|| تطورات اليوم الـ 366 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلتنا: صافرات الإنذار تدوي في الجليل الأعلىالكوفية إصابتان خلال مواجهات مع الاحتلال في بيت فوريك شرق نابلسالكوفية "نقابة الصحفيين" تفتتح مركز التضامن الإعلامي بدير البلحالكوفية الأمم المتحدة: آلاف النساء يواجهن مخاطر صحية تهدد حياتهن في قطاع غزةالكوفية الهلال الأحمر: إصابتان بالرصاص الحي بالقدم خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في بلدة بيت فوريك شرق نابلسالكوفية لجنة بالكنيست الإسرائيلي تصادق على مشروع قانون ضد "الأونروا"الكوفية الأوقاف: الاحتلال دمَّر 611 مسجدا بشكل كلي في قطاع غزة واقتحم الأقصى 262 مرةالكوفية صافرات الإنذار تدوي "راموت نفتالي" في إصبع الجليلالكوفية مراسلنا: دوي انفجارات ضخمة ومتتالية في مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية مراسلتنا: صافرات إنذار تدوي في 14 مستوطنة بالجليل الأعلىالكوفية الاحتلال يغلق مدخل قرية بزاريا بالسواتر الترابيةالكوفية الإعلان عن أسماء 15 شهيدا من أسرى غزة داخل معتقلات الاحتلالالكوفية مراسلنا: إصابات جراء استهداف الاحتلال لدراجة نارية في منطقة مصبح شمال مدينة رفحالكوفية الاحتلال: منفذ العملية في بئر السبع من سكان النقب ويحمل الجنسية الإسرائيليةالكوفية شرطة الاحتلال: الحدث في المحطة المركزية في بئر السبع انتهىالكوفية إذاعة جيش الاحتلال: منفذ العملية في بئر السبع من قرية حورة في النقبالكوفية بالصور والفيديو|| مقتل مجندة وإصابة 17 اخرين في عملية إطلاق نار في بئر السبعالكوفية مصر تدين مجزرة الاحتلال في دير البلح وسط القطاعالكوفية الدفاع المدني: 85 شهيدا و292 مصابا من طواقمنا خلال عام من الحربالكوفية

بالأسماء|| العدو يداهم مدن الضفة ويشن حملة من الاعتقالات

07:07 - 02 سبتمبر - 2020
الكوفية:


رام الله: شنت قوات العدو، فجر اليوم الأربعاء، حملة مداهمات واعتقالات طالت مناطق عدة من مدن الضفة الفلسطينية.

في مدينة بيت لحم: اعتقلت قوات الاحتلال الشاب معتز جمعة جدال أبو محيميد 29 عامًا، بعد أن داهمت منزل والده وفتشته في منطقة الفرديس شرق بيت لحم.

كما أصيب فجر اليوم، الشاب أحمد عبد أبو عكر 32 عامًا من مخيم عايدة شمال بيت لحم، برصاصة في القدم أطلقها جنود الاحتلال الإسرائيلي، عند المدخل الشمالي لمدينة بيت لحم.

وأفادت مصادر أمنية، بأن جنود الاحتلال المتمركزين على البرج العسكري في محيط مسجد بلال بن رباح، أطلقوا الرصاص باتجاه الشاب أبو عكر، ما أدى إلى إصابته برصاصة في القدم، نقل إلى إثرها لأحد مستشفيات بيت لحم لتلقي العلاج.

يشار، إلى أن عددا من المواطنين تعرضوا إلى إطلاق الرصاص أثناء مرورهم بالقرب من البرج العسكري في محيط مسجد بلال بن رباح، كان آخرها فتى من عائلة أبو عاهور من بيت لحم.

وفي مدينة الخليل: اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر شادي بدر العمور 29عامًا، بعد أن داهمت منطقة رقعة شرق بلدة يطا، جنوب الخليل.

وفي السياق ذاته، نصبت قوات الاحتلال حاجزا عسكريا على مدخل بلدة بيت عوا جنوبا ومخيم العروب شمالا وفتشت مركبات المواطنين ودققت في بطاقاتهم الشخصية.

وفي مدينة جنين: أصيب صباح اليوم، شاب بعيار ناري بالساق من مثلث الشهداء واعتقل آخر، خلال مداهمات نفذتها قوات الاحتلال الإسرائيلي في جنين.

وذكرت مصادر محلية، أن الشاب مجد مازن عصاعصة ١٨عاما، أصيب بعيار ناري بالساق وتم نقله الى مستشفى جنين الحكومي بعد اقتحام قوات الاحتلال قرية مثلث الشهداء جنوب جنين، حيث تم اعتقال الشاب إيهاب حاتم عصاعصة بعد مداهمة منزل ذويه وتفتيشه.

كما واندلعت مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال التي أطلقت الأعيرة النارية وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع٠

وفي سياق متصل، اقتحمت تلك القوات بلدة قباطية ودهمت منزل ذوو الشاب أنس طزازعة وفتشته بهدف اعتقاله ولم يكن متواجدا.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق