اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024م
عاجل
  • 4 شهداء في استهداف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة عزام في بلدة جباليا شمال القطاع
تحويل طالبة من جامعة بيرزيت للاعتقال الإداريالكوفية تطورات اليوم الـ 349 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية 4 شهداء في استهداف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة عزام في بلدة جباليا شمال القطاعالكوفية هيئة شؤون الأسرى تحذر من تفشي مرض «السكابيوس» بسجن «عوفر»الكوفية ارتفاع عدد شهداء الدفاع المدني إلى 84 منذ السابع من أكتوبرالكوفية ختام المناقشات حول نظرية "المغامرة"الكوفية خروج محطة ضخ الصرف الصحي المركزية عن الخدمة في الزوايدةالكوفية قد يرن «البيجر» ولا يُجيبالكوفية تفّوق إسرائيل التقني منذ 1967الكوفية ‫الاحتلال يخطر بمصادرة أراض في بيت ليد شرق طولكرمالكوفية البرلمان العربي يرحب بالقرار الأممي لإنهاء الاحتلال بفلسطينالكوفية الاحتلال يمنع دخول 83% من المساعدات الغذائية إلى غزةالكوفية لبنان: مقتل جندي «إسرائيلي» وإصابة آخرين بقصف صاروخي لـ«حزب الله»الكوفية عائلات المحتجزين الإسرائيليين: الحل ليس في الحرب على لبنان وإنما بالتوقيع على اتفاق بشأن غزةالكوفية الدفاع المدني: انتشال جثامين 3 شهداء من شقة سكنية تعرضت لقصف إسرائيلي جنوب مدينة غزةالكوفية 3 مصابين بينهم طفلة جراء قصف إسرائيلي استهدف مجموعة من المواطنين غرب مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية «الخارجية» تطالب بتنفيذ فوري لمشروع القرار الفلسطيني المعتمد من الجمعية العامة للأمم المتحدةالكوفية 10800 أسير في الضفة منذ 7 أكتوبرالكوفية «إسرائيل» تقدم مقترحا جديدا لوقف إطلاق النار في غزةالكوفية هيئة الأسرى: المعتقلون في سجن جلبوع يعيشون حياة جحيم وموتالكوفية

بالصور|| الإمارات تستقبل فريق "مسبار الأمل" بعد انتهاء رحلته إلى المريخ

12:12 - 31 يوليو - 2020
الكوفية:

أبو ظبي: وصل إلى أرض الإمارات العربية المتحدة، اليوم الجمعة، أعضاء فريق "مسبار الأمل"، عائدين من جولة فضائية إلى كوكب المريخ، في مهمة تكلفت 200 مليون دولار، استهدفت توفير صورة كاملة عن الغلاف الجوي للمريخ وأجوائه،  من خلال إعداد دراسة يومية وفصلية عن التغيرات التي تطرأ عليه.

وكان في استقبال الفريق، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وقال بن راشد في تغريدة على موقع تويتر، "في يوم العيد.. وفي قصر الوطن.. وبحضور أخي محمد بن زايد، استقبلنا فريق مسبار الأمل احتفاءً واحتفالاً وتقديراً لهم، أبناء الوطن هم أهم منجزات هذا الوطن، بهم يعلون وعليهم نراهن، وبمنجزاتهم نفاخر العالم".
ونشر مقطع فيديو معلقا عليه، “بعد كل تعب لا بد من راحة.. ومع كل إنجاز لا بد من احتفاء.. وبعد كل واجب نؤديه لا بد أن نفرح.. واليوم نفرح بأبنائنا وبإنجازنا وبشعبنا الذي لا يعرف المستحيل.. وسنظل نقول إن القادم أفضل وأعظم بإذن الله".

وكانت دولة الإمارات العربية، أطلقت أولى رحلاتها إلى المريخ في إطار حملة سريعة لتطوير قدراتها العلمية والتكنولوجية، ضمن خطة طموحة لإقامة مدينة سكنية على المريخ بحلول 2117.
 وأصبح هزاع المنصوري أول إماراتي يصل إلى الفضاء في سبتمبر/أيلول 2019 في رحلة إلى محطة الفضاء الدولية
.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق