اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
عاجل
  • مدفعية الاحتلال تقصف المناطق الغربية لمخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • 3 مصابين جراء قصف الاحتلال خيمة تؤوي نازحين وسط مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة
  • شهداء ومصابون في استهداف خيام النازحين بحارة أبو طه بخان يونس
كيف سيتم تنفيذ القرار الأممي بإنهاء الاحتلال خلال عام؟.. حقوقي يُجيبالكوفية نسف مباني وقصف.. مراسلنا يرصد أخطر منطقة في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية يوم دامي في جنين.. تفاصيل خطيرة ومروعة لجريمة الاحتلال ببلدة قباطيةالكوفية شهداء وقصف وحصار.. الاحتلال يصعد عدوانه على بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية ما مصير 500 طالب يحاصرهم الاحتلال في بلدة قباطية؟.. الصحفي زيد أبو عرة يُجيبالكوفية كيف نواجه انتهاكات الاحتلال بحق الأسرى قانونيا؟.. حقوقي يجيبالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف المناطق الغربية لمخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية ما الأمراض التي تهدد المواطنين في غزة نتيجة انتشار القوارض؟.. مختص يجيبالكوفية الاحتلال يتكبد خسائر فادحة شمال فلسطين المحتلة.. الكوفية ترصد التفاصيلالكوفية الضفة الفلسطينية المحتلة على وشك الانفجار.. فما القصة؟الكوفية 3 مصابين جراء قصف الاحتلال خيمة تؤوي نازحين وسط مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون في استهداف خيام النازحين بحارة أبو طه بخان يونسالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة عرابة جنوب جنينالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية فيديو | 3 شهداء جراء استهداف الاحتلال مجموعة مواطنين في مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية 44 شهيدا جراء غارات الاحتلال على مناطق عدة في قطاع غزةالكوفية دلياني: تحالف دولة الاحتلال واليمين المتطرف الأوروبي تغذيه قيّم عنصرية مشتركة داعمة للاستيطان والإبادةالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة سبسطية وسط اندلاع مواجهاتالكوفية شهيدة ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا شرق مدينة غزةالكوفية 6 شهداء جراء قصف منزلا بخان يونسالكوفية

خاص بالفيديو|| "مخطط الضم" يغلق الوجهة السياحية الوحيدة لمواطني الضفة

12:12 - 22 يونيو - 2020
الكوفية:

خاص: في ظل إجراءات أمنية إسرائيلية مشددة، قريبة من الحدود مع الأردن، يخشى الفلسطينيون في الضفة الغربية المحتلة، أن يؤدي تنفيذ مخطط الضم الإسرائيلي إلى مزيد من القيود على وصولهم إلى شواطئ البحر الميت.
ويمثل البحر الميت، الوجهة السياحية الوحيدة لفلسطينيي الضفة، حيث لا يجدون منتجعا ولا متنفسا للاسترخاء بديلا له، كما أنهم يعتمدون عليه في السياحة العلاجية.
وأعلن رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، عزمه تنفيذ مخطط لفرض سيادة إسرائيل على أجزاء من الضفة الغربية، مطلع شهر يوليو/تموز المقبل، تشمل غور الأردن، الذي يقع جزء من حدوده على البحر الميت.
والبحر الميت، هو بحيرة ملحية مغلقة تقع في أخدود وادي الأردن على خط الحدود الفاصل بين الأردن وفلسطين التاريخية.
يشتهر البحر الميت، بأنه أخفض نقطة على سطح الكرة الأرضية، ويتميز بشدة ملوحته، إذ تبلغ نسبة الأملاح فيه حوالي 34% ما يعد مصدرًا مهمًا للسياحة العلاجية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق