اليوم السبت 12 أكتوبر 2024م
حزب الله: نفذنا هجوماً جوياً بسرب من المسيرات الانقضاضيّة على عين مرغليوت وأصابت أهدافها بدقةالكوفية تطورات اليوم الـ 372 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية خاص بالفيديو|| كيف هجّر الاحتلال آلاف الغزيين من مخيم جباليا في 15 دقيقة فقط؟الكوفية صور الأقمار الصناعية تفضح جرائم الاحتلال في جنوب قطاع غزةالكوفية وتيرة العدوان الإسرائيلي على لبنان تتصاعد.. محللة سياسية تكشف الأسباب والتفاصيلالكوفية تغير مفاجئ في استراتيجية حرب الاحتلال على غزة.. فما هو؟الكوفية صراخ لا يتوقف وانفجارات.. مشاهد مؤثرة لمجزرة الاحتلال في مدرسة رفيدة بدير البلحالكوفية خاص|| تفاصيل لأول مرة حول أبشع مجزرة لجيش الاحتلال في دير البلحالكوفية جيش الاحتلال يطالب سكان 23 بلدة في جنوب لبنان بإخلائها والانتقال الفوري إلى شمال نهر الأوليالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تستهدف مسعفين حاولوا إنقاذ مصابين في منطقة الفالوجا بمخيم جبالياالكوفية يقمعها على مدار ثلاث سنوات.. ما هي المسيرة التي يخشاها الاحتلال في الضفة؟الكوفية وزير الخارجية المصري: نؤكد ضرورة مواجهة محاولات الفصل بين الضفة الغربية وقطاع غزةالكوفية الصليب الأحمر اللبناني: نبلغ اليونيفيل بكل تحركاتنا خصوصا عند التنقل على الحدودالكوفية مراسلنا: صفارات الإنذار تدوي في صفد ومحيطهاالكوفية معارك ضارية في الخرطوم بين الجيش السوداني والدعم السريعالكوفية جيش الاحتلال: اعتراض صواريخ عدة في الجليل الأعلى قادمة من لبنانالكوفية مراسلنا: شهيد إثر قصف من مسيرة إسرائيلية على بلدة عبسان شرق خان يونس جنوب قطاع غزةالكوفية وزير الخارجية المصري: نؤكد ضرورة مواجهة محاولات الفصل بين الضفة وغزةالكوفية الصحة: 49 شهيدا و219 جريحا في 5 مجازر جديدة بقطاع غزةالكوفية استشهاد لاعب كرة طائرة في جبالياالكوفية

صحة غزة: لا إصابات جديدة بـ "كورونا" خلال الـ24 ساعة الماضية

15:15 - 18 يونيو - 2020
الكوفية:

غزة: أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، اليوم الخميس، أن المختبر المركزي أجرى فحوصات لـ 49 عينة مشتبهة خلال 24 ساعة الماضية و لا يوجد إصابات جديدة بكورونا في القطاع.

وأشارت ، في بيانها اليومي إن عدد العينات التي تم اختبارها منذ الخامس عشر من مارس وصل الى 12000 الف عينةمنها 11928 عينة سلبية و72 عينة ايجابية.

و أكدت، أن عدد الحالات التي شفيت 45 حالة بينما عدد الحالات النشطة 26 حالة وسجلت حالة وفاة واحدة لامراة مسنة.

وأوضحت، انها لا تزال تتابع الحالة الصحية ل 258 مواطن موزعين على سبعة مراكز للحجر الصحي بينها فنادق ومشافي ومراكز صحية وحالتهم الصحية مطمئة ولم تظهر عليهم اية أعراض صحية.

وتطبق وزارة الصحة في غزة بالتعاون مع الداخلية الية الحجر لثلاثة اسابيع على كل القادمين الى قطاع غزة قابلة للتجديد في حال وقوع اصابات في اي مركز من مراكز الحجر الصحي.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق