اليوم الاحد 06 أكتوبر 2024م
مصادر طبية: 37 شهيدا في غارات "إسرائيلية" على مناطق متفرقة في قطاع غزة منذ صباح اليومالكوفية مراسل الكوفية: قصف مدفعي مكثف شمال غرب القطاع في منطقة العطاطرة والشيماء والتوامالكوفية مراسل الكوفية: جرحى بقصف الاحتلال منزلاً بمنطقة شارع القصاصيب في جباليا شمال قطاع غزةالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي وسط جباليا البلد شمال قطاع غزةالكوفية مراسلنا: إصابات باستهداف سيارة نقل مياه قرب نادي خدمات جباليا شمال قطاع غزةالكوفية خلال الساعة الأخيرة.. أكثر من 12 شهيداً جرّاء موجة قصف إسرائيلي هستيري على شمال قطاع غزةالكوفية هيئة البث العبرية: الحكومة قررت شن هجوم قوي وكبير على إيرانالكوفية مراسل الكوفية: قوات الاحتلال تقتحم قرية مادما جنوب نابلسالكوفية ملك إسبانيا: الدمار في غزة "لا يوصف" .. ويجب وقف الحرب بعد امتدادها إلى لبنانالكوفية مراسل الكوفية: طيران الاحتلال يواصل القصف الهستيري على مناطق واسعة في شمال قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنصب حواجز عسكرية شرق قلقيلية بالضفة الفلسطينية الكوفية اندلاع مواجهات مع الاحتلال في بيتونيا غرب رام اللهالكوفية أسيران من قباطية يدخلان عامهما الثامن في سجون الاحتلالالكوفية قوات الاحتلال تقتحم قرية عربونة شمال شرق جنينالكوفية إسرائيل ترفع حالة التأهب في جميع الجبهات استعدادا للهجوم على إيرانالكوفية مراسلنا: طيران الاحتلال يستهدف نادي خدمات جباليا والمنازل المجاورة له وسط مخيم جبالياالكوفية مراسلنا: الاحتلال يرتكب مجزرةً مروعة بحق عائلة الفنان "أسامة شعبان" في جباليا البلد شمال القطاعالكوفية جيش الاحتلال يعلن تغييرات في التوجيهات الدفاعية بالجبهة الداخليةالكوفية تطورات اليوم الـ 365 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال ومدفعيته تقصفان منطقة تل الزعتر بمخيم جباليا شمال قطاع غزةالكوفية

8 ملاعب تستضيف مباريات الدوري الإنجليزى المتبقية

10:10 - 05 مايو - 2020
الكوفية:

متابعات: أكدت تقارير صحفية، تحديد رابطة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز 8 ملاعب لاستضافة المباريات المتبقية فى الموسم الحالي من المسابقة، التى توقفت قبل ما يزيد على شهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتسبب فيروس كورونا فى تأجيل العديد من المنافسات والبطولات فى أغلب دول العالم منذ مارس/أذار الماضى، ويأتى فى مقدمتها الدوريات الأوروبية الـ5 الكبرى "الإنجليزي والإسباني والإيطالي والألماني والفرنسي".

وكشفت صحيفة "صن" الإنجليزية، أن أغلب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز وافقت على فكرة استخدام الملاعب المحايدة من أجل استئناف المسابقة، بعد موافقة الحكومة البريطانية.

وأوضحت الصحيفة أنه بعد اجتماع بالفيديو، استمر لمدة 3 ساعات، توصلت الرابطة إلى اتفاق مع الأندية يقضي باستئناف الدوري يوم 12 يونيو المقبل.

وترغب عدة أندية فى الحفاظ على ميزة اللعب على أرضها عندما تعود المباريات بدون حضور جماهيري، ما تسبب فى وجود اتجاه معارض للمقترح، تقوده أندية برايتون وبورنموث واتفورد وويست هام بجانب أستون فيلا ونورويتش سيتي.

فى المقابل، قد وافقت أندية أرسنال وأستون فيلا وتشيلسى وكريستال بالاس وإيفرتون مانشستر سيت ومانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد وليفربول على اللعب فى ملاعب محايدة.

وأشارت الصحيفة إلى الملاعب الـ8 المرشحة لاستضافة المباريات المتبقية فى المسابقة، هى ملعب الاتحاد معقل مانشستر سيتى وأولد ترافورد الخاص بمانشستر يونايتد، وكينج باور ليستر سيتي، ولندن الأولمبى وست هام يونايتد، وفيلا بارك أستون فيلا، وسانت مارى ساوثهامبتون، وفالمربرايتون، والإمارات أرسنال.

وأشارت إلى أنه لن يلعب أي فريق فى ملعبه، وذلك لضمان درجة من المساواة وتكافؤ الفرص بين جميع الأندية.

وسيتم استبعاد بعض الملاعب مثل ستامفورد بريدج معقل تشيلسي وأنفيلد الخاص بليفربول خوفًا من انتشار الفيروس التاجي بصورة أكبر، نظرا لقرب هذه الملاعب من المناطق السكنية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق