اليوم الاثنين 07 أكتوبر 2024م
تطورات اليوم الـ 367 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مانشستر سيتي ورابطة البريميرليغ يزعمان النصر في معركتهما القانونيةالكوفية غارناتشو ينسحب من تشكيلة الأرجنتين بداعي الإصابةالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تشن سلسلة غارات على مخيم جباليا وجباليا البلد شمالي قطاع غزةالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تشن غارة في محيط صيدلية يافا بمخيم البريج وسط قطاع غزةالكوفية ما هي خطط تيار الإصلاح الديمقراطي لإغاثة سكان قطاع غزة؟.. النائب أشرف جمعة يجيبالكوفية لقاء خاص| القيادي ديمتري دلياني يكشف عن رؤية تيار الإصلاح لتعزيز صمود الفلسطينيينالكوفية قناة الكوفية.. رغم الوجع ما زالت التغطية مستمرةالكوفية جنوب إفريقيا: أدلة إضافية في قضية الإبادة الجماعية ضد إسرائيلالكوفية إعلام الاحتلال: رصد تسلل مظليين من لبنان تجاه ميرون والطلب من المستوطنين الاختباءالكوفية تيار الإصلاح: الشراكة الوطنية والوحدة باتت مطلبًا حتميًا لمواصلة معركة البقاءالكوفية الإعلام العبري: طائرات شراعية في سماء الجليل الأعلىالكوفية لازاريني: غزة تتحول إلى مقبرة للأطفال تحت وطأة عام من العنفالكوفية إصابة أربعة مواطنين بينهم مسنة في اعتداء للمستوطنين في جماعينالكوفية الاحتلال يعتدي على صحفي ويعتقل 26 شابا في حملته المتواصلة بمخيم قلندياالكوفية تشييع جثمان الشهيد الطفل غيث في رام اللهالكوفية خاص.. وثائقي| حرب على كل شيء.. عام وكاهل سكان قطاع غزة مثقل بالخرابالكوفية من الحياة المريحة إلى الخراب... قصة أسرة فلسطينية مع النزوح "جنوب قطاع غزة"الكوفية «من الحياة المريحة إلى الخراب»... قصة أسرة فلسطينية مع النزوح "شمال قطاع غزة"الكوفية مصر تحذر من خطورة التوغل العسكري الإسرائيلي في لبنان وتدعو إلى وقف إطلاق النار بغزةالكوفية

روسيا تسجل 48 وفاة وأكثر من 6000 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة

09:09 - 19 إبريل - 2020
الكوفية:

وكالات: أعلنت السلطات الصحية الروسية، اليوم الأحد، عن تسجيل 48 وفاة و6060 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" خلال الساعات الـ24 الماضية.

وأكدت غرفة العمليات الخاصة بمكافحة انتشار كورونا في روسيا في تقريرها اليومي أن حصيلة ضحايا الوباء في البلاد ارتفعت خلال اليوم الأخير من 313 إلى 361 حالة وفاة، فيما بلغ إجمالي عدد حالات الإصابة المؤكدة بكورونا في البلاد 42853 حالة .

وذكرت غرفة العمليات أن الإصابات الجديدة سجلت في 78 إقليما، مشيرة إلى أن تشخيص نحو 43% منها جاء بفضل الفحوص المختبرية، ولم يظهر لدى هؤلاء المرضى أي أعراض إصابة ملحوظة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق