اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024م
«فورمولا 1»: إلغاء نقطة أسرع لفة «المثيرة للجدل» من الموسم المقبلالكوفية مايكل ايمينالو: «بيئة الهلال» هي من صنعت منه فريقا لا يهزمالكوفية تطورات اليوم الـ378 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة: 1206 عائلة مسحت من السجل المدني خلال عام من الإبادة الجماعية على غزةالكوفية أسير من جنين يدخل عامه الـ22 في سجون الاحتلالالكوفية مستعمرون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب نابلسالكوفية دعوات حاشدة للخروج في مسيرات غضب ومواجهة بالضفة الغربيةالكوفية عقوبات أمريكية على شركتين صينيتين لإنتاجهما مسيّرات تستخدمها روسيا في أوكرانياالكوفية كيم جونغ أون: تفجير الطرق يمثل «نهاية العلاقة الضارة» مع سيولالكوفية حرب لبنان .. الاحتلال يواصل القصف وحزب الله يصعد عملياتهالكوفية الإعلام العبري: لواء «غولاني» دخل للثأر في ملحمة «طوفان الأقصى» فدفع ثمنا باهظاالكوفية الصحة العالمية: «إسرائيل» تمنع دخول الأخصائيين الطبيين لغزةالكوفية شهداء وإصابات إثر استهداف الاحتلال مناطق متفرقة من مدينة غزةالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في حي تل الهواالكوفية مصابون بقصف طائرات الاحتلال منزلًا لعائلة الحسيني قرب الكيرفور في حي تل الهوا جنوب غربي مدينة غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تجدد قصفها العنيف غرب مخيّم جباليا شمالي قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال الحربية تجدد غاراتها العنيفة على مدينة غزةالكوفية زوارق الاحتلال تطلق نيرانها غرب النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم حي كفر سابا في مدينة قلقيليةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة قلقيليةالكوفية

21 حالة وفاة..

الاحتلال يعلن ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا إلى 5591

06:06 - 01 إبريل - 2020
الكوفية:

تل أبيب: أعلنت وزارة الصحة التابعة لدولة الاحتلال، صباح اليوم الأربعاء، ارتفاع عدد الوفيات بسبب فيروس كورونا المستجد، إلى 21  حالة وفاة والإصابات إلى 5591 إصابة، بزيادة بلغت نسبتها أكثر من 14%.

وارتفع عدد الوفيات في إسرائيل جراء كورونا إلى 21 شخصًا، بعدما توفيت صباح الأربعاء، مُسنة تبلغ من العمر (98 عامًا) في مستشفى "سوروكا" في بئر السبع (جنوب)، كانت تعاني من أمراض من مزمنة. 97 منهم في حالة خطيرة، و76 لا يتنفسون بقواهم الذاتية، بل بشكل اصطناعي.

وفي سياق متصل، أطلع رئيس هيئة الأمن القومي مائير بن شبات، والمدير العام لوزارة الصحة موشيه بار سيمان توف مساء الثلاثاء الوزراء، على صورة الوضع حول التعامل مع وباء كورونا، والخطوات المخطط لاتخاذها من أجل منع تفشيه.

وقال بن شبات أثناء الإيجاز "سياستنا تشمل حاليا أربعة أهداف وهي: أولا ضمان إيقاف الوباء. ثانيا تحسين استعداداتنا لاستمرار تفشيه. ثالثا خلق الظروف الملائمة لإعادة الوضع إلى ما كان عليه. رابعا عودة حذرة وبطيئة وتدريجية إلى روتين مختلف تماما عما تعودنا عليه".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق