اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
مصر ترحب باعتماد الأمم المتحدة قرارا يطالب بإنهاء الاحتلالالكوفية تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية «يونيسيف»: ندعو لوقف إطلاق النار في غزة وتسهيل وصول المساعداتالكوفية دلياني: حماية واشنطن لدولة الاحتلال من المساءلة يفضح انهيار العدالة العالميةالكوفية تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الاحتلال يعتقل ثلاثة أشقاء شرق قلقيليةالكوفية الاحتلال يقتحم نابلس ويداهم منازلالكوفية لليوم الـ 137.. القوات الإسرائيلية تواصل احتلال وإغلاق معابر قطاع غزةالكوفية حالة الطقس اليوم الجمعةالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على شمال قطاع غزةالكوفية فيديوهات | الاحتلال يحرق مركبات المواطنين في كفر عقب بالقدس المحتلةالكوفية احتراق عدد من المركبات بعد إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز خلال اقتحام حي كفر عقب شمال القدسالكوفية طائرات الاحتلال المروحية تطلق نيرانها صوب مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لمخيم قلندياالكوفية إصابة برصاص الاحتلال على مدخل مخيم قلنديا شمال القدس المحتلةالكوفية هل انتهت المجاعة في شمال قطاع غزة؟.. الصحفي يحيى المدهون يُجيبالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة ترمسعيا شمال رام اللهالكوفية القوارض تحتل غزة.. الكوفية ترصد تفاصيل كارثة صحية جديدة بالقطاعالكوفية 6 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا في مدينة غزةالكوفية 7 شهداء جراء عدوان الاحتلال على قباطية جنوب جنينالكوفية

غزة: نتائج مباريات الأسبوع الـ20 من الدوري

16:16 - 22 فبراير - 2020
الكوفية:

غزة: فاز فريق خدمات البريج، على ضيفه الجلاء بهدف دون، مساء اليوم السبت، على ملعب الشهيد محمد الدرة وسط قطاع غزة، في افتتاح منافسات الأسبوع 20 من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في قطاع غزة.

ورفع "البريج" رصيده إلى 32 نقطة في المركز الخامس، بفارق المواجهات المباشرة خلف بيت حانون الأهلي، وبقي رصيد الجلاء 36 نقطة في المركز الأول، والصدارة.

بدوره، تفوق خدمات خانيونس على مضيفه خدمات النصيرات "الغواصات الصفراء" بهدف دون مقابل، في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع، ليرفع خدمات خانيونس رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثامن "مؤقتاً"، ويؤمن البقاء في الدرجة الأولى، وتوقف رصيد النصيرات عند 33 نقطة بالمركز الثالث.

واحتكم التفاح للتعادل السلبي مع ضيفه الأقصى، في ملعب اليرموك بمدينة غزة، وفشل الفريقان بالوصول للشباك على مدار 90 دقيقة.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد التفاح إلى 34 نقطة في المركز الثاني، ويصبح رصيد الأقصى 28 نقطة بالمركز السابع "مؤقتاً".

وفي ملعب فلسطين المجاور، تعادل أيضاً الزيتون مع نظيره بيت حانون الأهلي بدون أهداف، ورفع الزيتون رصيده إلى 19 نقطة في المركز 11، وقبل الأخير، وبات قريبًا جدًا من الهبوط للدرجة الثانية، أما رصيد "الحوانين" فوصل إلى 32 نقطة بالمركز الرابع.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق