اليوم الاحد 06 أكتوبر 2024م
مصادر طبية: 37 شهيدا في غارات "إسرائيلية" على مناطق متفرقة في قطاع غزة منذ صباح اليومالكوفية مراسل الكوفية: قصف مدفعي مكثف شمال غرب القطاع في منطقة العطاطرة والشيماء والتوامالكوفية مراسل الكوفية: جرحى بقصف الاحتلال منزلاً بمنطقة شارع القصاصيب في جباليا شمال قطاع غزةالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي وسط جباليا البلد شمال قطاع غزةالكوفية مراسلنا: إصابات باستهداف سيارة نقل مياه قرب نادي خدمات جباليا شمال قطاع غزةالكوفية خلال الساعة الأخيرة.. أكثر من 12 شهيداً جرّاء موجة قصف إسرائيلي هستيري على شمال قطاع غزةالكوفية هيئة البث العبرية: الحكومة قررت شن هجوم قوي وكبير على إيرانالكوفية مراسل الكوفية: قوات الاحتلال تقتحم قرية مادما جنوب نابلسالكوفية ملك إسبانيا: الدمار في غزة "لا يوصف" .. ويجب وقف الحرب بعد امتدادها إلى لبنانالكوفية مراسل الكوفية: طيران الاحتلال يواصل القصف الهستيري على مناطق واسعة في شمال قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنصب حواجز عسكرية شرق قلقيلية بالضفة الفلسطينية الكوفية اندلاع مواجهات مع الاحتلال في بيتونيا غرب رام اللهالكوفية أسيران من قباطية يدخلان عامهما الثامن في سجون الاحتلالالكوفية قوات الاحتلال تقتحم قرية عربونة شمال شرق جنينالكوفية إسرائيل ترفع حالة التأهب في جميع الجبهات استعدادا للهجوم على إيرانالكوفية مراسلنا: طيران الاحتلال يستهدف نادي خدمات جباليا والمنازل المجاورة له وسط مخيم جبالياالكوفية مراسلنا: الاحتلال يرتكب مجزرةً مروعة بحق عائلة الفنان "أسامة شعبان" في جباليا البلد شمال القطاعالكوفية جيش الاحتلال يعلن تغييرات في التوجيهات الدفاعية بالجبهة الداخليةالكوفية تطورات اليوم الـ 365 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال ومدفعيته تقصفان منطقة تل الزعتر بمخيم جباليا شمال قطاع غزةالكوفية

صور|| الديمقراطية تنظم وقفة احتجاجية رفضاً لـ"صفقة ترامب" في رفح

16:16 - 13 فبراير - 2020
الكوفية:

رفح: نظمت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في رفح، اليوم وقفة جماهيرية حاشدة في ميدان النجمة بمحافظة رفح رفضاً لـ«رؤية ترامب- نتنياهو»، بمشاركة صف واسع من قيادة الجبهة الديمقراطية والقوى والفصائل الفلسطينية والوجهاء ومخاتير المحافظة.

ورفعت في الوقفة الاحتجاجية الاعلام الفلسطينية ورايات الجبهة والشعارات واليافطات وسط هتافات منددة بـ«صفقة ترامب».

وشدد عضو القيادة المركزية للجبهة الديمقراطية ومسؤول فرع غرب رفح محمد الحسنات، على أن أنصار الجبهة الديمقراطية وكافة منظماتها وفروعها في الوطن والشتات في مقدمة الالتحام مع جماهير شعبنا الفلسطيني ضد «صفقة ترامب» ومشاريع تصفية القضية والحقوق الوطنية، مؤكداً أن الموقف الفلسطيني الموحد وحده قادر على إسقاط صفقة ترامب وإفشالها.

ودعا الحسنات إلى استنهاض عناصر القوة الفلسطينية بإنجاز الوحدة الوطنية وطي صفحة الانقسام الكارثي لمواجهة هذه المؤامرة، والتصدي للاحتلال والاستيطان ومحاولات تصفية وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين «الاونروا» وقضية اللاجئين الفلسطينيين.

وطالب الحسنات القيادة الفلسطينية بتطبيق قرارات المجلسين المركزي في دورتيه (27و28) والوطني في دورته (23) وسحب الاعتراف بدولة الاحتلال ووقف التنسيق الامني واستكمال نقل جرائم الاحتلال والاستيطان للمحاكم الجنائية الدولية.

وثمن الحسنات موقف وزراء الخارجية العرب وعلى رأسها موقف رئيس مجلس الامة الكويتي مرزوق الغانم الذي يعبر عن أصالته وعروبته في زمن الخذلان. مشيداً بالمواقف الدولية والاممية الرافضة للمشروع الأميركي الاسرائيلي التصفوي الذي يستهدف قضية شعبنا وحقوقه الوطنية.

ومن جانبه، أكد سامي البهداري عضو المكتب السياسي لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية كلمة القوى الوطنية والاسلامية، ضرورة التمسك بحقوق شعبنا المتمثلة بحق العودة للاجئين وحقه بتقرير المصير وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة بعاصمتها القدس، مؤكداً ان هذه المؤامرة لن تمر وأن شعبنا سيسقط كل المؤامرات التصفوية التي تحاول المس بحقوقه وسيبقى مدافعاً عنها.

ودعا البهداري لتصعيد المقاومة الشعبية مع الاحتلال وقطعان المستوطنين في جميع نقاط التماس مع الاحتلال، ورفع جرائم الاحتلال إلى محاكم الجنايات الدولية لمحاصرة الاحتلال وتقديم مجرمين الحرب للمحاكم الدولية.

 وفي ختام الوقفة الاحتجاجية، أحرق المتظاهرون نعش ترامب ونتنياهو وصورهما.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق